مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

فضفضو ياعرايس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مرحبااااا

كيفكوم ياعرايس وكيف استعدادكم المادي
والنفسي؟؟؟؟
على طاري النفسيه انا لاحضت ان اغلب البنات الي قربت زواجاتهم تصير نفسيتهم زفت والاخلاق على الH
وانا اولهم:harhar1:

عشان كذا حبيت افتح هالموضوع لاي وحده ضايقه خلقها ونفسيتها اليوم مش ولا بد تجي تدخل هنا وتقول كلللللللللل الي بخاطرها واحنا نواسي بعض
انا بصراحه جتني فكرة هالموضوع من كثر ماتخرب نفسيتي واعصب واتنرفز واصيح واخرب الدنيا
قلت عاد لازم احط موضوع افرغ فيه طاقتي

يالله عاد ابي تفاعل ياحلوات

أسامينا

,,, الله يستر عليك,,,

انا فرحي قرب وجالسه الفلف في الاسواااااق ,,,وحجز هنا وهناك والله حالتنا حاله ,,,, اما عن النفسيه يوم تمام ويوم عدم,,,, المفروض نروق المزاج ,,,,ربنا يساعدنا,,,ومبروك لك,,,

يااااااي والله كويس حطيتي الموضوع جاء في وقته انا زواجي قريب ع الشهر الجاي (ادعو ربي يتتمملي على خير )

نفسييييييتي تعبانه والله ولما اجلس لوحدي لازم تلاقيني ابكي ..:tears:

امس اهلي راحو جلست في البيت .. جالسه ماعندي شغله .. :shiny:

رحت اطلع في دولايب اخواتي ونظره على دولابي واقول سبحان الله شهر وراح اسيب الغرفه دي :tears:

ومالاقي الا الدموع اربع اربع اااه ياربي:thumbdown:

وكمان شايله هم انا خلصت دبشي بس احس كأن باقيلي اشياء(انتو كذا )

وبرضو شايله هم احس ماسويت شي

يعني مابديت اسوي شي في نفسي (اي وحده عندها نظام تقولي عليه ابغى احس واستوعب اني عروسه هههههه)

وكماااااااااااااااااان صايره افكرررررررررررررررررر كثييييير افكر كيف حياتي راح تكون

اتخيل ان زوجي طول الوقت راح يخاصمني ع الطبخ <<< ههههه لاني مااعرف اطبخ:tears:

لا واتخيل كيف الخصام وكيف ردة فعلي راح تكون .. وبعدها ابكي هههههههههههه ( احس اني غير الناس:shiny: )

وكماان اتخيل اني راح اعيش حياة طبخ
وغسيل وبس شغل وبس كوي احس ان ماراح يكون عندي وقت ابدااااااااااااااااااا احس ان بعد الزواج

راح اتغييييير......:tears:
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياربي

احس عيشة الدلع اللي عايشتها راح تختفي:sad_1:

وكمان لانو قلي مافي دي اس ال ... يعني ماراح ادخل المنتدى الا اذا رحت عند اهلي:tears:

ولا ماسنجر يقربني بصحباااتي ..:tears:

ااااااه خلاص راح ابكي المهم دعوووواتكم الله يخليكم

اما النفسيييييييييييه زفت ولا انفتحت الشهيه من الهم مدري ليه نور بني هاااشم والله زيك افكر في الطبخ والمطبخ خصوصا هاذي السنه اعتزلت عن المطبخ مدري نسيت صواني الحلا والمشكله زواجي بشهر 8 يعني على رمضان بجيني ذاك التكفيييييييييخ ههههههههههه امزح فيه خير يمد يده ( مسويه قويه)
وأغراضي ماخلصتها تخيلو من شهر واحد وانا اراكض بالسوق ولين الحين باااااااااااااااااااقي يارب طفشت
اللهم يسر امر زواجي وزواج بنااااااااااااااااااااات المسلمين يارب العالمين

