مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

غربة زمن تطلبكم حلاً...

غربة زمن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواتي العزيزات..إقبلوني أختاً لكم وأريد نصيحتكم باأسرع وقت ..
ساأختصر لكم مشكلتي..وهي كالتالي:
أولاً:لدي زوج حالته الماديه جيده جداً ينفق على نفسه ببذخ (وعند سؤاله يقول مالي وأنا حر )وعلى أطفاله الشيء اليسير وأنا فضلات ماعنده.

ثانياً:كل ماأحتاجه في حياتي لاياتي إلابعد مشاكل وجهد .

حالياً هو مسافر ولاأعلم إلى أين..وهذه المره الاولى وأخاف أن لاتكون الأخيره..عمله لايتطلب سفره وهو في إجازه من عمله .

لايتقبل مني أي حوار أو مناقشه وهذا الامر يدفعني إلى طلب الطلاق جدياً وذلك لسببين:
1/عدد سنوات زواجي 10 سنوات أنجببت خلالها 3أطفال وإلى الان لايوجد حوار بيننا إلى وينتهي بمشكله لاأعلم ماهي!! حتى كرهت التحاور معه

2/مكالماته وكثرة خصوصياته التي لايشاركني في أتفه أمر منها علماً أن قد تتسالؤن عني وعن إعتنائي بنفسي فاأنا جميله ولاأقصر في واجباتي معه علماً أنني الأن محتاره لانه تركني ولم يعطني مصروفاً لاأطفاله والأمر من ذلك أنه ذهب ليمتع نفسه وتركني خلفه دون أي أهتمام أو مبالاه.

أرجو نصيحتكم لارد أعتباري لنفسي التي ذهبت طوال 10سنوات ذهبت مع شخص لايقدرني ولايهتم لاي من متطلباتي أريد أن أنهي جميع مشاكلي معه وبالذات هذه المشكله الاخيره أريدها أن تكون الفاصل في حياتي أريد أن أنهي معاناتي.

أرجو النصح منك ولكم مني الدعاء أن يهب الله لكم من أزواجكم وذرياتكم قرة أعين
ولكم خالص الشكر.,,,,,,,
أختكم: ..غربة زمن..

ضياء القمر

الله يكون في عونك اختي مشكلتك مثل مشكلات الكثيرات
خرس الازواج - اهمال الزوج - بخل الزوج- غياب روح الحوار -حياة اغراب (الزوجين) مع بعض
تحتاجين اى استشارة خاصة ......... وبسرعة

غربة زمن

عاجل جداَ جداَ...إلى الاستاذه الفاضله ناعمه..

أختي ناعمه هذه مشكلتي وأريد منك حلاً عاجلاَ أرجوك.....
أولاً:لدي زوج حالته الماديه جيده جداً ينفق على نفسه ببذخ (وعند سؤاله يقول مالي وأنا حر )وعلى أطفاله الشيء اليسير وأنا فضلات ماعنده.

ثانياً:كل ماأحتاجه في حياتي لاياتي إلابعد مشاكل وجهد .

حالياً هو مسافر ولاأعلم إلى أين..وهذه المره الاولى وأخاف أن لاتكون الأخيره..عمله لايتطلب سفره وهو في إجازه من عمله .

لايتقبل مني أي حوار أو مناقشه وهذا الامر يدفعني إلى طلب الطلاق جدياً وذلك لسببين:
1/عدد سنوات زواجي 10 سنوات أنجببت خلالها 3أطفال وإلى الان لايوجد حوار بيننا إلى وينتهي بمشكله لاأعلم ماهي!! حتى كرهت التحاور معه

2/مكالماته وكثرة خصوصياته التي لايشاركني في أتفه أمر منها علماً أن قد تتسالؤن عني وعن إعتنائي بنفسي فاأنا جميله ولاأقصر في واجباتي معه علماً أنني الأن محتاره لانه تركني ولم يعطني مصروفاً لاأطفاله والأمر من ذلك أنه ذهب ليمتع نفسه وتركني خلفه دون أي أهتمام أو مبالاه.

أرجو نصيحتكم لارد أعتباري لنفسي التي ذهبت طوال 10سنوات ذهبت مع شخص لايقدرني ولايهتم لاي من متطلباتي أريد أن أنهي جميع مشاكلي معه وبالذات هذه المشكله الاخيره أريدها أن تكون الفاصل في حياتي أريد أن أنهي معاناتي.

أرجو النصح منك ولكي مني الدعاء ..
ولك خالص شكري..
أختك ,,,غربة زمن

ام دحووومي

حبيبتي مالك الا الجوء لله سبحانة وتعالى فهو القادر على ان يفرج كربتك ......
اكثري من الاستغفار وتذكري ذنوبك وعاهدي نفسك على التوبة الصادقة ...ولاتنسي ان الغيبة اكثر مايقع فيه النساء وهو ذنبا عظيم كم افسد من اعمالنا الصالحة ...استغفري لذنبك وتقربي الى الله بالنوافل حتى يحبك واذا احبك الله كان يدك التي تبطشين بها ...وخير ماتتقربين به الى الله هو كلامة ..فاكثري من قراءة القران وستجدين الراحة والنصر من عند الله...
لاتهتمين لامرة فمهما استمتع في هاذي الدنيا..التي الى زوال...سيجد حسابة عند الله ...وعند الله تجتمع الخصوم...

