مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

غيرته ذابحتني

اشحالكم بلقيسيااااات:6:
عساكم مرتاحات
انا بدخل في الموضوع على طووول :27:
بنات غيرة زوجي ذابحتني وااااايد على ادنى شي يغار و يشك علما اني مااسويييت شي عشان يخليه يغااار بههالشكل حتى الطلعه روحي و اربيعاتي و لا خواتي و لا خواته يوافق بطلعة الروح و لا اذا طلعت معاهم القاه يلاحقنا من مكان لين اخر لو ان شاء الله من بعيد بس المهم انه بيتجسس و يشوف شو اسوي و لا وين اروح حتى لو اني برمس تلفون يسحب التلفون بس عشان يتاكد :4:و الله تعبت من هاالحاله حتى اهله تعبوا من تصرفاته يعني حتى اخوانه مااروم ارمسهم معنه يمووووت فيا مايستغنى عني دقيقه حتى مره تعبت من هاالحاله تركت بنتي عنده و روحت بيت اهلي و الله تم يتصل فوق الف مره و حضر نفس الليله تاسف لي ووعدني يودر هاالحركات تمينا شهر بااحسن حال بس ( بو طبيع ماايوز من طبعه ) يعني الحين احس الغيره مالها طعم خاصه ان كملنا سنه و تسع شهوريعني جريب سنتين و هو على نفس الطبع :35:مب راضي يتغير و لو يروح حق الدوااام يتصل اكثر من مره يعني كل ساعه يتصل و اذا مارديت من اول مكالمه يفجرلي راسي من الاسئله .
و الله يابنات ابي حل كيف اتفاهم وياه عجزت افهمه حتى افتشل بين اهله و اهلي :4:و الله والله تعبت
(وللعلم فقط انا زوجته الثالثه ) مطلق الاولى و الثانيه على ذمته و عنده من الاولى ولد و من الثانيه بنتين و الحين حامل و انا عندي بنت و انا بعد حامل ) ابي منكم مساعده و الله بدعيلكم من قلبي

ايمومي

هههههههههههههه معليش بس توني اقرى موضوع وحده منهبله تقول زوجي مايغار علي أبدا
حبيبتي طنشي وانتي واثقة من نفسك خلاص خليه يسوي اللي يريحه
وانتي ريحي بالك

شرفتيني حبيبتي
بس و الله مااروم اطنش خلاص الموضوع زاد عن حده يعني مااروم اطلع برع الا و هو وياي يعني لو هو ويا حرمته الثانيه بنفس الطريقه جان قلنا ماعليه بس لا هو وياا انا بذات جي لو يكون عندها يزعجني انا بتصالاته اخاااف تيني حاله نفسيه منه

ايمومي

ونفس الشي مع زوجته الاولى
إذا كان ايوه فهاذا شي خارج عن إرادته

توفي_2009

يازينها من غيره اذا بتخليه يدق كل شوي ههههههه

عادي يابنت الحلال خذيها بسهاله

اعتبريها حب لا تعتبرينها شك

مادامك ماتسوين شي غلط لا تهتمين خليه يراقب على راحته لين يتطمن ويهجد لحاله

اكيد مارح يظل كذا طول عمره

لا زوجته الاولى مطلقنها و الثانيه عادي وياها يعني عادي تطلع على كيفها و انا الصراحه انقهر ليش يعني جي انا حابسني و هي عادي

مادري بس احس الغيره استوت سخيفه مالها حاجه الحين انا بعد انسانه ابي اخذ راحتي مب 24 ساعه لاصق فيا

ايمومي

يمكن زوجاته اللي قبلك ذبحهم بالغيرة أول سنين وبعدين خلاص
ويمكن انتي كذا علشانك توك

ماادري و الله
يوم اقوله و احاول اتفاهم وياه يقولي من كثر مااحبج اغار عليج
بس و الله مليييت مليييت اتخيلوا صرت اتريا اليوم اللي بيروح حق حرمته الثانيه بس بعد وهو هناك مب مرتاحه

مغناجة

بالعكس روعة هذا دليل الحب..

انتي تغلي أكثر وجننيه أكثر والله يوفقك..

حكاية مساء

بالعكس هذا شي كتير حلوووو

واكثر النسوان يتمننون هيك

طيب ماتدري يحبك انتي اكتر من الثانيه من شان كذا يغار عليكي

أعلى