يوووووووووووووووووووه اثاري كل الناس زيي اشوى يعني مو بس انا الي على الريحه ابكي
تخيلو وربي صايره نفسيتي زففففففففففففففففففففففففففففت اي شي يسير لي ابكي
ودايم افكر ياربييييه راح اشتاق لطلعاتي مع امي ومشينا الصبح واستهبالنا والله لي مع امي ذكرايات كثييييييييييييييييره الي يشوفنا ماكنها امي كأننا صحبات او خوات
وراح اشتاق لسريري الي ياما حنيت على اهلي عشان يغيروه
والله احس مره ضايق صدري ولما افكر انو اخوي حبيبي ماراح يحضر زواجي لانه فكندا هنا صدق انجنننننننننننن وربي مو متخيله انه ماراح يكون معانا
احس هالايام متراكمه همومي ابوي بيسافر وزواجي قرب واخوي ماراح يحضر

ياااااااااااااااااااااااااارب الفرج وسعة الصدر

يوووووه يانور الدنيا نفس حالتك اهىء أخوي في بريطانيا ماراح يحضر زواجي

بشهر سبعة هو مملك بعد توه الأربعاء هذا وبيروح بريطانيا يكمل دراسة الماجستير

وأنا نفسيتي زفت وكل مااتذكرت إني بترك أهلي ببكي والله نفسيتي زففففففففففففففففففففففت على اخر

وكل هوواش مع اخواني واحقرهم ويوم ماغير تبوس فيهم وانومهم عندي صايرة متقلبة المزاجج حتى

أبوي ياعمري عليه صرت احقره حتى امي وشويات اندم وابكي

بداري5

الله يوفقكن ويسعدكن
والله اني حاسه فيكن
بس كل وحده تكثر الدعاء الدعاء سلاح المؤمن
ان شاءالله اذاتزوجتن وانبصطتن والله ان تقولن ياليت مافكرنا كثيييييييير
على فكره تراكن مارح تتعبد كثر الايام هذي ايام التعب والتفكير 00
والي تقول خايفه من الطبخ اهم شي الثقه في النفس
الله اعلم انك تصيرين طباخه في عينه يمكن تصيرين احسن من طبخ اهله
اذا تزوجتن نادن علي عندي لكن قصة واحد اعرفه عن الطبخ 0000

فجر نادره

الله يوفقنا يارب والله وانا بعد نفسيتي زي وفت كل لساني طويل على اخواتي وزهاي مو من اسلوبي مادري ليش خايفه افكر كل يوم شلون حياتي بتكون انا واجد دلوعه عن اهلي وربعي الله يتم علي خير يابنات امانه ادعولي الله يوفقكم ويسعدكم يارب

انا زواجي في شهر 10 يعني لسه في وقت
بس صرت احس الاياام تمر بسرعه
وغير كذا ما ملكت ابوي مايملك الا باقي للزواج تقريبا شهر
يعني ما اعرفه مررره خااايفه
وكمان حكايه المطبخ مع اني اعرف اطبخ بس احيانا تتخبص عليا الأكله
اقووول يالله بكره انا عنده اييش بيقوول عليا :sadwalk:
وغير كذا اقعد افرفر في المنتدى اشوف مشاااكل تشيب
من الازواج اقعد افكر اذا طلع هو كذا :exclamationpoint:​

ههههه بس الله يستر احس عقلي دايما مشغوووووووووول

الله يوفقنا وييسر لنا​

سيدة الحور

طبعا انا متزوجه لي سنتين ونص

بس لما قرين فضفضتكم حبيت اقولكم شي استانسو وانبسطوا واهتمو بانفسكم لاتخلون النفسيه تسيطر عليكم لانه راحح ياثر عليكم

