مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

فززززززعتكم يابنات

mam246

:8:السلام عليكم
يابنات اليوم اريد ان اقدم في الكليه لكن زوجي رافض ان اكمل وكمان اهل زوجي مايآيدون ان البنت تكمل دراستها علما بانني اشترطت في العقد اكمال دراستي ويقولي ماني راضي عنك اذا كملتي واقوله اكمل انتساب يقول لا بابكي من القهر
تكفووون يابنات فزعتكم ايش اسوي ..........:8:

اممممممممممم يااقلبي دااامك اشترطتيي مآآآله اي حق يقووولك لااا
جيبيه من باااب الرجااال لما يقوول كلمه يكووون قدهااا وداامك منت راااضي ليييش تواااافق وللا تضحك على ابويييه ههههه ومن هالكلااام
حبيبتي خدي الكلاام بجد وتكلمي وانتي جدييه جدا وقوووليله انا شررطت علييك وبسس وقدميي ياااقلبي ماااعليك منه
شكلله مااخد هالمووقف بس عشاان اهله مو راضيين يبي يسوي قداامهم شيء بس هو من جوى عاادي عنده

لا يا قلبي
جربي معاه الكلام الحلو والين والبوس وقوليله
انا عارفه انك مو مقصر معاي وانك رجال وقدها
بس انا عندي وقت فراغ
وبحاول املاه بشي يفيدني
واوعدك اني ما افقصر بشي من حقوقك ولا حقوق بيتي واسرتي

وانا عارفه انك ما تقول كلمه الا انك تقصدها
لان رجال شهم وما شاء الله عليك
ويارب يخليك لي ومالي غيرك

الا ان يوافق الرجال مثل الاطفال ما يجون الا بالكلام الحلو واللمسات الحنونه

فراشة طائرة

تاجرات نسوة
كملي ماراح تنفعك الا الشهادة وانتي شرطتي والمسلمون على شروطهم

حيجي يوم وحيوافق بس انتي كلميه بين فتره وفتره صدقيني باذن الله حيوافق بس لمن تفتحين الموضوع خلي كلامك مقنع ومرييييح ومختصر وهكذا بين كل فتره وفتره وحيبدأ يفكر ويشوفك الا مصره ويوصل لدرجه الملل من كثر مايتذكر انه كثير كلمتيه فالموضوع ويوافق ........ ان شاء الله وادعي ربي كثير انه يوافق بس اهم شي دامه قال انا ماني راضي عنك (( هذي قويه ياويلي لو سمعتها من زوجي وربي لأتجنن وماينام الا وهو راضي ))

أعلى