مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

فقدت ثقتي بزوجي فكيف أستعيدها؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
حبيباتي لثقتي بكم ولأنه ليس لي بعد الله غيركم
اخترتكم لمساعدتي
إن أطلت عليكم فاعذروني لكن بعض التفاصيل قد تكون مهمة :tears:

اعترف لي زوجي مرة أنه قد شاهد أشياء محرمة ولم يحدد إن كانت صور.. فيديو..أو غيرها، وتعاهدنا على أن كلا منا ينتبه لنفسه و...الخ. وكانت المرة الأولى فوثقت لأني أخذت وعدا وعهدا كان ذلك قبل سنة من الآن تقريبا، وفي رمضان الماضي حدث أني دخلت عليه الغرفة وكان جالسا على جهازه أحسست أنه ارتبك قليلا ولم يرتح قلبي.. المهم أنني انتظرته لينام وفتحت جهازه وكانت الطامة التي قصمت ظهري وعقلي.. أفلام إباحية إلى النهاية يعني بالعربي من بدايته إلى نهايته جنسي.. حدث ما حدث لي من الانهيار وأحمد الله أن هداني أن أصلي ركعتين وأدعوه أن يدلني على التصرف السليم... في اليوم التالي صارحته وقبل ذلك سألته إن كنت قد قصرت معه في العلاقة وغيرها وأقسم لي أني لم أقصر معه.. وبعدها أخبرني أنها نزوة وأنه شيطان ووعدني بعدم العودة للأفلام أيا كانت حتى لا يقع في ذلك و.....الخ. وأخذت بعده ولم يكن يسيرا علي أن أثق به لكني تناسيت وحاولت أن أعيش حياتي..
قبل أسابيع أيضا اكتشفت أنه يشاهد أفلاما عادية لكن بها لقطات مخلة وهذا وضع طبيعي في فلم أجنبي..
هذه قصتي وإليكن حبيباتي ما أعانيه:
1- المشكلة العظمى أن ثقتي به بين مد وجزر، والغالب أني لم أعد أثق به وهذا أتعبني وأثر على حياتي وعلاقتي به رغم أني طوال تلك المدة أحاول استعادتها لكنني فشلت ..فكيف أستعيد ثقتي به وأرتاااااااح؟
2- أفكر في مواجهته ومصارحته فما رأيكن؟؟ وما نتائج ذلك؟؟
3- كيف أبعده عن هذه الأشياء؟؟ مع أنني أحاول أن أزرع في قلبه الخوف من الله والتقوى، وأيضا اهتممت بنفسي وأشبعته من كل النواحي؟
اعذروني على الإطالة لكني في هم عظيم..:tears:

حكيممة

الله يهديه وجعله مايشوف غيرك ولايملا قلبه الا حبك بعد محبة الله ورسوله عليه السلام وبصراحة ماحبيت امر ولا ارد عليك لو بدعوة الله ييسر امرك وعليك بالدعاء وكثرة الأستغفار والصدقة بنية صلاح زوجك

نصيحة مني لاتكثري بالشك بزوجك مادم صارحك فهو يعلم انهلاخطافاتركية حتى يبعد بنفسه لانة اذاعلم بانك تراقبية كرهكي

بقلاوة

عزيزتي اسال الله ان يفرج همك وهم كل مسلمة
ومسلم
ان اردتي توجيه زوجك للحق وتزرعي الخوف من الله في قلبه وجهيه دون ان تحاسبيه ومن غير ان تقومي بدور المعلم والتلميذ فهو رجل وبيده عدة خيارات فلاتكثري من لومه وحاولي ان تتغافلي عن بعض الاخطاء فكلنا بشر وكلنا خطاؤن ولكن خير الخطائين التوابين خذي بيده الى طريق الصواب دون شده

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي

انت لن تهدي من احببت ...ولكن الله يهدي من يشاء

عزيزتي...هوني على نفسك

زوجك بشر وليس بملاك

و هناك اشياء كثيرة تخلي زوجك يشوف هذه المشاهد

اولها ...انه انسان وليس معصوم عن الخطأ

ثانيا...رجل ...وطبيعة الرجل بصري ...فضولي ..يحب يشوف ما يثيره ...يعني ليس تقصير منك ..ولكن حب الاطلاع
وخاصة بان هذه الامور اصبحت في متناول الكل

ثالثا...قد يشعر بنقص ...يمكن لم يعترف لك ..يمكن في بالة شي معين من ناحية العلاقة ويخجل ان يطلبة منك

ولكن قد يكون هذا سبب لمشاهدة هذه المشاهد

واخيراً ..قد تكوني انت بشخصيتك و طريقة تعاملك معه ما يجعلة يهرب الى هذه الاشياء

عزيزتي ...قد تكوني محاصرته بشكل كبير ...تراقبينه مثل ما تراقب الام ابنها ...وهذا التصرف يخلية يعند اكثر

انا لا ابرر تصرفة ...ولكن هذه الامور لا تساعدة بل تدفعة بطريقة او باخرى ان يلجأ الى هذه الاشياء ليخفف الضغط عن نفسة