المهم لاتشيلون هم وبس واذا عندكم اي استفسار انا جاهزه <<< حركات كبيره

ايه صح نسيت اقولكم شي ترى كلامي هاذا اذا تزوجتو ان شالله بتذكرونه

انا صحيح مو متزوجة ولا مخطوبة لكن حبيت اشاركم الموضوع واخفف عنكم...
الله يوفقكم وييسر امركم ..
اولا.. ما الومكم ع الي انتو فيه اهو صحيح صعب الآنتقال من مرحلة الى مرحله اخرى...
لكن وين الثقة في النفس وين الآمل الموجود داخل كل انثى وين الصبر..
اهم شيء فكري دئما انك انثى وبنت مميزة وشخصيتك حلوه والكل يعزها..فكري ان ابتسامتك فيها براءهـ ,,لها قوة جذب خاصة
وفكري بعد انك تملكين جمال روحي..يقدر يسيطر على زوجك..وانك غير عن اي حرمه ثانية..
ثاني شيء لا تفكرين كثير مرهـ بالطبخ بداية الزواج نااادر جداا ما تطبخ البنت يعني يا الله بعد شهر ..
بعدها بتكونين شبه تعودتي..وحاولي تشترين كتب طبخ وكتب تعلمك اشلون تتفننين بالطبخ والتزيين..
خذوا دورات عن الي مقتبلات على الزواج..وكل يوم اذا شفتي شروق الشمس حطي في بالك ورددي انا قويه انا اقدر اني افوز بقلبه انا بنت مميزهـ ونادرهـ....
ودئما رددي انا قوية انا احب الحياة؟..؟<<سووري طولت عليكم صحيح اني صغيره ع الزواج لكن حبيت اني اساعد وراح ادعي لكم..
خالص حبيوتقديري لكم..

قلب امرأة

انا عرسي باذن الله نهاية الشهر الجاي ..
واحس كل الامور ضبط عندي لحد الحين نفسيتي مستقرة...بس احس في شي ناقص بالرغم من انه كل الامور خلصت منها
بس الله يعين

ادعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــولي الله يتمم لي على خير

انا صحيح مو متزوجة ولا مخطوبة لكن حبيت اشاركم الموضوع واخفف عنكم...
الله يوفقكم وييسر امركم ..
اولا.. ما الومكم ع الي انتو فيه اهو صحيح صعب الآنتقال من مرحلة الى مرحله اخرى...
لكن وين الثقة في النفس وين الآمل الموجود داخل كل انثى وين الصبر..
اهم شيء فكري دئما انك انثى وبنت مميزة وشخصيتك حلوه والكل يعزها..فكري ان ابتسامتك فيها براءهـ ,,لها قوة جذب خاصة
وفكري بعد انك تملكين جمال روحي..يقدر يسيطر على زوجك..وانك غير عن اي حرمه ثانية..
ثاني شيء لا تفكرين كثير مرهـ بالطبخ بداية الزواج نااادر جداا ما تطبخ البنت يعني يا الله بعد شهر ..
بعدها بتكونين شبه تعودتي..وحاولي تشترين كتب طبخ وكتب تعلمك اشلون تتفننين بالطبخ والتزيين..
خذوا دورات عن الي مقتبلات على الزواج..وكل يوم اذا شفتي شروق الشمس حطي في بالك ورددي انا قويه انا اقدر اني افوز بقلبه انا بنت مميزهـ ونادرهـ....
ودئما رددي انا قوية انا احب الحياة؟..؟<<سووري طولت عليكم صحيح اني صغيره ع الزواج لكن حبيت اني اساعد وراح ادعي لكم..
خالص حبيوتقديري لكم..
ماشاء الله كلامك مرررررررررررررره كبيييييييييييييييييييييييييير وربي ارتحت من كلامك

يسلمو قلبوو

كونتيسة

Active member
اختي نور الدنيا هناك مجال كبير للفضفضة في قسم الشات ..اذا اردت ان تفيدي العرايس او تستفيدي هناك موضوع مثبت في القسم خاض لذلك غير ذلك سوف اغلق مواضيع الدردشة جميعها ..
شكر لتفهمك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى