مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عندي مشاكل بالهبل بالبشرة وتكفون لو الاقي مختصة تساعدني

عساكم عالقوة..

بنات من البداية اخبركم الي بتحط خلطات طبيعية لا تعب حالها لأني ما ابي

اول مشكلة هي حبوب بالابط والمناطق الحساسة الله لايوريكم كأنه فيني الجدري من كثرهم

رحت للدكتورة وعطتني حبوب مضاد التهابات وكريم فيوسيديك اسد وقالت حق يمنع
ظهورها بالمستقبل..

وانا ما استخدمه غير اسبوعين وزهقت.. مو هذا المهم

المهم ان كيف اشيل اثار الحبوب السابقة لأن مكانها صاير مبقع ولونه بني

ثاني مشكلة انا لوني حنطي بس السواد في المناطق الحساسة وتحت الابط سواد مو طبيعي
يعني والله الي يشوف ابطي يقول ايش هذا قرفتينا؟ (واخواتي قالولي هالكلام وشافني اخوي بالغلط وقال اااااع عليكي يعني تخيلو قمة الاحراج رغم ان ما فيه اي شعره) وانا من تحت اعظظظظظظظم والله فشلة لا تزوجت وزوجي شافني قسم بالله يمكن يغمى عليه من المنظر تخيلو سواد فاحم + حبوب تشبه حبوب جدري في هذه المنطقة بالذات يعني شي مقررررررررف وانا خطيبي ابييييييييييض يعني بفتح عينه غصب ما رح يقول الي فيني فيها مثلاً وبينطم ومرة كان يتثقف عن جسم البنات ويشوف صور هذي المناطق وشاف صورة وحدة منطقتها غامقة بس افتح مني مرة وقال اع هذي لون منطقتها يسد النفس لأنه اغمق من بشرتها وانا وجهي يتحول الواااااااااااااااااااااان
وطبعا من يومها حرمت عليه النظر الي هذي الصور وعصبت وهو حس انه في شي غلط وقلتله اذا تبي تتثقف انا بثقفك............

والي تقول لا تخليه يشوف جسمك طيب لو فرضنا لبست الهاف المنطقة حوالينها سودة سواد كافي انه يتخيل كيف رح يكون لون المنطقة هذي وعلى فكرة انا ضعيفة وزني 38

والله خاطري احس نفسي طبيعية انا ما اطلب البياض.. بس لو تكون المنطقة سمرا واغمق من جسمي مهي بسودة والله قاااااااااااااااااااااابلة

والله شكلي ما بتزوج والسبب هالمشكلة المحرجة وخصوصا ان المشاكل بيني وبينه زايدة هاليومين وحتى نفكر بالانفصااااااااااال وما ابي يكون السبب هالمنطقة

نسيت اخبركم نصحتني الدكتورة في كريم اسمه زارا لوشن مصنوع في الاردن ودورت عليه كل الصيدليات الي في البلد وما لقيته كان مخلص ولما قريت عنه بالمنتديات المعظم ما نفع فيهم

وبعد نصحتني بالليزر لأن شعرتي خشنة وكثيييييييييييف عندي مرة فما ادري وش اسوي
نسيت اخبركم ان فيني كلف وتعبت معااااااااااااه بالكريمات وهالات سوداء تحت العين و بقع فطريات في ظهري صار لها سنة وما راضية تروووووووووح
وفوق هادا كله حبوب دهنية في الوجه تطلعلي قبل الدورة بكثثثثثثثثثثثثثثثثثرة كل شهر وتختفي وبعد مشكلة الجلد تحت الشعر في اليد والأقدام يعني افكر اشيل بموس بس عشان ما يطلعلي بالرغم اني اشيل الشعر بالمكينة
اخ تعبت من صف المشكلات :(

مسا الطيبة

هههههههههههههههه ..
فديتك..
والله تقريبا نفس معاناتي عاد انا حبوب الجدري بسبب الحساسية الجلدية الي عندي..
وخطيبي هوسه الجمال..
الله يكون فعونا ..

كل الود

الله يعينكم الصراحه بس اختي مو يمكن ان الا فيج سببه هرمونات او فطريات او يمكن مشكله باطنيه اعرف بنت عندها سواد فلي المناطق الا ذكرتيها ورقبتها قالو لها فطريات واحتمال نوعيه الاكل الا تاكليه خصوصا اعتقد انك تعانين مشكله حتى في الوزن
يعني الافيج فعلا ماينفع معه خلطات طبعيه يبي لج فحص كامل
ماخوفك بس لازم تجيكين اختي

نرام

حبيبتي انا ماجربت بس الابط ان شاء الله بجرب

حطي نشا وليمون وخلية نص ساعة وبعدين اغسلي بالصابون واعملي كريم جليسوليد وليمون ونشا هادا انا مجربتو بس مفعولو بطيء بس يفتح حطي في الليل ونامي واغسلي بالصابون لما تصحي

أعلى