عزيزتي ...باين عليك انك انسانة مثالية بزيادة

والحياة يبغي لها شوي مرونه و تغاضي

تغافلي عنه ..ولا تراقبية

هو زوجك وليس بابنك

هو رجل يعرف الصح من الخطا ...يعرف الحرام من الحلال

انت اللي عليك انك نبهتيه اكثر من مرة

اتركية ... و صدقيني ..اذا شافك مطنشة الموضوع ..راح يمل و يترك هذا السلوك

اكثري من الدعاء و الصلاة وادعي رب العالمين ليهدية

وانت مثاليتك هي مخليتك تنهاري ...الحياة يا ما فيها مصايب اكبر مليون مرة من هذه المشكلة

يعني لما تنهاري لان زوجك شاف مشهد ...وش راح تسوين لو زوجك او ابنك (بعيد الشر ) تصرف تصرف اكبر من هذا؟؟؟

الحياة يبغي لها الصبر والقوة

وربي يعينك

التعديل الأخير:
الله يعينك والله انا نفس الشي واكثر منك بس مااقول الا حسبي الله عليه وعلى شلته الفاسده

(مع أنني أحاول أن أزرع في قلبه الخوف من الله والتقوى، وأيضا اهتممت بنفسي وأشبعته من كل النواحي؟)
حبوبه من كلامج اللي سبق ....... الله يكملج بالعقل وعين الصواب اللي سويتيه واللي بتسوينه لأني على ثقه بتصرفاتج الحكيمه، بس عندي ملاحظه بسيطه بإنج لاتعبين نفسج وتدورين وراه وتجيبين عوار الراس لج ومثل ماذكرتي الاهتمام بنفسج وبحقه الشرعي وبغنج تزرعين الخوف في قلبه
و الدعــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء بأنه الله يهديه ويصده عن مثل هالأشياء يارب.

اكره وداعك

عزيزتي

انت لن تهدي من احببت ...ولكن الله يهدي من يشاء

عزيزتي...هوني على نفسك

زوجك بشر وليس بملاك

و هناك اشياء كثيرة تخلي زوجك يشوف هذه المشاهد

اولها ...انه انسان وليس معصوم عن الخطأ

ثانيا...رجل ...وطبيعة الرجل بصري ...فضولي ..يحب يشوف ما يثيره ...يعني ليس تقصير منك ..ولكن حب الاطلاع
وخاصة بان هذه الامور اصبحت في متناول الكل

ثالثا...قد يشعر بنقص ...يمكن لم يعترف لك ..يمكن في بالة شي معين من ناحية العلاقة ويخجل ان يطلبة منك

ولكن قد يكون هذا سبب لمشاهدة هذه المشاهد

واخيراً ..قد تكوني انت بشخصيتك و طريقة تعاملك معه ما يجعلة يهرب الى هذه الاشياء

عزيزتي ...قد تكوني محاصرته بشكل كبير ...تراقبينه مثل ما تراقب الام ابنها ...وهذا التصرف يخلية يعند اكثر

انا لا ابرر تصرفة ...ولكن هذه الامور لا تساعدة بل تدفعة بطريقة او باخرى ان يلجأ الى هذه الاشياء ليخفف الضغط عن نفسة

عزيزتي ...باين عليك انك انسانة مثالية بزيادة

والحياة يبغي لها شوي مرونه و تغاضي

تغافلي عنه ..ولا تراقبية

هو زوجك وليس بابنك

هو رجل يعرف الصح من الخطا ...يعرف الحرام من الحلال

انت اللي عليك انك نبهتيه اكثر من مرة

اتركية ... و صدقيني ..اذا شافك مطنشة الموضوع ..راح يمل و يترك هذا السلوك

اكثري من الدعاء و الصلاة وادعي رب العالمين ليهدية

وانت مثاليتك هي مخليتك تنهاري ...الحياة يا ما فيها مصايب اكبر مليون مرة من هذه المشكلة

يعني لما تنهاري لان زوجك شاف مشهد ...وش راح تسوين لو زوجك او ابنك (بعيد الشر ) تصرف تصرف اكبر من هذا؟؟؟

الحياة يبغي لها الصبر والقوة

وربي يعينك
:icon30::icon30:

طمووووحه

الله يرزقك ياقلبي وليييه متعبه نفسك تبغين تستعيدينها هو محتاج انك تملين وقته عليه طلبات طلعات سهرات خاصه انت واياه ياعمري لاتتعذبين اك ماتثقين فيه لانك ببساطه ماراح تعرفين شي لانك واثقه وهذه طامه في حد ذاتها يعني لاتبينين له انك مو واثقه وفي نفس الوقت انك واعيه بكل شي حولك واذا الله هداه باذنه تعالى صدقيني الثقه تجي من غير ماتحسين يعني مافي داعي تضغطين على نفسك والا اثق فيه وانا غلطانه حاولي تحثينه على الصلاة جماعه بالترغيب في الاجر والصدقه وبعدها امدحيه وان الله يرضى عنك ويبارك في رزقك ولاتكونين محاصرته بصيغة المتهم المدافع وتجاهلي شوي لانهم مثل الاطفال الممنوع مرغوب واكثري من الدعاء والاستغفار والله اغلب همومنا بذنوبناوالله يفرجه عليك

أعلى