مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عن

ابى اقول لبنات جميع بنات المنتدى فكره ثانيه للصدقه وابيكم توصولونه لاى احد عسى الله يكتبلنا فيها الاجر فى الدنيا والاخره وكمان ان شاء الله تكون سبب فى تقبل دعائنا وينولنا الله الى فى بالنا ويرزقنا الازواج الصالحين عاجلا غير اجلا انا وبنات مجموعتى وجميع بنات اللمسلمين اللهم امين اللهم امين اللهم امين والفكره هى التبرع لبرنامج غسيل الدم لمرضى الفشل الكلوى ارسل رساله فارغه لرقمهم 5060 وتكون تبرعت بعشرة ريال فقط واذا تتبرعون اكثر من مره الله يجزاكم الف خير واذا تبى اجر اكثر تبرع شهرى ب12ريال فقط وبذلك ساهمتوا بشفاء مريض باذن الله واجر يتبعكم ان شاء الله بعد الممات صدقونى مافى اسهل من هالصدقه وميسره بس 10 ريال وارجوووكم بلغوا كل الى تعرفونهم لكم الاجر باذن وماتدرون وش الله كاتبلكم من وراها ارجوووكم ارجوووكم ارجوووكم لا تنسونى من صالح دعائكم الله يرزقنى زوجا صالحا عاجلا غير اجلا وينولى الى فى بالى اللهم امين اللهم امين اللهم امين انا وجميع بنات المسلمين لا توقف عندكم انشروها

مشكوووووووووووووووووورة

الله يجزيك خير ويرزقك الزوج الصالح

وبقولك على طريقه صدقه حلوة نسويها انا وقريباتي

على راس كل شهر نعطي خالتي عشرة ريال بس (كل اللي يقربون لي من رجال وحريم شباب وبنات واطفال)

وتقريبا يطلع المبلغ 5 الاف

وخالتي ماشاءالله الله يقويها تعرف عوائل فقراء تروح تعطيعم الفلوس او تشتري لهم اكل وملابس والعاب

طبعا هالحركه صارت منتشرة عند نااس كثير انا قلتها لصديقاتي وصاروا يسون زيها

يابنات بس 10 ريال بس وشهريا <وش احسن من كذا

(القليل المستمر خير من الكثير المنقع )

أعلى