مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عندما يموووت الاحترام يإستاذتي

انا قلبه

السلام عليكن جميعا اود بدايه اشكر القائمات على هذا الموقع الرائع وجزاهن الله الف خير
اخواتي انا متزوجه من 9 سنوات ولدي 3 اطفال حفظهم الله لا اعرف كيف ابدا بس الاحترام بيني وبين زوجي انعدم في بدايه حياتنا الزوجيه وانا بشهر العسل طلقني لانه عشق امراه غيري وبعد الولاده بسنوات تأسف لي ورجعت واستمرت الحياه بينا من ضرب وشتم وتحقير وكنت متعلقه فيه ولما كنت اشتكي لاهلي طبعن يكون ردهم وش تبين نسوي له هذا زوجج المهم حاولت ارضيه بشتى الطرق وكان على بالي انه راضي مادريت ان الاخ كان خطط بالزواج من احدى عشيقاته فأنكشف وقدم الاعتذار والندم وسامحته صحيح اني مقدر انسى اللي سواه فيني بس على الاقل دفنت تصرفاته تحت رجلي والله مكنت افكر بأني اعيش للعيال بس كنت اقول استحمله لاني احبه الان الاخ وقف من ضرب اليد وبدأ بضرب اللسان لايحترمني امام الخدم ولا امام العيال وقت المشاكل ينادي العيال يقولهم امكم خايسه ومره من المرات عطى ابني نعال الله يعزكم وقاله فره على امك واللحين فاض فيني الكيل ماني قادره اتقبل منه اي تصرف يازين او شين الحل الوحيد قدام عيني اني ارفع قضيه الطلاق بس ساعات اقول عيالي تكفون لاتقولون طنشيه جربت معه اسلوب التطنيش مايفيد معه اي تصرف بيسويه يكسر البيبان والفازات عادي عنه يسبني وبدا هالايام بسب اهلي اللي ماعمرهم جرحوه بكلمه ابي اعتباري امامه لا فوق هذا كله جاي يقول لي بسبتج انتي انا عندي عشيقات ورديت عليه بكل برود عندك عشيقات مش معناته الخلل فيني الخلل والعيب فيك انت هو انسان لايصلي بس معاملته مع الناس فوق الاحترام بس من يجي عندي مايعرف للأحترام معنى هو طبعن مايقصر على بيته ماقد عمره رفض لي طلب او قلت ابي اسافر مكان وماخذاني عليه والله تصرفاته افسرها انه انسان بايع العشره انا من قبل رحت لمحامي عشان اعرف وش حقوقي بتكون اذا طلبت طلاقي فذكر لي المحامي ان ولا شي من حقوقي راح تنقص البيت والعيال والصرف ولكن احتاج رجل يقدر ويحترم وانا مش راضيه افقد احترامي قدام عيالي عشان بس وجوده والله ادوس على قلبي انا اعترف اني احبه بس حب بدون احترام لايسوى عندي شي ارجو من احدى استاذاتي ترد علي هل الطلاق سوف يرد اعتباري وخاصه انه رافض يطلق لانه يخاف اني اتزوج وانا الصراحه مااقدر اعيش بدون احترام على الفكره التفاهم مايجي معه يعني يعطيك كلمه وعقبها انسي ماحس ان لي كيان وكلمه مسموعه وقلب يحن علي ارجوكم محتاجه هالاستشاره

ولكن جزيل الشكر

nonoura

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
حبيبتى ازا كان يريد الزواج من اخرى فليزهب اليها وترتاحين منه ومن افعاله وعيشى لنفسك ولاولادك وليزهب هو الى الجحيم لاتنغصى حياتك من اجل رجل سىء الطباع وايده طويلة بعد خليه يتجوز وتتحمله الثانية بعيد عنك وعن اولادك

اهم شي الإحترام بين زوجين ...........
مب مهم الحب ..........
لأن المحبة تاتي بعد العشرة الطيبة بين الزوجين .......

والله يحنن قلبه علييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييج يا رب

انا قلبه

اهم شي الإحترام بين زوجين ...........
مب مهم الحب ..........
لأن المحبة تاتي بعد العشرة الطيبة بين الزوجين .......

والله يحنن قلبه علييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييج يا رب

والله بودي بهالاحترام بس مني قادره كيف احصل عليه المشكله عيالي متعلقين فيه ويحبونه وهذا اللي كاسر ايدي

همس الداخل

عزيزتي,,,,
معليش يمكن أقسى عليك شوي...بس أحسك سلبية مرررررة،،وين شخصيتك،،وين احترامك لنفسك،،،
اذا انت ما حطيت لنفسك قدر،،،،تنتظري منه هو يحط لك قدر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قوي نفسك شوي عشان ما تخسريه بالمرة,,
الرجال أغلبهم يحبون المرأة قوية الشخصية،،مهو المسترجلة،،لاااااااااااااا
أنثى ولكن بشخصية قوية...اتجاهلي وجوده،،وضحي له انه مهو الأهم بحياتك،،اعطي اهتمامك لابنائك،،
ولنفسك قبيل،،،
حبيبتي،،،،
لازم تحبين نفسك وتقدريها عشان الغير يحبك...
لا ترضي باهانات ،،،ليش انت انسانة لك حقوق،،هدديه بالشرطة اذا مد يده عليك،،
لا تسمحي له ...
فكري أختي بالموضوع بجدية..وناقشيه بكل قوة...
والله يوفقك..........

