مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

غيور وشكاكه مع زوج شمالي شرقي تكفون تكفون لاتتركوني

ffffff

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي بحاول افضفض لكم مع الاختصار الشديد ولاتنسوني من الراي السديد
المهم انا متزوجه لي 9 اشهر ولله الحمد وزوجي يحبني الحمدلله وهو شمالي شرقي وجرئ جدااااااا اما انا اريد ان اوضح لكن بالبدايه اني انسانه غيوووووووووووووووووووووووورلابعد حد اغار على محارمي كثير كنت اغار على اخوي قبل الزواج لااريده ان ينظر للبنات الكاسيات والان تزوجة بزوج لايغض بصره ابدا لو عدت اي حرمه لازم يناظر فيها ضروروي ولما اقوله ليه ماتغض البصر يقول انا تعودت كذا المشكله لوانا بروح السوق ومرت وحده لابسه عبايه كتف وبرقع ونص اليدين واضحه هو بسرعه يلف ويشوفها لين تمشي بعدين يرجع عادي ولا كانه سوى شي عاد انا ازعل مره واطرطع:25: لدرجه احيان ابكي واحيان اقوله عن زعلي واحيانا مااقوله لاني احسني زودتها بالزعل وهو مازال مايغض البصر وذاك اليوم اكون مرررررررره تعبانه نفسيا لدرجة احيان اقول ودي ان مانتبهت لما شافها عشان ماحرق نفسي وفي حاجه ثانيه صرت اشك واللله احيان اتعوذ من ابليس واقول هذي وسوسه مثلا افتح جواله بالدس لانه يضايق من كثر مراقبتي له وانامره وحده فتحت جواله وحصلت صور من النت كلها قليلة ادب واجهته وبكيت وعلى طول مسحها واعتذر وبعدها ماقد شفت شي الحمدلله ومره اشترك بخدمه اسمها شابك وهي دردشه وشات وزعلت مره وجلس ماحذفها الين مره دق علي وقال هالخدمه حذفتهاوقل انا عندي اخوات وزوجه اخاف عليهن ودايم يقولي اتركيني على راحتي انا احب اجرب كل شي بعدين اطفش واتركه بس انتي لاتدققين في بصراحه احسني لزقه مدري يحقلي اخاااااف عليه ولا انا مبالغه انا كل خوفي من كثر مااقرا من قصص الخيانات وصرت مهلوسه وشكاكه وكمان غيوره وربي احيان ازعل بعدين اهدا من نفسي اقرا قران واستغفر واذا هديت اسامحه اقول لنفسي لاتشكين هذا من الشيطان اتمنى من قلبي كل وحده تحل مشكلتي والله ماتركها من الدعاء

انت الان غاليتي غيور ليش على كرامتك او غيور على محارم الله ان تنتهك الامران مختلفان وفي فرق بينهما كفرق بين السما والارض

معاداحبك

الشمالي مايحب اللي يلزق فيه ويراقبه احس يزيد اول شيء تسوينه انك تتركين التنبيش وراه في جواله واغراضه ومن ناحية البصبصة استودعي بصره وسمعه وفرجه عن الحرام ودعيله دائماا والله يهدي سرك

هـــــــــــلا اختي صراحه انتي جدا غيوره لدرجة لاتطاق ترا الرجال يطفش كذا وراح يخبي عنك كل شي ومن الممكن يحط لجواله رمز ويقدر يروح للسوق ويناظر ويستمتع على كيفه وانتي ماتحصلي الا القهر ترا وراك طريق طووويل يبي له اهتمام اكثر من الامور هذي هذا هم الرجال عادي يعني مثلا اذا ناظر لوحده يبي يروح يكلمها هو قالك من نفسه يحب يجرب كل شي ويتركه ويطفش منه لادققين وغيري اسلوبك معه وحطي ببالك انك احلى وحده وقولي لنفسك خله يناظر اتحداه يلقى وحده مثلي وسمعيه الكلام ذا واذ صار موقف ولقيته يناظر قولي له بالله عليك على كثر ماتناظر بهالحريم لقيت وحده مثلي ومع ابتسامه الرجال يحبون الوحده تكون واثقه من نفسها مثل اللي بسوق تتزين وتجي هي واثقه من نفسها صيري مثلهامن ناحية الثقه اعتقد ناقصك ثقه بنفسك
موفقه اختي وتقلبي مروري واسفه اذا ضايقتك بشي

