مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

غداً قرار مصيري وانتهاء مهلتي ...

ريـمـا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي الغاليات أنا في مشكله واتمنى منكم مساعدتي ارجوكن

أنا في بيت أهلي من أسبوع أنا وأبنائي وعندهم اختبارات ومو قادره اركز معهم

ومساعدتهم في المذاكره فقد تمشكلت مع أهل زوجي اللي أنا وهم في بيت واحد

من 23 سنه عندما قرر اخيه الذي يسكن معنا في نفس المنزل بتركه واستقلاله هو وزوجته

في بيت خاص بهم فقلت لزوجي سأخذ جناحهم المكون من غرفتين وحمام أعزكم الله نفس جناحي

لانني في ضيق انا وعائلتي التي تتكون من 7 أشخاص فعندما خرج الاخ من المنزل قلت لزوجي بأن

نأخذ الجناح لأبنائي الذكور الاربعه فوافق فقمت بنقل الأثاث أنا وأبنائي الى هذا الجناح ولكن حصل مالم

أتوقع فقد أقامو الدنيا وأقعدوها بسبب تصرفنا هذا بحجة أنهم يريدون هذا الجناح وهم لهم الدور السفلي بأكمله

نسيت أن أخبركم بأنهم يتكونون من 4 أشخاص فقد ونحن 7 والمكان ضيق علينا

فعندما نقلت الأغراض الى ذلك الجناح ذهبت لأهلي كعادتي كل يوم اربعاء والمبيت عندهم

ولكن يوم الخميس قامو أخواته المتزوجات بالتأثير على زوجي وإقناعه بأن يعطيهم الجناح

فوافق طبعاً خوفاً من زعل امه واخواته عليه فلقد هددوه بأن ستحصل مشاكل بينه وبين أبيه اذا لم

يعطيهم مطلبهم

وأنا الأن عند أهلي أنا وأبنائي لأني احس بالظلم والإهانه والذل

لا أريد الرجعه الى ذلك البيت وهو قد أعطاني مهله الى يوم غد بأن اعود للبيت أو أن يحصل كلام أخر

فأنا محتاره هل أعود أم لا

أرجوكم أعطوني أرائكم فزوجي رافض رفضاً تاماً بأن يستقل في منزل عن أهله

هل أعود معه أم لا ؟؟

أرجو دعائكم لي بأن ييسر الله أمري ويفرج همي فأنا بحاجه للدعاء

وشكراً..

غدير الكويت

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
اذا عمج انسان متفاهم ليش ما يكلمه ابوكي أو اي أحد كبير من العايله ويقنعونه وهم يكلمون زوجك وانشاء الله بيوافق وعيالج لازم يرجعون علشان يقدرون يذاكرون ويريت اتأجلين الموضوع لمن يخلصون الامتحان وبعدين تفتحون المزضوع مع العم والزوج

البعد همي

حبيبتي فرج الله همك اطلبي منه مهله الى مابعد الامتحانات وبعدين قعديه مقعد رجال مو بس ابوك خلي رجال كبار يقعدوا فيها ويحطوا عليه شروطك وربي يسهلها عليك

ريـمـا

اذا عمج انسان متفاهم

عمي لاحول له ولاقوه

ليش ما يكلمه ابوكي أو اي أحد كبير من العايله ويقنعونه
ابوي متوفي الله يرحمه وأخواني ماقلت لهم أي شي

تسلمين على مرورك غاليتي و إعطائي رايك
جزاك الله خيراُ

ريـمـا

فرج الله همك
وهمك يارب

تسلمين على المشوره والرد

لكن هل أعود لبيت أهله أم أجلس في بيت أهلي لين تخلص الإختبارات ؟؟

غدير الكويت

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
شوفي المكان اللي يريح عيالج لمن يدرسون والأحسن ترجعين بيتج والله يفرجها ان شاء الله

أول مشاركة لي :

عودي لبيتك والله إن أولادك يكسرون الخاطر وهاديه يأختي الطلاق شين والله لو تشوفين أختي إنها تكسر الخاطر الطلاق يكسر هيبة المرأة لو هي اللي طالبته

أرررررررررررجوكي أرجعي لا يلعب بك الشيطان هذا زوجك وأبو أولادك ولاتسمعين في الأنذال اللي مايعرفون الشووور

أنتي شكلك عاقلة ومتعلمة وإلا ماشاورتي البلقيسيات

طمنينا لاتتركينا كذا تراي على جمر طلاق أختي كرررررهني في ها الكلمة

مساء الخير،،، الله يساعدك ويكون في عونك أكثري من قول حسبي الله نعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير أفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد ...
بالنسبة لي أرى أن ترسلي له رسالة بأنك بانتظاره وطبعا ذلك بعد أن تخبري أحد أخوانك الذي تتوسمين فيه أسلوب الإقناع بحيث يكون موجود عند حضور زوجك لأخذك ،، بالإضافة أن يكون النقاش هادئا وعقلانيا قدر المستطاع يتناول الأولويات ... الله يهدئ سرك بإذن الله

كبري عقلك يااحرمة وصلي ركعتين وربك كريم
ويالله ارجعي بيتك لا ينقلب الوضوع على راسك ثم تندمين
خلي عيالك وزوجك حولك وفترة الامتحانات يبي لها هدوء وراحة بال ايش ذنب اولادك ...
ربي يهدي قبل زوجك ويهدي أخواته ويكتب لك الخير إن شاء الله

سمارا.