بطبوطة20

غاليتي :) هذه مشكلة الكثيرات وأنا واحده منهن،، هدا الله رجالنا ...
ولكني رغم أنني متزوجة منذ سنتين إلا أنني بدأت لا أكترث لابه ولابماله تعودت على هذا الامر وصرت أتدبر نفسي بمالي الزي أحصل عليه من عملي .

ام غادة

اختي غربة زمن هل تتحدثين عني ؟؟؟؟

انا كنت راح اكتب نفس المشكلة من دقائق لكن قلت اشوف يمكن وحدة عندها نفس المشكلة

بالنسبة الي مخزون الصبر عندي خلص و اهله يمدونه بالمال اللازم و الثقة الجبارة و ضاغطين عليه بالطلاق و الزواج باخرى

انا صرت معلقة بلا مال و بلا زوج و لا املاك ولا صبر

الاستشارات الخاصة تحتاج مال و اختكم باقي لها 50 درهم في شنطتها هل تصرفها على مصروفها او مصروف الاطفال او حليب الطفلة او ماذا ؟

زوجي اتصل مرة قبل كذا يوم و قال لي انه راح يطلقني في المحكمة بسبب رسالة من فلانة في تليفونه الخاص اللي طبعا ممنوع علي منعا تاما امسكه او استخدمه

اختي غربة و انا في انتظار اي امل من بني البشر

ولا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم

lo0llee

اختي غربه.. اعتقد ان زواجكم فقد رونقه فأنتي تعلمين ان العلاقه دائماً بين صعود وهبوط وانتي تمرين بمرحله هبوط في العواطف من ناحيه زوجك وانا بنظري هذا شي طبيعي لاكن بذكائك انتي وحدك تستطيعين جذب زوجكي لك مره اخرى وهناك الكثيييييييييير من الافكار الرائعه الموجوده في هذا المنتدى مثل اسرار العشيقات.. اقترح بأن تكوني عشيقته من جديد وفي حاله انك لست موظفه اقترح ان تبحثي عن عمل فتكثر علاقاتك و تتوسع مداركك ويصبح بينكم نقاش جديد.. حاولي مفاجأته بليله رومانسيه والبسي شيء جديد قدمي له هديه (تهادوا تحابوا) اقرأي كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهره فهو كتاب رائع يبين حجم الاختلاف بين الجنسين وكيفيه التصرف.. تمنياتي لك بالتوفيق

sandrila

لا حول ولا قوة الابالله.........مشاكل تمزق القلب
لا ا درى ما اقول لكن توجن الى الله فوحده الكفيل

أم حمد

الله يكون في عون الجميع يارب............................................انتظري عودة أستاذتنا الغالية ناعمة واطلبي التسجيل في برنامج الاستششارات معها.... والله يصبرج إن شاءالله .... اقري قصة أثير واستشفي منها اللي يفيدج...

روعة روح

اختي كيف اسلوبك بالحوار مع زوجك

ماهو وضعك بالمشاكل ها انتي حطب ام ماء

ماالحل باعتقادك <<ادري انتي تبين حل بس ساعديني

sahar1982

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ...

حسبي الله و نعم الوكيل في كل زوج يظلم زوجته

اختي عليكي باللجوء لله

ما قلتي هل اهلك موجودين ؟ مستعدين لاستقبالك لو حدث فراق؟
ظروفك المادية و وضعك؟ هل تدخل الاهل بينكم من قبل ؟

ام جواهر

اقرء قصة اثير ... وقصة ام بسمه ... بتفيدج وايد

واعتقد في دوره او مقاله عن استراتيجة الزوج الخائن بتفيدج وايد دعواتى لج

غربة زمن

شكراً أخواتي لدعمكم النفسي لي..
وبالنسبه لسؤالك أختي روعة سحر:
أحياناً أكون (حطب)وذلك لشدة الضغط النفسي وأحياناً (رماد)بسبب ردة أفعاله وأحياناً (ماء) وذلك بعد سماع كلمه حلوه منه التي أنتظرها على أحر من الجمر.
أما بالنسبه لسؤالك أختي:sahar1982
نعم لدي والدتي ولكنها متزوجه من عمي بعد وفاة والدي .ولكن حالتهم الماديه (على قد الحال)وأنا ليس لدي دخل مادي أو وظيفه فاأنا لم أكمل تعليمي بعد .نعم تدخل أهلي بيننا ولكن كل محاولاتهم باءت بالفشل (يعني لاحياة لمن تنادي).
أما ردي على سؤالك أختي :IOOIIee
فاأنا قد جربت معه كل الاساليب التي أعجبته فعلاً ولكن زوجي ياخذ دون أن يعطي.

غربة زمن

أين أنتٍ أختي ناعمه الهاشمي..؟؟
أنتظر ردك على مشكلتي اريد حلاً في أسرع وقت ممكن...
أو ردك أختي موزة الخلفان..
أنتظر حلاً في أسرع وقت ممكن...

أعلى