مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عوامـــل جــــذب المــراءه للرجل والاستحواذ عليه

روان 2009

مشكورة حبيبتي ع الموضوع ،وبصراحة أنا أستغرب من ثرثرة البعض حتى انهاتحكي لزوجها مشاكل اهلها ومشاكل صديقاتها بل حتى عيوبها فتسقط من عينه وبالتالي تكون ثرثرتها سببا في تعاستها،

تسلمين الغلا درة الكون علاموضوع الغاوي ..

بحاول اطبق الصمت و الكلام بسبب ^^..

سمو الغلا

موضوع رائع من انسانه رائعه ..
ابصراحه الاستاذه ناعمه لها الفضل الكبير بعد الله فى فهمنا للرجال ...
جزاج وجزاها الله خير ^^

دره الكون

دُرّة تنثر الدُرر
كلام راااااااائع ومفيد
عندي تساؤل حول ماكتبتِ أختي
ألا وهو:
أنا مقبلة على الزواج بإذن الله
ومن فترة وأنا أتابع وأثقف نفسي فيما يخص العلاقة الزوجية ونفسية الرجل
ومايحب ومايكره
وجدت أن الجميع اتفقوا على أن الرجل تجذبه المرأة
الصامتة
الغامضة قليلا
الذكية
وأنا ولله الحمد كثييرا ما يصفني الناس بالغموض الجذاب
ولكن
هل سيكتشف زوجي هذه الصفات الطبيعية في شخصيتي؟ ويحبها؟
أم أن الرجل لا يلاحظها إلا إذا كانت نتاج تغيير في الشخصية
أي أنه رأى النقيض قبل ذلك
من مبدأ (فبضدها تتميز الأشياء)
.
.

أتمنى أن أكون وفقت في إيصال تساؤلي بشكل سليم وواضح
مع فاااائق احترامي
اكيد سيكتشف ذلك الا اخبرك بسر كل الرجااااااااال من كل الانماط يحبون يركرضون وراء المراءه الغااااامضه ويستمتعون بالعيش معها وفك لغزها
فكوني دمييييييييته المسليه

ما اجمل ان يرى شفتيك تنطق وهو ينتظرررررررررر بفاااارغ الصبر للدرر التي تلقيهااااااااا
المساااااله سهله
هدوؤ +ابتسااااامه +قله كلام (جواب على قد السؤال)=
((امراءه غامضه))
يعشقهااااااا زوجها

الطيفه وبس

جزاك الله خير كلام رائع جدا ياليت كان هذا المنتدا والنت قبل عشرين سنه كان ماحصل الي كان لكن الله يكون بعون ونرمم خراب السنين

جزاكي الله خيرا اختي انا استفدت منكي من مدة ودوما استفيد منكي ودوما ادعو لكي بظهر الغيب لا املك الا ان اقول اسال الله ان يجعل اعمالكي في ميزان حسناتكي

وانا كمااااان عم بستفيد منك كتييير ربنا يحميك

غموضي بدون ماأقصد يعني ماسمعته لا بدورة ولا منتدى كذا من الله جأت بالأضافة الى تطنيشي لزوجي احيانا وعدم الاتصال عليه وين رحت وين جيت في فتره معينة من حياتي هدوئي وتسامحي مع غضبه وعدم اعطائه مالي ولكن اصرف منه لي ولعيالي جابتي لي الجاذبية وانا ياغافل لك الله وابو الشباب يشتاق لي ماشاء الله ويحتويني ويح قلبي خخخخ
ولكن في فترة الله لايعودها من كثر ماهبلت فيه من ثرثرة وطولة لسان الله يخلف علي ذيك الايام هههه جبت العيد وكان بس يبي الفكة والي خلاني استخدم اسلوب الغموض واطناش لو زعلت ومليت من المشاكل ههههه رب ضرة نافعة >>>> الله يبعد عني وعنكم اضرة خخخخخ
موضوعك حلو سلمت يداك تقبلي ودي

تصدقين زوجي يتهمني انه من تزوجني صار كلامه قليل يعني صار اكثر وقته صامت وانا ماعرفت وش يبي اذا تكلمت قال تافه او يعصب واذا اسكت قال ليش ماتتكلمين والله احترت معه الله يسخره لي ويسخرلكل مسلمه زوجها

أعلى