مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عيد زواجي

alma83

0احتفلت انا وزوجي في يوم عيد زواجي فحبيت اسويها ليله مريحه ابعيده عن ضجة اليهال اول شيسويته حجزت ليله في فندق مرينا مول بالكويت

واااااااااااااو كان الفندق مريح وااايد
طبعا زهبت قميص نومي طلبته من فيكتوريا سيكرت قبل 3 اسابيع علمى وصل وهذه صورته
طبعا انا غير عن الصوره حطيت المكياج الزهري وتعطرت بدهن عود كمبودي وعطر قوتشي باي قوتشي وعبيت البانيو وزينته بالبورد والرغوه في هالفتره راح زوجي يتسبح بحمام السباحه

لمن وصل تفاجئ وستانس طبعا حبيت اكون بيعاريه يعني(غير خجوله فصخت الحيا) لميته وتدلعت عليه وقبلت رقبته حييييل ولعبت ابشعر صدره وصلت لي000000000:blushing:وبديت ادلعه وريح اعصابه هاليووووم مافي يهال مافي ازعاج بس انا معاه ولعبنا وستخدمت كل الاوضاع اتعمد اونسه:shiny: عشان يوديني:shiny: مرة ثانيه الفندق وخلصنا:clap:
خلصنا و نتسبح بالبانيو وبديت اداعبه بريولي ووكشف عن جسمي بس اسوي نفسي مادري وحوشه متعمده كان في ميزه بالحمام ان البانيو كبير وليت الازرق الرومانسي فكان روعه والنفسيه عال العال:c018:
بديت اثيره وبين هالشي فييييه كانت ليله رومانسيه بمعنى الكلمه يابنات انصحكم بليله بالفندق عشااااااااااان التغير والمزاج وتجديد ليله العرس

شكرااااااا

الله يسعدج ويهنيج ويخليكم حق بعض يارب
بس ماقلتي لي اختي بجم ليلته فندق المارينا؟
وممكن تحطين التفاصيل يعني شامل شنو ونوع الغرفة واذا تطل عالبحر
هو كافي مكانه روووعة الصراحة زين سويتي أهم شي يبين بعينهم:)

أعلى