مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

فشله من اخو زوجي

تيلندا

السلام عليكم

بنات انا الخميس كنت عند اهل زوجي المهم انا كنت جالسه نسولف انا وام زوجي وبناتها وكانو فيه خالاتهم المهم اخو زوجي عمره تقريبا 20 المهم هو محترم بالحيل لدرجة انو وحده من خالته قالتله لاخلصت الكليه بزوجك بنتي وعلى مافهمت

انو يحب بنتها المهم انا فاجئه وحنا قاعدين صرخ اخو زوجي بقووووه ونسمع صوت صراخ ام زوجي قامت بسرررررررعه راحت واسمع اخو زوجي يحلف يقووول والله ماجلست اشوفهم يعني يشوفني انا وبنات خالته وحنا ماندري المهم قمنا كلنا

وجلسنا نشوف جاء زوجي وصفقه كف وجلس يصااارخ يقول انا ماني ماد يدي عليك قدام عيالك وجلس زوجي يقول ياقليل الادب تشوف زوجتي انت ماترضها لنفسك والخ انا طبعا بديت اتنافظ ام زوجي جلست تسب بزوجي الله لايردك

لا انت ولازوجنك الله يجعلك تموووت والخ طبعا هاذا اصغر ولد لها تحبه مره طبعا اخذت عباتي ورحنا البيت قلت لزوجي وش السالفه قال ان ولد اختي فلان قال تر فلان الي هو اخوزوجي جالس يشوف من الدريشه وزوجي على طول طاح

بضرب على اخوه المهم زوجي قال بتاكد راح للبزر الصغير عمره 6 سنوات والله بزر انا جلست افهم زوجي مايصلح اخوك بكرا يحقد علي وعليك وعلى عيالك وقاله انت متأكد قال انا شفته راح منعند الدريشه وهو ملتفت بس تعرفون نجاسة

البزران والحين زوجي متحسف وماندري وش نسوي وش الحل​

أمل بكرة

بصراحه زوجك غلطان المفروض انه ماسأل هالبزروبعدين ليش يهاوشه وهو ماشافه بعينه الله يسامحه وخلي زوجك يعتذر له امام كل اللي شاهدوا المشكله ,,,وهالبزر صراحه غثني المفروض يأخذ عقابه علشان مايتعود على الكذب
الله يهديهم ويجمع بين قلوبهم

فتاه بريئه

يؤ يؤ زوجك تسسررع يمكن كان واقف بس ماكان قصده يناظرك بس هالبزر فاهمها غلط

الله يعينكم

الحل
انكم تروووحون
لهم ويعتذر زوجك لأأخوه
قداأم الكل
ونفس اللي كانو موجودين وقت السالفه

وبكذآ ان شاء الله

يطيب خاطره أخوه لو شوي

منااااير99

اول شي وبدون تفكير اعتذاااااااااااااااااااااااااار
صراحه شحليله عمره 20 ومظلوم ومعطيه كف وقدر يمسك نفسه عن اخوه صراحه انسان عاقل مع صغر سنه

لازم يعتذر قدام اللي ضربهم ولو يسويله عزيمه رضوه له يكون افضل
وهذي اخرت اللي يحط راسه براس بزر وياخذ علوم منهم يفشلونه

اول شي انتي اطلعي من الموضوع

اخوان ومالك دخل بينهم وانتي مالد دخل بالمشكلة من اساسها

دورك ينحصر بشي واحد

هو انك تحثين زوجك على الاعتذار من اخوهـ

وبس

لا تتدخلين بالعايلة وخليك برا الموضوع

ولاتروحين لهم هالفترة لحد مايهدى الموضوع

وزوجك يروح يعتذر لهم بلحاله

وبصراحة ام زوجك كالها داعي تدعي عليك انتي وش دخلك ؟؟؟!!

