مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عندي ألف وميتين اقدر انميها ياسيدات الأعمال

السلام عليكم ياجماعة الخير الموضوع ومافيه إن عندي الف ومتين ريال ودي اشتغل عليها ودي تزيد وتكثر .. لأني عاطله ماحصلت وظيفه ومليت اخذ مصروف من ابوي وامي وخواتي نفسي يكون عندي شي اعتمد فيه على نفسي ادري المبلغ تافه بس عاد وش السواة ربنا كريم ، ماادري احطها في اسهم او إلي عندها افكار ياليت ماتبخل علي ، ادعولي يارب اتوظف في الرياض وظيفه حكوميه تقر عيني فيها ويفرح قلبي بها يارب وتوفقني في كل اموري وتفتحها علي من اوسع ابواب رزقه..

ضجة انفاس

عندي لك فكرة اشتي فيها عطور وزيدي سعرها وبيعيها يعني جيبي شي بالجملة تاجرة شنطه مثلا

وعليكم السلام ورحمةالله وبركاته اول شي لازم تسالين الناس وش الاشيى الي يحبون عشان تشترينها وتبيعينها عليهم مثل مكياج عطور شنط او بهارات وبراقع وطرح اذا كنتي من سكان الرياض ادلك على سوق اسمه حجاب رخيص من ناحية البراقع والطرح والبهارات يعني تاخذين ب500 تبيعينه 1200 اسالي مجرب

مــــرح

شوفي ايش احتياجات اللي حولك .. مثلا لو عطور ابدأي في العطور بشئ بسيط .. ونفس الشئ انتي شوفي ايش ميولك ؟ عشان تقدري تبدعي في البيع والشراء .. الله يوفقك ولو حابه اي مساعده راسليني عالخاص وابشري

aicha-maroc

حبيبتي إذا حابة ممكن تشتغلين معي في تسويق المنتوجات المغربية مواد التجميل الطبيعية أغراض الحمام المغربي ملابس مغربية أطقم السفرة والديكور بالكروشي حسب الطلب وكمان ملابس الأطفال والشنط وجرابات الموبايل لكل من تحب تكشخ بموديل خاص فيها أو طقم مع لبسها وكلو بالكروشيه وإن شاء الله مانختلف في النسبة وهكذا تقدرين توفرين مصروفك الشخصي وأكثر كمان إن شاء الله وحتى لو حابة تاخدين بالجملة فحعمل لك خصم حلو عشانك في أول الطريق ولساتك في البداية

Pink dreem

انا كمان مثلك ابغي مشروع بسيط ابدأ فيه

والله يرزقك ويرزقنا

doctor\mo

اقولكوا بقى على فكرة حلوة انتوا ممكن تشتركوا مع بعضكوا وتعملوا مشروع للتجارة فالحاجات المطلوبه
وكل واحده توزع لمنطقتها

رواجي

انا عندي الحل ويارب يعجبكم

انتوا اكيد دارسين وتعرفون تقروون وتكتبون

ليه مادرسون الاطفال ولاتغركم الفلوس الكثيره حتى لو عالشهرلطفل ولماده واحده ساعه باليوم اللي و تقريبا يجي 8 حصص بـ 100 او 200

الفكره الثانيه
طبخ حلويات معجنات

الفكره الثالثه
ممكن اذا انت وخواتك تعرفون تستشورون الشعر وتسوون تسريحات خفيفه او ميك اب خفيف ممكن تفتحون مشغل بالبيت

وحطوا في بالكم ان لازم تصبرون صبرا جميلا
لاتعتقدون ان من اول شهر راح تنجحون وخصوصا بالاكلات

والله يوفقكم

الف شكر وفعلا الرزق يبيله صبر وتحمل ربي يجزاكم الجنه ويرزقني ويرزق كل بنات المسلمين يارب

#سهارى#

رحت ياقلبي لمهرجان اعراسنا في قاعة نياره واغلب المشاركات كانوا يشتغلون من البيت يعني ماعندهم محل ولا هم يحزنون
بعضهم كانو يشتغلون في تصميم ملابس وبعضهم تصوير والبعض حلويات من البيت وشغل ولا احلى ويوزعون كروتهم بالبازار والرزق من الله

أعلى