مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

فزعتكم يامتزوجااات

وايليه111

السلاام عليكم

اخواتي يمكن يكوون هالموضووع محرج لكن وربي خااايفه لان خطيبي بدا يكتشف اني جااهله

وقال لي تثقفي جنسياا

اقولكم بصرااحه انا وحيدة اهلي وامي استحي اسالها عن هالاشياء

عشان كذا ابغى اتثقف جنسيا شلوووون

واذا وحده بتساعدني ترسل ع الخاص كل شئ يخص هالموضووع

وربي لاادعي لها بصلاتي

لان حتى النت حاولت ادخل استفسر عن هالموضووع ,, لكن مالقيت الجواب الشاافي كله

حدوود

انثى صادقه

خلك على طبيعتك وما عليك منه واقري في النت ومصيرك بتعرفين ها الامور بالعكس احس ان اللي يميز البنت انها ماتكون عارفه كل شي حتى لو كانت تعرف تتغيبى وتسوي نفسها ما تدبر شي...
واذا قالك ها الكلام يمكن يبي يشوف ردت فعلك قولي له الدور والباقي عليك انت وين دورك اجل في مثل ها الامور وقوليها بدلع احسن...
الله يوفقك ويسعدك انشا الله

ام سلطانه

لا تتثقفين ولا شي ريحي راسك وخليه هو يعلمك كل البنات زيك وبعض الرجال موسوسين لو جايتيه فاهمه كل شي قال هذي مجربه

صمت الزهور

ادخلي عليه كذا والدنيا بتعلمك حتى لوقريتي باي مصدر اكيد مارح تعرفين زوجك شنو يحب وشنو يريحه من طرق الا بعد الزواج .. انا قبل لا اتزوج سألت واستشرت بس مافادني الا خبرتي بعد الزواج

اجمل شعور

انا ماكنت اعرف عن الجنس ؟؟؟؟؟مرت الايام والشهور والسنين وعرفت والحمد الله , وستويت توب ههههههههه حتى وايد مستانس مني , الله يخلي هالمنتدى .

&الماس&

اذا قالك تثقفي قولي له على ايدك انت ثقفني ... وغيري السالفه وبيني له انك تستحين صدقيني الرجال يموتون على البنت لما تكون اطه(قطه)مغمضه على قولت المصريين.

لمار9994

حبيبتي كلنا كنا جاهلات مانعرف شي والله اي كنت مااااااااااا اعرف والا شي بعد تزوجت كل شي عرفته منه والحين احم احم

exit

الزوج احسن واحد يثقف زوجته

خليه هو يثقفك واحلى مافي اول الزواج عند الرجال حياء الزوجه

الله يوفقكم

عيون عزيز

ليش مستعجلة على رزقج حبيبتي ...كلنا تزوجنا واحنا ما ندري الله وين قاطنا,,,صعبة اول ما تتزوجين تكونين جريئة...خل هو يعلمج...بس انتبهي انه الجنس اهم شي عند الرجال...فلا تتمنعي عنه ابدا الا بعذر قوي...وبعدين من عشرتج مع زوجج بتعرفين شيحب من الوضعيات وغيره,,,انتي اهتمي بنظافة وشكل المنطقة ...اللي يطلبه منج ريلج سويه على طووووول...لو ان شاء الله يطلب منج ترقصين له وانتي عارية ولا تمشين جدامه بدون ملابس ...يعني من الأخير شبعي زوجج جنسيا عدل .....بعد كم شهر من زواجكم تجرأي وثقفي روحج بهالمجال .. المر بسيط خلج ريلاكس فديتج..

اختى ما تفكري كثير الاحلالالالالالا في هالامور العفويه خلها بعد الزوج انااااا بعد ما كنت اقرا عن هالموضوع وما حاولت اتنور فيه كثير لان الامور بعدين بتمشي لوحدهااا كمان الخجل والعفويه بيخلون زوجك يعلمك ويقودك خطوة بخطوة لالا تعطي الامر جديه بتمشي امورك عسل يا عسل

وانا رايي من راي البنات..
خليه هو يعلمج...

بس بغيت اسالج كيف يكلمج فامور جنسيه في فترة الخطووبة؟؟؟
سوري ع السؤااال بس فضوول..

يالغالية

أذكر مرة قريت للأستاذة ناعمة في قصة كتبتها بعنوان سمية البطة السوداء ..

قالت انصح العرايس يتزوجون بمعلومات عامة جدا عن الجنس ..

وبعد 3 أو 4 شهور تبدأ تتثقف جنسيا بشكل مكثف ..

هذا ماقالته تقريبا ...

وانا انصحك تسجلين بمجلة أسرار ..بعد زواجك .. ومن الحين وفري من مهرك عشان تشتركين فيها .. مهما تكلمت ومدحت ما أوفي المجلة حقها ..

وبكرى إذا اشتركتي بتدعيييين لي : )

موفقة حبيبتي .. لو زوجك فتح الموضوع مرة ثانية قولي على ايدك .. اعجبتني ردود البنات فوق .. كلامهم 100% .

أعلى