الله يهدي النفوس

بصراحه زوجك غلطان والله يكون في عون أمه ماتنلام لو تكلمت غلط لأن أسلوب زوجك قاسي وجارح تسرع بالحكم على أخوه بدون مايتأكد والشيء الثاني نفرض أنه كان يطالعكم مع الشباك ليش مايسحبه برا ويتكلم معه ويعطيه فرصه للرد وبعدها يسوي إللي يسويه لكن يضربه والبيت مليان ضيوف ويسوي فضيحه ومشكله كبيره ويضرب أخوه إللي مابعد نضج عقله بدون تقدير لمشاعر أمه

وعلى فكره والله فيه رجال متزوجين ويختلسون النظر على النساء مو والله أبرر للشباب أستغفر الله بس قصدي الخطأ وارد وحسن التصرف في زي هالمواقف مطلوب

زوجك غلطان لازم يسوي له عشان يراضيه فيه ويعزم كل الموجودين
كرد اعتبار له وعشان لايتسرع مرة ثانيه ..
ياويلي زوجك مرة متسرع بزيادة بدون ما يتاكد حتى ...

معاداحبك

المفروض زوجك اخذاخوة وكلمه بهدوء وبينهم ويمكن مظلوم مو ضرب علي طول بس عاد صار اللي صار ويروح يتاسف منه لان شكله محترم مامد يده علي اخوة رغم انه في سن مراهقه ممكن يتهور والله يصلح حالكم

يارب زوجني

والله المفروض مايتسرع ترى بهذا العمر ممكن يسوى اي شي لويجي في باله شوفى انا عندي اثنين من أتسأل أخواتي ماشاءالله بالعمر هذا وانا قريبه منهم بس تفكير العيال بخوف وربي لما يصير موقف ويجون يقولون لي بنسوى اترجاهم مايسون وألهمهم وش ليصير بعدين لو سوى شي غلط خليه يعتذر ويطيب خاطره قدام الي غلط عليه ويجيب له هديه اذا قدر لان حرام بالعمر هذا يحس نفسه رجال ويقدر ياخذ حقه وخلي زوجك يصير صاحب له مو اخ والله اقول كذا مو تخوفك بس والله اني أخاف من تفكير الشباب بهذا العمر والله يعينكم على رضاوته ورد اعتباره وممكن وبيله فتره عشان يرضى وآسفه على الاطاله

دلوعةزوجي

الغلط راكب زوجك 100%100
يا اختي وين العقلانيه بحل المواضيع
اطلبي من زوجك يسوي عزومه وتعزمون كل اللي كانوا موجودين ذاك اليوم ويوضح لهم ان العزومه اعتذار لأخوه وانه كان مظغوط من العمل وابليس شاطر
بهالحركه بيكبر زوجك بعيون امه وبعيون كل اللي كانوا موجودين بعد ما صغر نفسه بعيونهم

زيزي العسل

صح كلام البنات انا معاهم
في انه يسوي عزيمه اعتذار لاخوه
ويجمع كل الناس اللي حضروا السالفه
يرد اعتبار لاخوه ويجبر بخاطره وامه
والله يجمع شملكم ولا يشتتكم ...

حرام كسر خاطري والله
زوجك تسرع الله يهديه وفضح اخوه قدام الناس وهز صورته قدام خالته ما راح تزوجه بنتهاا ههههه
يااختي الي صار صار المهم الحين التصرف السليم زي ما قالو الا خوات يعتذر قدام الموجودين حرام تتشوه صورته قدامهم
والبزر الي كذب لا زم يتعاقب 6 سنوات يفهم مو صغير

طراق نجران

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
يالفشيله اخوه ماراح ينساها طولة عمره الا اذا كان متعود الضرب من اخوانه :9: خلي زوجك يعدل الوضع ويتأسف منه ويعطيه هديه ولا مثل ماقالو الاخوات يسوي له عشاء وانا متأكده ان زوجك ماراح يسوي شي منها

هاذي حركات الرجال

والله ماعتذر مو لازم :24:...ماني مسوي له عشاء ليش وش سويت انا:30:
هههههههههههه

أعلى