مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عندي حاله طارئه ساعدوني

شمس لاتغيب

:blush-anim-cl:مرحبا بنات طلبتكم لازم تساعدوني عندي مناسبه مهمه لاهل زوجي ولاول مره بيشوفوني من خمس سنوات هي مده زواجي!!!!!!!!!!!!! ولذلك اتمنى دلوني لصالون مره روعه لعمل المكياج والتساريح انا من شمال الرياض ودعوتي لكم ولاتفشلوني

هجوره

روحي مشغل العنود في حي اشبيليا
تسريحاتهم ومكياجاتهم روعه
موفقه يارب

فية مشغل شمال الرياض ( لمسات عائشة )

شفت بنات خالي حلووو شغلهم ماعليه

بس اذا تحبين شي مميز وروووعه

روحي مشغل سارة جنوب الرياض بس اتمنى تروحين تشوفين شغلهم اول يمكن مايعجبك

وبالتوفيق :bye1:

ملوووك

يعني شغلتك مناسبة مو حفلة ولا زواج طيب يلزمك سشوار او تسريحة خفيفة جدا وميك اب ايضا خفيف وخلاص الا اذا ناوية تسوي اشياء تانية ....؟؟؟؟ مثلا تشقير حواجب او حلاوة

مع اني اشوف كل هدول انا اسويهم لنفسي بالبيت والحمد لله يعني مافي داعي للصالون

بعدين لازم تضلي طبيعية قدامهم ما تتصنعين افضل

عموما اذا بدك اعرف وحدة تجيك البيت اسمها ام احمد وشغلها تمام اذا بدك راسليني عالخاص او هنا مو مشكلة

موفقة

روحي قطرة ندى عندكم في الشمال بس أختاري العاملات الفلبينيات أحسن وأحسلك روحي إحجزي قبل عشان تطلعين في الوقت اللي تبين
بالنسبه لشغلهم لايعلى عليه ومعروفين
موفقه

اناسيم

فيه مشغل جان كلود

جنب الفيصليه شغلهم حلوو

بالتوفيق

شمس لاتغيب

*اشكر الاخوات جزيل الشكر لردودهم الطيبه واحيي روح الفزعات فيهم،،،،،،
وبالنسبه للاخت ملووك..الله يجزاه خير اولا حددتي المناسبه انها بسيطه وهي العكس تماما
والاهم انك اتهمتني بالتصنع وانتي ماتعرفين وش ذوقي قد يكون فيري سمبل والمطلوب كان المساعده من الناس اللي يقدرون مو اللي يبون يسنعون بطريقه غلط وقديمه ورغم ذلك شاكره مررررررررورك العطرجداااا
وابشرررك رحت لمركز الملتقى وطلعت زي القمرررمن تحت ايدين خبيره التجميل شاديه وهاله

هههههههههه يعني ياختي عدت على خير الله يوفقكوان شاء الله والاخت ماقصدت شي مع اني ماحب اتدخل بس الي فهمته انها تقصد اذا مو زواج او حفلة المكياج الناعم احلى وبالبيت انظف وامن واوفر لك اتمنى محد يزعل مني والله يوفقكم

انا والاخت مسرعه بشويش قااااااطين في الموضوع بس انا اشوف بعض الاخوات تحب الفلسفه ومدح نفسها مع ان سؤال الاخت كان عادي واضح ان المناسبه كبيرة وماقصرو الاخوات اللي ردو والاهم رضا الاخت شمس لاتغيب عن مظهرها ذيك الليله ومشكورة على ذكر اسم المشغل اللي رحتي له عشان يستفيد غيرك من الاخوات اللي بالرياض واتمنى ان ماحد يزعل مني

أعلى