مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عندي مشكله .. ياليت يا أستاذه ناعمه لو تلقين لي حل!!

حلوة موت

صباح الخير..

انا متزوجه والله رزقني بالعيال.. احب زووجي وزووجي يحبني ولله الحمد
بس المشكله انه مزاجي على ادناة الدووون يعصب، مرات اقووول يمكن يكوووون مضغووط من الدراسه (هو حاليا عنده دورة) ، مراااااااااااات وااايد اعذره بس انا شو ذنبي يعكر عليه صفوو حياتي ، انا شو ذنبي يرتفع ضغطي !!! ليش انا احاول قد مااقدر اني مااقصر معاه في شي!!؟؟ ومرات على اتفه الأسباب ينتقد_ يعني احسه انه يدور عليه الزله بس عشان يعاتب!! ويقووول لي انتي حرمه فاشله و انتي وانتي!!! انا تعبت والله تعبت!!! وغير هذا كله مشكلتي معاه !!؟؟؟ مااعرف شو اقووللكم!! احنا إلا متزوجين من 4 سنوات بس يحسسني مرات انا متزوجين من 20 سنه!!! انا حقي عليه كــ زوجه!! يعني ما ايييني إلا مره فالاسبوووع بس!! ليش انا شو ناقصني!!؟؟ انا الحمدلله حلوووه وألبس واتعدل له!!! ليش مب ماليه عينه!!؟؟ شوو اسوي عشان اكوون ماليه عينه وساكنه قلبه.. شو اسوي عشااان يحبني اكثر واكثر..

ياليت لو أستاذه ناعمه ترد عليه وتعطيني شي من خبرتها ف الحياه..

الله يعينج حبيبتي
احنا مشكلتنا الحريم لما انحب انحب من قلبنا
انا اخس عنج حبيبتي انا من اتزوجت وصار لي سنتين
زوجي اييني فشهر مرتين وما يكلمني ويطالعني بنظرات احتقار
يوم اسالة يقول لي تفكيرج غلط
انا بعد ما مقصرة معاه فاي شي
بس اهو العكس مع حريم اخوانه يضحك ويسولف ويقعد معاهم
ولما يشوفني ينفر مني
وصدقوني توني عروسه جديدة و ما كملت اسبوع سالته اذا انا فيني عيب او غلطت
بحقه عشان يعاملني بهل اسلوب يقول ما في شي و انتي بروحج اتفكري كذه
لين الحين ما عرف السبب
صابرة لأنه عندي ولد وبعد عشان احبه واااايد رغم الي يسويه فيني

*..الحلوة..*

هلا يا حلوات والله شكلهم هالراييل عرفوا كيف يخبلون بالحريم هذا حبيبات لانه انتوا تركضون وراهم وتدورون راحتهم لازم يتصرفون جذية الحل دوري راحتج وخلي على راحته ولا تسالين عنه ولا تصدعين راسج معاه عيشي حياتج واستانسي وانسية وما بتلاقينه غير يقول تعالي شفيج شسالفتج انتي ما حد مالي عينج عطيني ويهة مثل حالات اللي عندي هديتي لكم هالرابط بصراحة يجنن بس ركزوا فيه وطبقوا اللي فيه وبتصيرون مية على مية
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=269781

أعلى