مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

فسرو لي؟؟؟ والله احترت ؟؟؟زوجي............؟

أم رشرش

اهلين بنات كيفكن
بناااااااااااااااااااااااااااات من زمان هل موضوع شاغلني ودي أحد يفسرلي .....:24:
قضيتي كالاتي:21:
بنات انا اذا لبست وكشخت :2:والله زوجي مايحط عينه في عيني ولا يرفع راسه.. يقول يالله نمشي ويطلع ولا يعلق ولا يقول ولا كلمة احيانا يطلع من البيت من غير مايطل علي ...بنات زوجي مايمدحني ابد حتى اذا لبست له وتزينت له في البيت مايطالعني ولا يعلق بنات والله اذا رحت الكل يثني علي .....
وش تفسرون موقفه......مدري هو يغار علي ...تو يخاف علي ....او انب ماأعجته .....
بموت من القهر.....ابي اسمع ارائكم ..

يمكن مستحي منك اذا انتي فبدايه زواجك..

او يغار ويخاف عليك ..

اساليه انتي وش رايك فلبسي وشوفي وش يرد عليك ..؟

دعواتك باني ارجع لزوجي عاجلا غير اجل
وان ربي يهديه ويجي يعتذر لاابوي ونرجع لبيتنا
يارب

الحسنة

أنا كذا في بعض الأحيان إلا إذا أنا نبهته..وأكثر الرجال مثل زوجك..صارحيه وكلميه ولما تتزيني قولي له شو رايك فيني؟؟؟وجربي في يوم إنك ما تتكشخي وشوفي ردة فعله..والله يوفق الجميع..

أنا والهم

يمكن زوجك من النوع اللي ما يصرح بمشاعره ... اقول يمكن وترى في رجال كثير جذي لا تحطين في بالك تعدلي وتكشخي حق نفسك لانه يمكن زوجك لو تسوين له العجب ما ينطق بكلمة تكيفي مع هالوضع بس اذا ما علق مش معناته انه منتي عاجبته او انه ما يحبك او يغار عليك هو بس ما يعرف يعبر عن مشاعره او يمكن يبين حبه بالتصرفات يمكن

فرحة صباه

عادي احس ان اغلب الرجال كذا
انا زوجي كذا ومليت منه انه مايمدح
ومليت من كثر ما القوله وش رايك فيني
بس الحين البس واكشخ واوقف قدام مررايتي واقول بسم الله علي اجنن يحلااااتي وامسح على شعري واحرك شفايفي واسوي حركات واقعد اقرى معوذات على نفسي وكل هذا قدامه والحين صار اذا بغيت اطلع يقولي ارقي نفسك اقوله ليش يقولي لانك حلوووه
عاد تشوفيني اتشقق منالونااااسه الي ابيه صار بمجرد مكالمتي لنفسي قدام المرايه

نور كندا

عمرو مايعلق ولايمدح ولاينظر انتى البسى وجملى نفسك من اجل نفسك ولاتنتظرى اى كلمة او نظرة او تلميحة بيكفى انك عاجبة حالك وازا حب ان يلمح او يتكلم فشكرا له وان لم يحب الله معه والقلب داعيله

انا كمان كذه زوجي ما يمدح ولا يقول رأيه بلبسي بس اتعودت
يعني مش زوجك لوحده

عزيزتي هاي الاعيب الرجال واسرارهم
لا تهتمين هو يشوفج حلوة بس ما يقول انتي حلوة ابد ابد

حاولي تعلميه

أن يبدي رأيه في لبسك مكياجك تسريحتك

ولكن ليس دائماً حتى لا يمل .

الرجال طبعهم كذا ...لا تنزعجي .

ههههههههههههههههه

شمالي شمالي

انا زيه شماليه

يعني يقول بنفسه وخير ياطير ولا لبستي يعني انتي لبستي لنفسك لازم امدح لبكره ولا تقدين بخلاقينك ؟

يعني هو معجب بصمت

زيدي عليه العيار لاتملين ابد

تكشخي دوووووووووووووم وتعجبينه اكثر
سلام

مييم

أصلا أغلب الرجال كذا مايتكلمون او يعلقون الا في الاشياء الشينه 000 بس انا عندي لك فكره حلوه

دام انه مايتكلم ولا يعلق وش رايك في يوم من الايام اذا ماعندك طلعه وماحد بيجيك سوي ميك اب وصلحي شعرك :2:

كأنك طالعه والبسي عبايتك وافضل تكون عبايه مخصره خليك لابستها واذا جا وقت جيته من بره خليه يشوفك

تشتغلين بالمطبخ مثلا تغسلين صحون وترتبين عاد هو اكيد بيطل عليك ورحبي فيه عادي وكملي شغلك وقولي له

اسوي لك شي شاي او عصير ؟؟ عاد هو ماراح يمسك نفسه عن السؤال وبيقول وين طالعه قولي له ولا مكان

ليش فيه شي ؟؟ بيقول أشوفك كاشخه ولابسه عباتك قولي له يعني انت نتتبه وتلاحظ اني اكشخ !!!!

وبكذا انتي خليتيه يقولها غصب عنه :22:

{نوتيلا}

عادي البسي و امدي نفسك و دلعيها و ماعليكي منه لا تخلي مدحه هوا اللي يريحك
تري اغلبهم كده

ام اولادي

عادي احس ان اغلب الرجال كذا
انا زوجي كذا ومليت منه انه مايمدح
ومليت من كثر ما القوله وش رايك فيني
بس الحين البس واكشخ واوقف قدام مررايتي واقول بسم الله علي اجنن يحلااااتي وامسح على شعري واحرك شفايفي واسوي حركات واقعد اقرى معوذات على نفسي وكل هذا قدامه والحين صار اذا بغيت اطلع يقولي ارقي نفسك اقوله ليش يقولي لانك حلوووه
عاد تشوفيني اتشقق منالونااااسه الي ابيه صار بمجرد مكالمتي لنفسي قدام المرايه
احسن طريقه
راح يشوفلك غصبا عنه

أعلى