مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

فرج الله هم كل من تدخل وسهل امرها وفرج كربها الى يوم الدين

فرج الله هم كل من تدخل وسهل امرها وفرج كربها الى يوم الدين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم بنات ان شاء الله طيبين حابه اسئلكم هل تحليل الحمل المنزلي مضمون ولا لا يعني اذا طلع ايجابي اصدقه ولا سلبي اصدقه ولا كيف اكدولي بتجاربكم الله يرزقكم الجنه لاني في حيره من امري
اسال الله العلي العظيم ان يفرح قلبي وقلب كل مشتاقه للحمل الله يررزقني ويرزقكم يا ارحم الراحمين
بالله ادعولي انو يكون فيني حمل والله يثبته ويجي جميل الخلقه والخلق ويفرح قلبي متفائله خير انا ان شاء الله

nona--

هلا حبيبتي ٩٩ في المية يكون صحيح الله يرزقك الطفل البار واذا طلعتي حامل بشريني ولا تنسين الدعاء لي ولبنتي وزوجي

nona--

ماشاء الله الله يتمم فرحتك يارب ويرزقك التوأم يارب

thel

صحيح بنسبه 99%

يارب يفرح قلبك يالله

رقة القـلب

حبيبتي صحيح
وترى حتى اذا طلع خط واضح وخط خفيف يعني حمل
انا كذا صار معاي
وبعدها سويت تحليل الدم وطلعت نفس النتيجه
الله يرزقك يارب الذرية الصالحه انتي وكل من تتمناهم
ادعيلي ربي يثبت حملي ويتممه لي على خير ياعسل

janoo

يارب ياكريم الله يجعلك حامل بالحمل السهل الطبيعي ويسهل عليك وتجيبي اللي تتمنين من عباد الله الصالحين ويسعدك مع زوجك

فعلا كلام رقه القلب واحد فاتح وواحد غامق يعني حمل
انا دايم اسويه بالبيت مضمون
الله يرزقك يارب وكل محرومه
اللهم امممين

الله اسالك باسمك العظيم ان تبشرني بالخير وتثبت حمل اختي رقة قلب يا ارحم الراحمين وتفرح قلبها بشوفة ضنااااااها اللهم اميييييييين

حرم عدوله

اللهم آآآآآمين
بس اختي اضملك حللي بالمستشفى تحليل دك يكون اكيد ومضمون
والله يرزقك بأذن الله بالحمل السليم ويرزقني معاااااااك ياااااااااااااارب

يارب يارب يارب ياعظيم يا كريم يارحيم من له حاجه عندك لاتحرمه اياها بسوء ماعندها يارب اعطي كل اخت ماتتمنى في هذا المنتدى وفرج عليها وسهل امري وامرهم وفرح قلبي وقلبهم يا ارحم الراحمين اللهم انه لا يعجزك شي يارب يارب يارب لاتحرمنا ماعندك بسوء ماعندنا استغفر الله واتوب اليه من كل ذنب

×حذام×

اللهم آمين ...
بالنسبة للتحليل المنزلي انا احلل فيه الشهر هذا واللي قبله ويطلع مو حامل وتنزل الدوره ان شاء الله انه مضمون ...الله يزقني ويرزقك وكل من تتمنى تحمل الذرية الصالحة ...

رقاااوي

والله يا اختي اذا حابه تعرفي تجربتي انا سويته يمكن اربع مرات وطلع لي ايجابي ولمارحت احلل دم طع سلبي هذا كان من الشهر الي طاف ولحد الان مانزلت الدوره قالو لي تكيس خفيف بس الله مدري احد مثلي او يمكن انا حاله نادره زي مايقول زوجي

أعلى