شوفي حبيبتي لازم حاليا ترجعين عشان عيالك واختباراتهم لكن رجعتك تكون غير مو رجعة ضعف لكن رجعة تغيير شامل في معاملتك لهم واولهم زوجك لأنه ما راعى نفسيتك وبعد مايخلصون عيالك اختباراتهم لازم تدخلين أخوانك في سالفتك ورجال كبار من العائلتين يطلبون زوجك يوفر لك بيت شرعي ونصيحة خذيها مني لازم تتغيرين وتصيرين قوية ولا عليك من أحد أهم شي ماتسوين شي يغضب ربك قوية في تصرفاتك مو كلام وصراخ وبكاء والله يسهل أمرك

عشيبه

السلام عليكم حبيبتي الله يفرج عليك الظلم عذاب جربته --- حبيت اسالك انت لك 23 س ليش للحين راضي تعيشين في بيت ضيق ليش ماناقشتي الموضوع من الاول بعدين انتي كثر الله خيرك لما قلتي ابي بيت اخوك لعيالك او تتوسعي فيه لو غيرك طلعت في بيت ثاني بس الواضح ان اهل زوجك مسيطرين او زو جك ضعيف الشخصيه اودامه يخاف من اهله ماراح تطلعي بنتيجه يعني هم الي راح يقررو حياتك مابي اضايقك بس هذي الحقيقه دام زوجك وافق او بعدين خواته عطنه راي ثاني اصبح رايك ماله معنى للاسف وهم الي يقررو -- المفروض خبرتي اخوانك او خليتيهم يطلبوه يجي عنهم يتفاهمو معه وتخبريهم بكل شي اولازم يعرف ان اهله مالهم الاحقيه بالتدخل بحياتكم يعني حياتك الخاصه مع زوجك واولا دك انتي الي تقرريها مع زوجك ولا صدقيني رايح تتعبي مستقبلا دام خواته مسيطرات وقفيهم عند حدهم والله يوفقك اللهم خذ بحقي ممن ظلمني وحسبي الله ونعم الوكيل --

فعلا اهو البيت بيتهم

ليش لما قررتوا هذا القرار ماقلتوا لابو زوجك

مفروض قبل تستاذنون منه
والله يرزقكم وتطلعون من بيتهم ويصير عندكم بيتكم الخاص

طيف الروح

ارجعي والعني الشيطان ترى الشيطان يفرح

اصبري وتحملي صدقيني لو تستغفرين بنيه الفرج ربي يفرجهاا عليكي جربي

ومراح تندمي ويمكن تهون

الله يقويك ويفرج همك وغمك ويربط على قلبك

عشيبه

حبيبتي اذا تشوفي ان خروجك اثر على عيالك وان راحتهم في بيت ابوهم ارجعي لما يخلصو امتحانات اوبعدين تصرفي بالي يريحك اخاف ياثر على اختباراتهم لان المشاكل تخليهم مايستطيعو االا ستيعاب والمذاكره

شو شو شو ها الطمع :icon28:
عنده بيت مستقل ويبي جناح في البيت مو ساكن فيه

بصراحه الله يعينك
بس
انصحك ترجعين للبيت لحد ما يخلصون عيالك من اختباراتهم
وبعدها تحايلي عليهم وخذي الي تبين بشويت سياسة مع مكر ودهاء

موفقة حبيبتي....

انا اقول لك ارجعي وانا مثلك الجناح الي انا فيه مكون من غرفتين فقط ودورة مياه واولادي معي في نفس الغرفه والجناح الأخر لأهله واكبر من جناحي لكن ادعي الله بالفرج وبيفرجها لك ولعيالك

sun2moon

نصيحتي تردين بيتج والله يكون في عونج

لا تنسي الدعاء

ريـمـا

أول مشاركة لي :

عودي لبيتك والله إن أولادك يكسرون الخاطر وهاديه يأختي الطلاق شين والله لو تشوفين أختي إنها تكسر الخاطر الطلاق يكسر هيبة المرأة لو هي اللي طالبته

أرررررررررررجوكي أرجعي لا يلعب بك الشيطان هذا زوجك وأبو أولادك ولاتسمعين في الأنذال اللي مايعرفون الشووور

أنتي شكلك عاقلة ومتعلمة وإلا ماشاورتي البلقيسيات

طمنينا لاتتركينا كذا تراي على جمر طلاق أختي كرررررهني في ها الكلمة

جزاك الله الف خير والله يفرج همي وهم أختك وكل مسلم

أعلى