مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عوامـــل جــــذب المــراءه للرجل والاستحواذ عليه

الله يسعدك كلاااااااام راااااااائع تمنياتي لكي بتوفيق في حياتك

مشكوووووووووووره درة الكون لكن رجاء كيف افتح حوار زوجي ناجح افيدينا انار الله طريقك ووفقك الى ما يحب ويرضى

درة الكون ..بصراحه أنتي غنيه ع التعريف حبك للخير ..وموضوع بصراحه ابدعتي ف صيغة وترتيبه بلمساتك..
وإنشاالله يكون في ميزن حسناتكـ.

ودي..

Montana

اسلوبك رائع يادرة الكون .... انا بصراحة صامتة و غامضة و ذكية ..... ولكن كيف ادير حوار ذكي مع زوجي و تكون كلماتي لها وقع جيد .. و كيف استطيع جذبة ليستمع لي باهتمام....

واحنا متابعيييين بشغف

اخت العيال

حيرتوني يـآ نـآس < ههههههههههههه

يعني انا وحده ذكيه يالله لك الحمد

ونظرتي ايجابيه بكل شي بالحيـآة

/

بسس فيني طبع ماني هادئه كلش

هههههههههههههههههههههههههههههههه

يعني وحده احب اضحك وانقز بالبيت واغني يعني حتى وانا اشتغل لازم كل البيت يعرف اني اشتغل .. بختصار احب الفرفشه .. وماحب النكد ولا احب الحززن آبد آبد

هل هالطبع ينفر زوجي مني بعدين ؟؟؟ < انا مو متزوجه بس يعني مقبله على زوآج وآثقف نفسي ..

هل لا كنت بنت ضحوك وفرفوشيه بس يعني على نعومه مو على عربجيه نفس بعض البنات ما اكون جذآبه

Montana

وينج يا درة الكون ننتظر الدرر .... دايما تنفتح مواضيع و ما اتابعها صاحبتها ...

ليشششششششششش ؟؟؟؟؟؟

jomanh

كلام سليم 100% وانا جربته والله انو خفت المشاكل بينا والي كنت انا صراحة سببها وانصح كل زوجة لاتساليه وهو ساكت اشبك لانو هو طبيعي بس انت مو فاهمة

ملكة دلوعة

الله يعطيكي العافية بس نبغى مواضيع اخرى اسلوبك جدا رائع وممتع وكلامك يصل للقلب سريع بس انا حسيت ان الموضوع يبغاله تكملة وتفاجات يوم قلت انه انتهى مدري هذا رايي

دره الكون

اعلم انكن متعطشات لكلام الاستاذه ناعمه

ولكني اخذت الزبده والمفيد ولخصته باسلوبي

لكي افيدكم

ولي موضوع جديد مكمل له

انتظروني

أعلى