مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

فرج ربي همكم وسخر لكم من احببتم لكل شماليه او لديها خبره في الشمالي

الملآكـ

عزيزاتي بلقيسات وفقكن الله وسخر لكن ازواجكن يارب العالمين
مشكلتي مع زوجي شمالي غربي اكتشفت ماضيه قبل الزواج بعد اعترافه وصدمتي من ذلك وانهياري النفسي حيث كانت علاقاته كثييييره منها من كانت 9 سنوات و6 و4 وووو
على الفراش وحب وغرااااام
ااااااااه لحمدالله على كل حال ومن ارادت قراءة تفاصيل من ذلك تعود لملفي الشخصي
المهم انا امر بكتئاب واحباااااااااااااااااااااط من حب زوجي رغم قوله بتوبته
استشرتي:
هل لشمالي ينسى حبه القديم وغرامه وعلاقاته سااااااااااااااااعدوني ارجوكم فبكائي لاااااااايتوقف
فرج ربي همكم وسخر لكم من احببتم

saniaend

الشمالي بالآخر انسان والإنسان ينسي او يتناسي وهو اعترف لك وكان بامكانه التكتم وهذا يعني انه يبدأ معك صفحه جديده ويريد بدء حياة نظيفه عفيفه مع زوجه طاهرة فلا تدعي الإحباط والاكتئاب يبعدانك عن زوجك فمحركهما واحد وهو الشيطان فلا تدعي المجال له لتكبير الامور وزرع الشك بك بان زوجك لن ينساهن يا اختي بالأخص الشمالي الزوجة والأسرة يعنون له الكثير حتي وان لم يوضح ذلك فهو ليس جنوبي وتصعب عليه الازدواجيه ويفضل الشخص الواحد وهذا الشخص هنا انتي وليس عشيقات الماضي انسي الماضي وكوني له زوجة وعشيقه اليوم بفرفشتك وليس احباطك برقتك وليس عصبيتك بانوثتك ودلعك تملكين الشمالي وتنسيه مو بس ماضيه واهله بعد هههههه لا هادي كبيره عليه هههه
اختي بامكانك ان لا تدعيه يحن للماضي وذلك بخلق حاضر ومستقبل اجمل وارقي واسمي من ذلك الماضي عندها انتي وهو ستعرفون انه لا مجال حتي للمقارنه
الدعاء والصبر سلاحنا لا تنسي ودمتي بخير **

يالغلا طالما انه تاااب فاقبلي توبته وثقي به وساعديه في ان يبدا صفحة جديدة من حيااااته

فكل بني آدم خطاء وخير الخطائين التوابون

ولا تكوني انت والشيطان عونا له في ان يعود لماضيه الاليم

واكبر دليل على صدقه في التوبه هو ان صارحك بذلك فهو باذن الله يزعم عدم العوده

اسال الله ان يتوب على زوجك وان تكوني عونا له على الطاعه**

أعلى