مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عندي مشكلة تؤرقني

راس المعزة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

خواتي البلقيسيات عندي مشكلة وابي مشورتكم

انا غير متزوجة للان وعندي مشكلة فالمنطقة التناسلية تصدر منها رائحة كريهة مادري مصدرها اي جزء تزعجني حتى ما اقدر اقرب من اي شخص دائما من بعيد وتظل اثار لونها بني فاتح على الملابس الدخلية حتى بعد غسلها ...
ما عرف السبب ولاقدرت اوصل لدكتورة او اقول لامي او اي شخص لاني خجووووولة جدا :20:

ابيكم تساعدوني وش الحل لاتقولون لي خبري الوالدة او روحي العيادة انا ابي اعرف الاجابة من تجاربكم ارجو الرد باسرع وقت ممكن

ملاحظة انا البس البنطلونات القطنية تحت الجلابية لان عاداتنا تفرض علينا ان نلبس بنطلونات بشكل دائم

ودمتم

سوري بس راح اقوولك روحي لطبيبه

لأنه لااااااااااااااااازم هذا التهاب الظاهر...

شوفي لك طريقه تروحين فيها لدكتوره نسائيه اللي عندك التهابات لازم تتعالجين عليها قبل لاتزيد او روحي الصيدليه واشتري لك غسول للمهبل اسمه(بيتاسبت)او واحد ثاني يشبهه اسمه(بيتادين)وطريقه الاستخدام موجود بالنشره المرفقه وتتشطفين منه مرتين باليوم لحد ماتحسين ان المشكله انتهت ولازم تهوين المنطقه لاتخلينها مكتومه دايما بلا عادات بلاخرابيط....وانتبهي من العلاجات الشعبيه والخرابيط ترا تزيد الطين بله....وارجع واقول لك لازم تروحين للدكتوره مافيها شي دوري لك عذر

الشوق وبس

حبيبتي,,روحي للدكتورة أحسن..ودري عنج الخجل..وصارحي أمج..

وخلي المنطقة تتهوى..أحسن شيء..!!

دمعة1

جيبي علبة ماء ضعي فيها قليل مرة وفنجال ديتول الاخضر وعبيها موية وخليها في الحمام للشطفة الاخيرة
وبالتوفيق

ترنيمة مطر

وممكن تستخدمي موية وملح خشن مو ناعم تشطفي بيه او تجلسي فيه في البانيو.

الجواااان

انقعي مره في مويه وغسلي منها وحطي ملح خشن مع ماء دافي وغسلي منه واذا مانفع معك ضروري تروحين لدكتوره

راس المعزة

كيف استخدم الملح الخشن هل احطة فالبانيو وانتقع فية او طريقة اخرى؟؟؟؟وهل ينفع الملح الناعم بدالة؟؟؟

الجواااان

هلا حبيبتي حطي ملح خشن افضل من الناعم مو شرط تجلسين فيه اهم شي تتوضين منه واذا تبين تجلسين فيه عادي مافيه مشكله ....طبعا البانيو يبيلك تحطين كيسه الملح كلها خخخخخخخخخخخ لا حبيبتي حطيه بطشت الملابس

نفس كلام البنات مويه ومره كمان مويا وملح طبعا المويا دافيه
واجلسي عليها عشان تنظفي المنطقه وتطهرها ولاااااااااااااااااازم تهوي المنطقه وتنشفيها بعد ماتغسلين
اي وقت ..

اسبكتي

حبيبتي سلامتك مثل ما قالو امهاتنا انقعي شوي مره بعد غسلها بمويه حاره ومن ثما انقعيها في كاس زجاج او اي شي زجاج لان البلاستيك ما هو زين لنقع المره وغيرها ,,و مع المر ملح خشن واشطفيها كل ما دخلتي للحمام ونشفي نفسك بعد كل حمام لان الرطوبه تسبب الرائحه الكريهه مو في الجسم بس لكن في كل شي رطب ومكتوم وغيري ملابسك في اليوم مرتين اذا اضطريتي واذا غسلتي ملابسك الداخليه نشفيها في الشمس لان الشمس تقتل الميكروبات الضاره واستعملي البابونج مو كل يوم ,,غسول بعد نقعه في مو يه حاره بعدين يصفى ويستعمل ,,,,,,وما قدامك إلا العافيه ,,,,,,,,

اهتمي بنفسك وقت الدوره
وامتنعي عن المعلبات والمقليات وخلي اكلك صحي وامتنعي عن الشيبسااات
والاندومي اكبر مخرب للفتيات
وسوي زي ماقالو البنات

راس المعزة

والله يابنات جميلكم على راسي الله يخليكم لي واراح انساة لكم الله يجزيكم الف خير

راس المعزة

حبيباتي الملح الخشن مو متوفر عندي وعنا اصلا يستخدموة الحريم بعد الولادة انا اذا طلبت من امي تجيبة لي بتقول وش تبي فية ؟؟؟بروح تفكيرها بعيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد

ينفع الملح الناعم عادي لوتبون بحط خمس علي مو 1

الله يرضى عليكم يصير ملح ناعم ؟ وكم علبة؟

اغلي بابونج بمويه وتشطفي فيه واذا ماتحسنتي لازم دكتوره يمكن الالتهاب شديد قولي لامك توديك لاتستحين منها هذي صحتك مولعبه وغيري الاندوير كم مره باليوم وبعد الحمام جففي المنطقه بكلينكس والله يشفيك حبيبتي

أعلى