مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عند مشكلة ارجوا من الجميع التفاعل

انا متزوجة من 8 شهور وزوجي شمالي شرقي وانا جدا حساسة ورومانسية:32:
وزوجي عكسي تماما ماعنده اي نوع من التعبير الرومانسي ولا عمره جاب لي هدية بينما انا على طول اهديه في المناسبات:8:
واذا سالته انت تحبني؟ يقول ايوه بس ليش تسالين انتي شاكه في حبي لك مثلا
واي طلب اطلبه منه يفسره بتفسيرين لاثالث لهما اللي هم انتي تحبين تقلدين الاخريات بطلباتك او يقول انتي تبيني امشي على كيفك وتبين تسطيرين علي!!! بالله وش هالظلم يعني انا مو انسانة لي طلبات ورغبات ليش يجردني من انسانيتي والله شي يقهر من اسبوع فتشت بجواله وكان مغلقه على غير عادته وشكيت فيه المهم حاولت افتح الجوال برقم سري وانحرقت الشريحه لما اعترفت له سكت بس كان باين عليه انه متضايق جدا المهم جلس ثلاث ايام مايكلمني وحاولت اراضيه واتأسف له بس مافي فايدة وصار يروح المجلس ويسكر الباب ويقابل النت المهم زاد شكي فيه ويوم راح لدوامه فتحت جهازه وحصلت سجل المحادثات وكان عالماسنجر يتكلم مع بنت وكان يقول لها كلام رومانسي وهو ماعمره قاله لي حارمني منه وطلب منها تفتح الكام حتى يشوفها:8:
انا انهرت ومو مصدقه خصوصا انه كان مو مبين عليه لانه محافظ على صلاته وفيه دين خصوصا انه من بيت ملتزم المهم لما واجهته عصب وبعدين صار يقول لي انا حر كيفي اسوي اللي ابيه المهم طلبت منه اروح لبيت اهلي لاني خلاص كرهتك وفقدت الثقه فيك وصغرت بعيني انا الحين في بيت اهلي وهو ولا فكر يعتذر ولا يجي يتفاهم معي
الحين وش الحل معااااااااااااه ساعدوني ارجوكم

معقوووووووووله مافي اي رد ليش كذا تخيبون ظني فيكم وين زوجات الشماليين الشرقيين وينكم ياصاحبات الفزعه المفروض تكونوا حاسين بمعاناتي

اول ابيك

الله يفرج همك ويمسح على قلبك ويهدي زوجك ويسخره لك عاجلا غير اجل..

انا اقول انتظري الين هو يجي بنفسه ويراضيك دامك رحتي ابد لاتحاولين تراضينه انتي ولاترسلين له مصيره راح يردك اذا هوه متمسك فيك والله يفرج عليك اختي

wa7da co0ol

عزيزتي انت عارفة انه شمالي شرقي بس ماتعاملت على ده الاساس اقراي كيفية التعامل
بعدين انت في بداية حياتك الزوجية يمكن انها مجرد عادة عنده اذا انسانة يعني علاقه واذابنات يعني تمضية وقت
وانت عارفة انه الشمالي مايعتذر
ادعي ان الله يهديه ويسخره لك ويصرف قلبه عن بنات الحرام واستودعيه الله من الحرام

ارسليله دايم عن رنى النظر وانتهاك الحرمات مدامه متدين

[/SIZمع انه الموضوع ماكان يستاهل انك تتركي بيتك بس اللي حصل خلاص
ـ انتي الحين لاتتصلي ولاترسلي بس عليكي بقراءة سورة البقرة يوميا والاستغفار والدعاء اخر الليل وانشاالله ربي يفرج همك E]

r a

ربنا يهديه
اصبرى شوية يمكن لما يحس ببعدك يعرف قيمتك بس لو محصلش بلاش تيأسى من اول محاولة اتصلى انتى واساليه لو كان عاوزك ولا لأ لو اجاب بالموافقة حاولى معاه تانى وبلاش طلبات كتير ابتدى انتى بالرومانسية فى التصرفات مش فى الهدايا فاجأيه دايما بحاجاتجديدة ينبهر منها حتطلع الكلام منه
وربنا معاكى

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ليكي حبيبتي لساكي حديثة عهد بالزواج أغلب الرجال لما بيتزوجوا ببلشوا حياتهم وهم حاملين براسهم مجموعة من الافكار عن الزواج والزوجة وطبعا هاي الافكار جاي من تجارب أهاليهم وأصدقائهم وقد تكون أفكار صحيحة وربما تكون خاطئة في أوقات أخرى ....يعني الاغلبية بل بداية بيعتقدوا أن أي رأي أو طلب من الزوجة الغرض منه السيطرة وفرض الرأي ...والكثير منهم جافين بالكلام والمعاملة لأنهم يعتقدون أن المرأة اذا تعاملت برومانيسية ودلال يفقد الرجال هيبته !!!!لاتسألي زوجك بتحبني؟؟؟متل ماقلك تماما هيك عم تعطيه رسالة إنك إنسانة غير واثقة من نفسها بل عكس رددي أمامه إنو إنتي متأكدة من حبه لأنك إنسانة محبوبة وكل مين شافك ارتحلك وحبك...أهم شي بالتعامل مع الزوج الثقة ....بالنسبة لموضوع كلامه مع البنت كان لازم برأيي الشخصي ماتواجهيه كان ممكن تحلي الموضوع بأكثر من طريقة غير إنك تتركي البيت وتروحي عند أهلك هادا بكبر المشكلة وبزيد الفجوة بيناتكن....هلأ اذا بدي انصحك بنصحك تفوتي ع قسم الزوج والزواج وتثقفي نفسك بمواضيع التعامل والعلاقة بين الزوجين مشان تقدري تفهمي زوجك وتعرفي الاسلوب الامثل للتعامل معه أكيد لكل إنسان شخصية وتفكير ولكل إنسان مفتاح بتقدري من خلاله تفوتي لداخل هادا الشخص مشان تقدري تتحاوري معه ....ابحثي عن مفتاح زوجك...ولما بتحسي إنك نوعا ما صرتي واثقة من قدرتك على التعامل والحوار مع زوجك اتصلي به والتقوا مشان تتفاهموا ع كااااااافة نقاط الخلاف بينكم....لاتستسلمي لساكي بأول الطريق والحياة الزوجية وبناء بيت بدو كتييييير صبر وطولت بال وحنكة ودهاء وذكاء...اكثري من الاستغفار والدعاء ولك مني دعواتي القلبية إنو الله يسخرلك زوجك ويلهمكم الصواب وتعيشوا بسعادة وراحة بال.

