مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

فرصة للتغير والعناااااااااااااية بالجسم

السلام عليكم كيفكم بنااااااااااات ان شاء الله بخير حبيت افيدكم بالوصفات اللي اخذتها من خبيرة التجميل اللي بقناة عالم حواء وقد ايش استفدت منها
اولا ببدأ بالشعر
وصفة لجعل الشعر ناعم كالحرير والاستغناء عن الاستشوار
المقادير/
3قشور موزات
وزيت نارجين
وزيت زيتون
الطريقة /
توضع المقادير على بالخلاط الى ان تتجانس ثم توضع على نار هادئة لمدة عشر دقائق وتستعمل كحمام زيت لمدة ساعتين
واعطوني تجربتكم معها واتمنى تتستفيدوا منها مثل ماانا استفدت واتمنى التفاعل لان عندي الكثير من الوصفات المجربة للشعر والجسم والوجه بإختصار تغير للافضل في كل شيء وانا حاضرة لاستفساراتكم وننتناقش مع بعض لكل وصفة :2:دمتم بحفظه ولي عودة

السلاااااااااااااااااااام عليكم وكل عام وانتم بخير بمناسبة عيد الاضحى
عدت لكم بعد غيبة طويلة تعرفون جت الاجازة وزيارات وسفريات للأهل المهم اسعدني تفاعلكم معي وراح افيدكم بإذن الله بكل مااستفدت منه اشكركم ..............لكم محبتي ودمتم بحفظه

لتوحيد لون الجسم فيه اكثر من طريقة مجربة ونتائجها فعااااااااااالة لكن ببدأ بطريقة من خبيرة التجميل
ملح الحليب "يوكاسابا"وليمون وحليب بودرة تخلط وتوضع على الجسم لمدة عشر دقائق حتى تنشف وتترك لمدة ساعتين ثم نحضر صحن وبداخله ملح الحليب وليمون او ملح ساساوليمون ونغطس الليفة بهذا الخليط ثم نقوم بفرك الجسم ستظهر النتيجة في ثلاث اسابيع
............................~~~~~~~~~~~~.......................

والخلطة المجربة الثانية والسريعة
نحضر علبة جولسيد ونضيف اليها ليمون
وتوضع على الجسم قبل النوم
وفي الصباح يفرك الجسم بليفة بها ملح ساسا وستلاحظون النتيجة من اول استعمال لها

وشكرا وتقبلوا تحياتي لدي الكثير والكثير والوصفة الجاية عن حب الشباب ستختفي بوصفة طبيعية وستصبح البشرة صافية وفاتحة
.........................................دمتم بحفظه

فيتامين2

مشكوووووره قلبي الله يعطيك العافيه ويجزاك خيررررر ماتصدقين شنوووو قد اسعدتيني بجربها وعلى الله تعطيني نتائج مرضيه

ام وجووود

والله سمعت فيها واختي مرة قالت لي ان صديقاتها يسوون بس ما هتميت وقلت مو صدق بس شكلي باذن لله مسووووووووووووويتها الله يجزاك خير............

بس سؤال يعني بدل مااحط زيت ويجلس ساعتين هاذي الطريقه تغني بداله..........

اشكرك اختي للمرورك الذي اسعدني وفعلا هذة الطريقة تغني عن وضع الزيت
وايضا انصح ذوات الشعر المصبوغ بوضع زيت فازلين بدل النارجين وزيت الزيتون لانه لايغير من لون الصبغة ويجعل الشعر صحي ...........تقبلي تحياتي"

قد وعدتكم بوصفة للحب الشباب وهاانا الان افي بوعدي وستلاحظون النتيجة بإذن الله وتعطي البشرة صفاء وتفتيح وتجعلها مشدودة
الوصفة عبارة عن مرة تؤخذ وتوضع عليها ماء فتصبح مثل الكريم وتوضع قبل النوم او تترك لمدة ساعتين ستبهركم النتيجة .................... تقبلوا خالص تحياتي دمتم بحفظه"

أعلى