مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عندي مشكله خاصة

جنان غايتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...........................

أنتم ساعدتوني ........كثييير اثناء خطبتي وبعد ملكتي وحتى يوم قرب زواجي يمكن تذكروني..........

انا اليوم مر على زواجي تقريبا شهر الا كذا يوم ....................

أنا عندي مشكله عفوا على الجراة بس ماعندي غيركم ........انا أتقرف من العلاقه الجنسيه
احس بلوعة واحس اني مرات ابغى استفرغ ..........مع اني ماعندى الالام وزوجي موعنيف ابدا بالعكس أخذني بالسياسه انا ارتاح اذا كنا نسولف واو طالعين بر البيت بس المشكله العلاقه هو بعد صاير يحس فيني عندي ايضا رجفه لاشعوريه مع اني ماأخاف من العلاقه يعني في بدايه ماكنت ارجف كثر هالحين مع انه المفروض العكس لأنه يقولولي طبيعي اول شيء ترجفين وتخافين لأنك ماتعود جسمك لكن بعد كذا مره خلاص الجسم يبدأ يتقبل وانا لللأسف تصبيني حالة رجفه مرات بعد العلاقه ومرات اثناءها ....اقعد اقرأ على نفسي ابغى اهدي شوي لكن تظل شوي وتروح احس نبضات قلبي تتزايد بسرعه حتى زوجي لاحظ
وحاول يهديني بس صدقوني مااحس بشيء .........لأنه تستمر لحظات وتروح لأنه وحتى وهو يحاول يهدني اقوله هديت وانا اصلا ماهديت ..............

أرجوكم عطوني حل ..................هل هناك امرأه لاترغب اللجنس .........مع اني احب المداعبات ولكن العلاقه ...........

هل مع الوقت راح اتعود ...................
هل في امرأة تحب تجلس مع رجل وترتاح معه تحس انها تحبه ...........لكن اثناء العلاقه تشعر انها لاتقبله.............

انا كنت كذا اول زواجي وللحين وانا اقرف وخاصه في الانزال الحين نسوي العزل من كثر ما اقرف

قلت لاختي وهاوشتني تقول لاتوضحين للرجال انك تقرفي منه والحين قلت له خلاص ترى صار الموضوع

عندي عادي ماصرت اقرف وترى الرجال مايحبون العزل فلا توضحين له وترى لسلى انتي بالبدايه

الله يوفقك ويحببك في زوجك بكل شي فيه

تااامي

عاادي حبيبتي رااح تتعودين لكن اقري المعوذات داايماا والرقيه الشرعيه

والله يسعدج حبوبة

مرهم

اقري على نفسك الرقيه الشرعيه واستعيذي من الشيطان الرجيم

ولا تحسسي زوجك بهالشي لان يحطه في باله وماراح ينساه واحتمال ياثر على علاقتكم ويمكن يحس انه غير مرغوب وتزعزعين ثقته بنفسه

وانتي توك في البدايه شي طبيعي انك ماتكوني متعوده على هالشي بس بعدين لما تتعودي عليه راح تحبيه....

واتمنى لكم حياه سعيده وهنيئه...

جنان غايتي

مشكورين حبيايبي على ردودكم
زوجة توتو ..................ريحتيني بكلامك انا كنت اظن اني الوحيده اللي تتقرف ........
الله يجزاكم خير ..................
ويارب تهدئي نفسي ..............

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يسعدك

راح تتعودين على العلاقة مع الوقت

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يهدي بالك ويشرح صدرك ، حاولي تكونين ايجابية غاليتي مع نفسك

صدقيني أحيانا الشخص ممكن يستوهم اشياء مع الوقت تصير حقيقية في عينه

وعلماء النفس دايم يعطونك نصايح في انك تكونين ايجابية، يعني مثلا قبل لا تبدأ

العلاقة رددي في نفسك كثير جمل محفزة مثل ( أنا اليوم رح استمتع مع زوجي )

( اليوم رح يكون غير ونفسيتي متقبلته فوق العادة ) ، ( زوجي فيه كل الصفات اللي

تتمناها أي امرأة وانا مو ناقصني شي لذا بتكون الليلة غير ) غاليتي حفزي نفسيتك

لتقبل ان هذه العلاقة هي عبارة ليس فقط عن حركات ايحائية مثلما يظنها البعض على

العكس هي اتصال روحين جعلت بينهما المودة والرحمة ومتى ما وضعتي في بالك أن هذه

اللحظات هي لحظات من أروع ما يحصل للمرأة مع زوجها وهي الهدف من الزواج ستحسين

براحة واذا على الحركة اللاارادية فلا تخافين قرة عيني بعضها تكون لقلة التغذية فالعلاقة

تحتاج منكِ مجهودًا فحاولي تقرأين عن الأغذية المقوية وستخف هذه الرجفة بإذن الله ...

اسأل الله ان يؤدم بين قلبيكما ويسعدكما ويبعد عنكما شر من أراد بكما الشر

o0Brokin-Hart0o

انا كذا اول زواجي لدرجه اني ارجع اذا نزل يعني مرات الحق اروح الحمام ومرات ما ألحق

حتى هو يا حرام يتفشل وبعدين صار الامر اهون من قبل يعني اللي فيك شي عادي لا تخافين

كلام مندفنه اوصالي رائع واضيف انك اذا استمريتي كذا زوجك راح يمل ويطفششششششششششششششششششششش

احلى فجوري

انا مع كلام الاخت( مدنفه اوصالي) واهم شي انتي ما تحبي زوجك؟ يعني تحبي كل شي فيه ليش تقرفي ؟ الله يعينك ويصبرك يارب والله حاولي تستمتعي ولا تفكري كثيررر وجربي طريقه الاخت وان شاءالله تنفع معاكي

مصحفي

لاتفكيرين بالخوف والرجفه وحتى لو جتك حاولي تسترخين وابعدي التوتر عنك وان شاءالله كل شيء تمام

أعلى