يااختي اتركيه لاتدققين عكل شي كذا ماراح ترتاحي وراح تتعبي اغلب الرجال كذا طنشي وصدقيني بيمل مع الوقت ويصير عااااادي خلاص يكفي تفهميه بهدوء ان هالشي يضايقك ويغضب ربه وانك مثل ماتطالعهم بيجي اللي يطالعني والجزاء من جنس العمل
وبعدين بالسوق كثير المتبرجات واللي يلفتن الانتباه غصب والله مالوم الرجال اللوم كله على الحريم المتبرجات هن اللي يجلبن الفتنه
اللله يوفقك ويسخرلك زوجك

ffffff

هلا اخواتي الله يستر عليكن ويرضى عنكن ويرزقكن من حيث لاتحتسبن
انا من ناحية الغيره اغار على محارم الله اقوووووووووووول هالشي حرام ابي الكل مثلي عينه بالارض ولابسه عبايه فضفاضه وقفازات وجوارب ومابي زوجي يناظر هالمتكشفات يعني لو ناظر وحده مستتره عادي اهم شي ماتكون متبرجه
اما من ناحيه ان مفروض مالزق فيه ياخواتي نفسي بس ابعد شوي بعدين ارجع لاشعوريا حتى هو يقولي انتي مو واثقه من نفسك ماعليك منهن بس انا مااااااااااااااااقدر
قولولي كي اقدر اطنش وماهتم بالمواضيع هذي الي متعبتني ومضايقه زوجي كمان

بكل بساطه تقدري تعودي نفسك انتي تقولي انا ابعد شوي عنه بس ارجع ليش ترجعين حاولي مره ومرتين واضغطي على نفسك ومو لازم تروحي للسوق معه وبيوم من الايام قولي له ترا مثل ماانت تناظر للبنات غيرك لما يمر من عندي يناظر لي ترضاها علي هو هنا راح يناظر للرجال ههههه لما يمرون عندك
موفقه غلاتي

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
هلا اخواتي الله يستر عليكن ويرضى عنكن ويرزقكن من حيث لاتحتسبن
انا من ناحية الغيره اغار على محارم الله اقوووووووووووول هالشي حرام ابي الكل مثلي عينه بالارض ولابسه عبايه فضفاضه وقفازات وجوارب ومابي زوجي يناظر هالمتكشفات يعني لو ناظر وحده مستتره عادي اهم شي ماتكون متبرجه
اما من ناحيه ان مفروض مالزق فيه ياخواتي نفسي بس ابعد شوي بعدين ارجع لاشعوريا حتى هو يقولي انتي مو واثقه من نفسك ماعليك منهن بس انا مااااااااااااااااقدر
قولولي كي اقدر اطنش وماهتم بالمواضيع هذي الي متعبتني ومضايقه زوجي كمان
ماشاء الله تبارك الله حلوة الغيرة على المحارم ولكن بأسلوب .. أسلوب المراقبة والتفتيش يزيد الأمر سوءا ..لاتنسي عند الرجال كل ممنوع مرغوب .. استخدمي الأسلوب الغير مباشر.. كأن تسردي أمامه قصص ممن ابتلاهم الله في أهليهم لأنهم لم يراعوا حرمات الله .. ومااااأكثر هذه القصص حقا لأن رب العالمين يمهل ولايهمل .. المهم أولا وأخيرا الثقة .. إياكي أن تظهري أمام زوجك أنك فاقدة للثقة بنفسك .. تخافي من أن ينظر للمتكشفات بل افهميه أنك تخافي عليه من أن يحمل ذنوبا وإلا فأنتي تعرفي أنهن لايساوين ظفرك ... لاتظهري قلقك وغيرتك .. ونصيحة : لاااااا تفتشي جواله .. أنتي لست رجل مخابرات ههههههههه لاتنسي (يلي بخاف من البعبع بيطلعلو) لاتجلبي النكد لحياتك وبطريقة تفكيرك هذه تجلبي ماأنتي خائفة منه انتبهي .. ربي يهنيكي بحياتك ويريح بالك.

أعلى