مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

فضفضهـ وربي خلاص تعبت

مساء الخير أخباركم بس ودي إفضفض لكم ووبتاخذ قرار واتمنى تعطوني رايكم
انا مملكه من تسعه اشهر وكل شهر وخطيبي يقولي زواجنا الشهر الجاي ويمر الشهر ويخلص ولا يصير شي وانا
اصبر وأتحمل قلت ممكن ظروفه ولازم اكون بجنبه مأزيد همه اول مرة قالي زواجنا بشهر 7وبعدها يقول 8وبعدين بدايه العيد وبعد كل هالمعاناه حدد 30-10 يقصد اخر الشهر وخلاصً الناس كلها تعرف انه زواجنا في هاليووم وانا خلصت كل شي حتى المشغل حجزت فيه واليوم كلمني وقالي شقتنا ماخلصت ومابقى الا21يووم مايمديني اخلصها ممكن يتأجل زواجنا انا انصدمت وقلت له خير وش تقصد يتأجل ليش حددت زواجنا طيب ويقولي بكل بروود أبوي ماتحرك وطيب هو ليش مايتحرك قلت له أبدا اليله وانشالله يمديك قالي لا ماتوقع وانا قلت له أني مشغولهـ وسكرت والله احس أني مخنووقه وش بقول لاهلي متفشله أقولهم خطيبي اجل زواجنا
خطيبي مايووم قطعنا مكالماتنا وانا بخاطري اقطع هالمكالمات حتى يتحرك ويعرف أني لي حق يتحدد زواجي
وماهو كل مره يلعب باعصابي خطيبي جنوبي غربي بس اذا قطعت المكالمات بينفع معااه لأني ماخليت شي ماسويته ولا فاااد ابي اقول لخواتي بس متفشله والله مالي غيركم يساعدوني والله نفسيتي تعبانه وأبي رايكم الله يوفقكم ويتمم لكم ع خير ودعواتكم لي **

مهره أصيلة

لبا قلبك وروحك لا تضايقين ولا تتنرفزين
صحتك اهم من كل شي تذكري انك عروس ولازم طلتك غير
والزعل والضيقة ما تفيدك الا تتعبك زود

قومي توضي وصلي ركعتين لله وادعيه انه يفرج همك ويسهل امرك ويتيسر زواجك
وتذكري كل تاخيره بها خيرة ما تدرين الايام الجايه وش مخبيه لنا وايش مكتوب لنا فيها
الزمي الاستغفار واحرصي ع قيام الليل وحاليا لا تتكلمين مع اهلك بالموضوع لين بكره ما تدرين يمكن زوجك يرد عليك برد يبرد القلب
لكن احرصي ما تردين عليه ولا تتواصلين معه بالفون ولا المسجات الا اذا قال شي ضروري ومن ذا القبيل كلميه لكن ع خفيف لا تعطينه وجه بالاتصال عشان يعرف غلطه وين وان تكلم معك بالموضوع تكلمي معه بهدوء تام من دون عصبية ولا نرفزة كوني متمالكه حالك وواثقة من كلامك معه وفهميه ان اللي سواه خطأ بحقك وبحق أهلك وجماعتك أنه يحدد موعد الزواج وفجأة يأجله لا حسب قيمة لأبوك وأمك وأنه بيحطهم بموقف محرج قدام جماعتك ... ترضاها لأختك ؟؟

وأن ما طلعتي معه بنتيجة وكلي أمرك لله وخبري أمك تخبر أبوك وضروري أبوك يكلمه وقتها عشان يصير رجال ويتسنع ويصير قد الكلمه اللي يعطيها

مهره أصيله جزاك الله خير
اهلي محد يدري ومتفشله اقولهم والله أني أحاول أريح أعصابي لأكن
اسمع خواتي وامي متحمسين لزواجي والي بيسونه وماعندهم موضوع غير زواجي يضيق صدري زياااده
لانهم مايدرون وش بيصير ياااااارب فرجگ

ro7 kimo

اتخذي معه موقف جدي ولاتردين عليه ولاتكلمينه خليه يحس ان لك حق عليه

موفقه يارب ولاتعصبي ياحلى عروسه كل شي وله حل..

اقنعيه ان الشقة تأثيثيها بعد الزواج احسن حتى يكون من ذوقك..

واذا رفض قولي اذا اجلت الزواج مافي مكالمات واذا قررت يوم الزواج بلغ ابوي ..

لااازم تقولي لاهلك ع هالموضوووع
وواتكلمي معاه بجديه ع هالموضوووع
الين متى يعني المفروض يتلهف هو اكثررر
وقولي له انك جهزتي كل وببساطه تأجل لو مار بظروف ماعليه لكن ماعندك شي ليه التأجيييل
المهم لاااااااااااااااازم تبينين له انك زعلااااانه وماراح ترضين لين يتحدد لزواج وخلي هذا شرطك
الله يعييييييييينك كل شي الا قلق موعد الزواج :/

انوووثه

افضل طريقة ياقلبي تكلمين الوالد او ولي امرك يتفاهم معاه ويعرف الخبر منه يتكلمون فيها الكبار احسن لان مافيه سبب قوي لاسمح الله عشان يتاجل العرس
والله يوفقك يارب وحاولي قد ماتقدرين ماتطولين معه بالمكالمات وربي ماينعطون وجه

ربي ييسر امرك ويحعل العسر بين يديك يسرا
البنات ماقصرووو
لاتنسين تطمنينا عليك

عششوقة

الله يكون بعونگ ويفرجها عليك بجد شي يرفع الضغط
طمنينااا عنك يالغلا

أعلى