مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

فتاه تبلغ من العمر12سنه تصرخ وتقول زوجوووني.

SS.16

New member
إنضم
30 مايو 2007
المشاركات
473
بسم الله الرحمن الرحيم
فتاة في الثانية عشر من عمرها تصرخ ((زوجووووووني)))!!!!!صدم الأب حينما صرخت ابنته في وجهه قائلة:أبي أريد أن أتزوج!!! وهي التي تبلغ من العمر اثنا عشر سنة…فماالذي دفعها إلى هذاالفعل؟؟؟إنهستار أكاديمينعم لقد كانت هذه الفتاةإحدى ضحايا هذه البرنامج الرذيل..إن لم تكن تعرفه فسأخبرك عنهإنه برنامج يظهر على إحدى القنوات الفضائية التي خصصت بالكامل لعرضه طيلة الأربع والعشرين ساعة..برنامج فيه مجموعة من الشباب والشابات ممن أصولهم إسلامية أي من جملة العرب والخليج!! يعيشون في بيت واحد بلا صلة قرابة بينهم حيث يشاركون فيه بعرض الفجور أمام الله وخلقه ليلا ونهارا..حتىوقت نومهم..ولا ننسى أيضا أن نذكر التقبيل والضم لبعضهم البعض… ويقوم الناس بالتصويت لمن يبدع في ممارسة الرذيلة ويتوج حامل اللقب (لقب الفسق)أمام الملايين من المشاهدين العرب..!!!ولا تتعجبوا إذا أخبرتكم أنه في بضعة أيام قد صوت لهم من العرب سبعين مليون شخص ينتمي لهذه البقعة من الأرض!!! أليست حقا مهزلة…في حين لما نادت الأمم المتحدة للتصويت من أجل إيقاف الحرب على أفغانستان لم يصوت من المسلمين سوى ثلاثة ملايين فقط!!!!!!!لنعد إلى الفتاة..تلك الفتاة التي تسمرت أمام هذا البرنامج حتى إنها ترفض الخروج إلى أي مكان لكي لا يفوتها شيء من مشاهدته ..
وهكذا كانت حالتها مع غفلة الأب والأم حتى ذلك اليوم الذي صرخت فيه بوجه أبيها..أبي أريد أن أتزوج!!!فكيف لا تقول ذلك وهي التي تتابع أولئك الشباب الذين يغازلون الفتيات وعلى مرأى من ملايين المشاهدين!!!حتى خدش الحياء وذبح العفاف وضاعت في هذه الضلالات؟؟؟؟؟؟؟؟فيا ترى من الملام؟؟؟أهيالفتاة؟؟أم الوالدين الذين تركا ابنتهم تشاهد هذاا؟؟أم القائمين عليه والمشاركين فيه؟؟أريد أن أعرف الإجابة لأدعو على المتسبب في ظلمة الليل البهيماللهم من أراد المسلمين والمسلمات بسوء فأشغله في نفسه واجعل تدبيره تدميره..ومن أراد إفساد عقيدتنا فشل جوارحه وأخرس لسانه وأعمي عينه وعرضه للفتن وأمته شر ميتة يارب العالمين.وصلى اللهم على نبينا محمدوعلى آله وصحبه أجمعين.

ملاحظة:
على كل من قرأ هذا الموضوع أن يساعدنا في محاربة الرذيلة وهو مسؤولأمام الله عز وجل عن هذه الأمانة وأن ينشر هذه المقالة في أي منتدى كان وله من اللهالثواب والأجر.
__________________
 

القارورة

New member
إنضم
24 يونيو 2008
المشاركات
1,254
اللهم من أراد المسلمين والمسلمات بسوء فأشغله في نفسه واجعل تدبيره تدميره..ومن أراد إفساد عقيدتنا فشل جوارحه وأخرس لسانه وأعمي عينه وعرضه للفتن وأمته شر ميتة يارب العالمين
آميييين

حسبى الله ونعم الوكيل فى كل فاسق ينشر فسقه ويجاهر بمعصيته لتشيع الفاحشه فى الذين آمنوا

وحسبى أنت ياربى فى كل أب أو أم أو ولى أمر وليته أمر إنسان فقصر فى واجبه ولم يؤدى ما أمرته به فضيع من يعول ...

صدقت رسول الله ...( كفى بالمرء إثماً أن يضيع من يعول )

اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

اللهم إنتقم من كل فاسق وفاسقة فى هذا البرنامج القذر

اللهم إجعلهم عبرة لمن يعتبر

اللهم إجعلهم آية

اللهم إحفظ شباب وفيتات الإسلام من الفاحشة



 
إنضم
3 أبريل 2008
المشاركات
370
حسبي الله ونعم الوكيل المفروض هاذي القناه تحذف من قبل الاهـل لكن وش نقووول؟؟؟الله الهااادي
 

دلوعه1418

New member
إنضم
17 يونيو 2008
المشاركات
112
جزاك الله خير أختي على هذا المقال الرائع وأسال الله ان يرد كيدهم في نحورهم
 

SS.16

New member
إنضم
30 مايو 2007
المشاركات
473
مشكــــــــــــوووورين ع المرور الرائــــــــــــع
 
إنضم
13 سبتمبر 2007
المشاركات
2,281
اللهم اهدي شباب وفتيات المسلمين وانبتهم نباتا حسنا
اللهم اعنا على حسن تربية ذريتنا واحفظها من الشيطان
 
إنضم
23 أغسطس 2007
المشاركات
4,071
اللهم من أراد المسلمين والمسلمات بسوء فأشغله في نفسه واجعل تدبيره تدميره..ومن أراد إفساد عقيدتنا فشل جوارحه وأخرس لسانه وأعمي عينه وعرضه للفتن وأمته شر ميتة يارب العالمين.وصلى اللهم على نبينا محمدوعلى آله وصحبه أجمعين.
__​

اللهم آمين
لاحول ولاقوة إلا بالله ..
يارب تهدي بنات المسلمين وتزينهن بزينة العفاف والتقوى ..
يارب تحفظ بناتنا وتسترهن فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض..
 
أعلى