مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

فضفضة متزوجات

بسم الله الرحمن الرحيم

هذي أخواتي من عنوانها فضفضة وبس ... يعني تكتبي هنا أي كلام نفسك تقوليه بصوت عــــــالي لكن تخافين من عواقبه :shutup: ...

وممكن تقصين قصة حياتك "" لكن باختصار طبعا "" أما إذا تبغين تتكلمين بالتفصيل وتاخذي وتعطي ياليت تفتحي لك صفحة خاصة ..

بالمختصر تمر بحياتنا مواقف مو مشاكل محتاجة حل .. مجرد موقف أو وقت تكوني فيه ضايقة وودك أحد يسمعك بدون مناقشة وجدال :blushing: .. أو سالفة سمعتيها وتدور براسك إذا هي معقولة أو بعيدة عن الصحة :icon1366:.. يعني ممكن ناخذ ونعطي بشكل مبسط بس ما تزيد الردود إلين يختفي الهدف الأساسي من الموضوع

أتمنى ما يتخلل الموضوع كلمات بذيئة وغير محترمة أو غير لائقة بنا كمسلمات :bye1:

أبدأ بفضفضتي

أنا يا طويلات العمر أشوف العالم ما شين واللي تتوظف واللي ملت من وظيفتها وانتقلت لوظيفة ثانية وأنا مكانك سر

مع أني ما خليت باب ما طرقته " بدأت الفصحى " ... لكن لله في ذلك حكمة وهو اعلم بها

وما اقول إلا الحمد لله على كل حال

أحيانا أقول يمكن أنا ما كنت جادة بالبحث !!!

أحيانا أقول السبب من قريبي اللي يقدر يشغلني أحسن شغلة لكنه مستكثرها علي .. !!!

آآآآآآآه كم أن الحاجة لغير الله مذلة

صبرك ياروح

اااااه من الرجال ماهمهم الا انفسهم والمره حارمينها من كل شي.. يسافر يتمتع وينبسط وانا مقصر علي ..حسبي الله ونعم الوكيل

أنا موقاهرني إلا هالتفكير العجيب عند بعض الناس ... ربي مغنيه وما يفكر يذوق أقاربه من النعيم شوي يعني يتكرم على فلان وعلان اللي ما همهم إلا الأكل وقلة الشكر وغيره اللي قلبه عليه ما يطري على باله
إيه ما نقول إلا بو طبيع ما يغير طبعه
المشكلة باللي ما يصحى إلا بعد فوات الأوان

أعلى