محبة مكة

اي مشكلة لاي زوج لا تناقشي فيه الا بعد ما تخلي يحبك وما يقدر يستغنى عنك
وبعدين لازم باسلوب
واقرئي هذي الروابط بتمعن
وطبعا اللي سويتي
اولا انك تبغي منه رومانسية
تانيا لا تتلصقي فيه
تالتا اعتذارك كانت الطريقة خطا
رابعا ما قدرت تخلي يحبك لان الشمالي اذا حب ما يقدر يفرط بسهولة
خامسا ذهابك لاهلك
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=198490&highlight=%CC%C7%D0%C8%ED%CA%ED+%C7%E1%D4%E3%C7%E1%ED

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=278965&page=2

وقفه

مع الاخوات لاتتصلي ولا ترسلي وعليكي بالاستغفار والله العظيم رااااااااح تشوفي العجب بس استغفري الليله الف مره وشوفي الناتج والله يحنن قلبه ويسخره لك

الله يفرج همك ويكون بعونك وييسر امرك يارب

ويرد لك زوجك ردا جميلا ..

حبيبتي وربي اللي خلقني ان الاستغفار والدعاء

في السجود والتذلل لله يحقق اللي يعجز البشر

يحققوه الجئي الى الله وماراح يخيبك..

وهم79

اولا الشمالي ابدا لا تساليه انت تحبني ولا لا لانه تبني عنده انك ما عندك ثقه بنفسك
لازم تقوي شخصيتك قدامه وطالبي بحقوقك بشكل مباشر وصريح لما يقولك انت تقلدي البنات قولي انا ما اقلدهم انا اخذ الي يعجبني والي يميزني بينهم واسويه
ولو قالك انتي تبي تسيطري علي قولي له انت موب من الاشخاص الي سهل اني اسيطر انا عليك او غيري هذا الموضوع شايلته من راسي لان شخصيتك مره رائعه (تتبعي مع الشمالي اسلوب المدح عشان تكسبيه )

اما على موضوع زعلك لا معك حق هو كان خطاء تروحي بيت اهلك لكن دامها خلاص صارت خلاص
ولو تبي تخوفيه اكثر قولي له اني بقول لابوي عشان تتفاهموا مع بعضكم
او تقولي لابوكي السالفه وتخليه يكلمه ويطلب منه يجي عنه
لان الشمالي الشرقي يخاف على سمعنه ونظرت الناس له ويهتم بالاعراف والعادات والتقاليد

مشكورين خواتك على مروركم وتفاعلكم وجزاكم الله خير وراح ابلغكم باخر التطورات ان شاء الله حتى يستفيد الجميع

الله يفرج همك ويعينك ويساعدك يارب ..
عليك بالدعاء والاستغفار ..
يارب يقر عينه بك وتقر عينك به امين ..

hadifa

ماذا ربحت تجسست وواجهت خرجت من بيتك بسهوله تصرفك غلط يعني أنت تعرفي نمطه

كان عليك أن تكوني صبورة وتتعاملي معه كما يجب

الله يهديك ويهدي زوجك

الله يهديه هو ويصلحه والله يلعن بنات الحرام وحده وحده وتفضحهم في يوم ياررررررررررررررب وعليكي بقراءة سورة ياسين والاستغفار انا زوجي شمالي شرقي بس الحمدلله عنده وازع ديني لولاه كان انجرف وراهم من جد انا زعلانه بالي يسير في الزمن هذا مافي لاحيا ولادييييييييييييييين فين حياء المراءه فين حشمتها من جد زينة المراءه حياها وادبها والرجال الصح هو الي يستحقر هالاشكال مو يعطيها وجه لاترسلين له ولاتكلمينه خليه هو يجي ويتاسف لك والله يسخرلك زوجك

سآرآ

الله يديه وسخره ربي لك
يارب العالمين ويكون بعونك يارب

أم سارة111

الواجب انك سالتيي قبل ماتتصرف لكن وقع الفاس بالراس اسكتي لحدمايمل لاتركضي خلفه وتراضيه بعدين يزيد ولاراح يكون لك هيبه اذارجعتي بسهوله راح يسوي كل شي قدامك ولايهمه لاااااااااااااااااااتفقدي هيبتك ابدااااااااااااااااااااا واللي شاري موبالسهوله يبيع الله يكون بعونك لسى 8شهور وبادين بالمشاكل اللي هذا اوله ينعاف تاليه فكررررررررررررررررري جيدااا قدامك حياااااااااااااااااااة صعبببببببببببببه

أعلى