أميره

اختي احيانا تكون عاطفة الامومه تطغي على كل شي .. لكن مو معناته ان احترامك يكون مهدور من قبل زوجك ..

اختي حاولي انك ما تثيري غضبه .. اعرفي وش اللي يخليه يغضب وتجنبي هذا الشي ..

دام انه ما يقصر معك في شي يعني في امل انك تحتويه و تكوني هاديه و رقيقه معه عشان يحس فيك ..

وربي يسعدك ..

الله يكون بعونك أختي
ولكن أسمحي لي أقول لك أنك غلطااااانه في حق نفسك أولاً
ليش ماسحة بكرامتك الأرض عندة ليييية تسمحين له يمد يدة عليك ويشتمك ويقوي الاولاد عليك وينمي عندهم عدم الإحترام للأم
أختي إسمحي لي أقول لك أن زوجك منحدر أخلاقيا ولايستاهل هالحب منك
على أيش تحبينه ؟؟؟؟؟

أرحمي نفسك وعزيها تلقينها

لاتضعفين قدامه خليك قوية الشخصية فهمية إنك أنسانه ولك كيانك
فهمية أن الأكل الي لاقيته عندة واللبس والشرب لاقيته كلة ببيت أهلك واذا ماقدرك واحترمك وعاملك بما يرضي رب العالمين انتي في غناة عنة وعن عيشته

أختي والله كثير من الحريم تهدر كرامتها عند زوجها بسبب الحب ومنهم اختي من أمي وابوي
اي حب الي تتكلمون عنة وانت ذالك ومحتقرك
صدقيني الاحترام يولد الحب والحب يكبره الإحترام بين الزوجين

وزي ماقلت لك عز نفسك تجدها

انا قلبه

اشكركن حبيباتي ع الردود وانا مرفعه نفسي فوق فعشان كذا ماني سامحه له يهدر كرامتي امس رحت عند محاميه عشان ترفع لي قضيه

انا قلبه

اشكركن حبيباتي ع الردود وانا مرفعه نفسي فوق فعشان كذا ماني سامحه له يهدر كرامتي امس رحت عند محاميه عشان ترفع لي قضيه طلاق طبعن والمحاميه حاولت تهديني انه هو احسن من غيره وانه دام يعصب ويهاوش خليه بس ماتوصل للطلاق وقالت لي انا برفع لك قضيه طلاق بس عشان نأدبه مش عشان يطلق نبي نوريه انك قادره تسوي كل شي فوش رايكم اخواتي بهالحل

انا قلبه

هلا بج في منتديات بلقيس اختيه انا بسالج سؤال اذا انفقد الاحترام في البيئه الي عايشه فيها واستخدمت كل وسائل الاذلال والتحقير وارذل نوع من التعامل بين الاشخاص المعنين في ذمتج شو من مستقبل راح يكون في عيالج لا تقولي لي ((حب)) الحب اساسه الاحترام والتقدير انتي ترفضين اي شخص غريب يقلل من احترامج فما بالج بزوجج ابو عيالج تظني العيال راح ينسوا هالتصرفات لا والله بالعكس راح تنعكس على نفسيتهم وبيذكروها العمر كله وراح تحسين بهالشي يوم بيكبروا واكيد راح ياثر على تصرفاتهم وشخصيتهم وقفي هالمهزله الي صايره ولو انه زوجج لازم يعرف حدوده ويحترم نفسه قبل علشان يعرف يحترم الي حوله قوي شخصيتج الي لغى وجودها حضرة سي السيد في تصرفات يمكن انج تتغاضي عنها بس في اشياء اذا تغاضيتي عنها راح تدفعين الثمن غاااااااااااااااااااااااااالي من صحتج وحياتج ونفسيتج يمكن تخسرين انسان الي هو زوجج بس صدقيني احسن من انج تخسرين نفسج وعيالج انتي اتخذي القرار ولا تتراجعي فيه الانج يالسه تدافعي عن نفسج وعيالج قبل كل شي

السموحه منج بس هذا راي الله يسهل عليج

انا قلبه

انا اللحين حاااقرته ولا افتكر فيه اطلع ع كيفي ومشاوره فيها معتقد انه يستاهل اني اشاوره بس هو شكله مرتفع ضغطه هو اللحين بغرفه وانا بغرفه كلن منعزل عن الثاني اعتقد هذا اكبر درس انا ماكملت روحتي للمحكمه لانهم لو اصلحوا بيبقى في فراغ بينا اسم انه دخلنا محكمه هو يا ادشها للطلاق ولا مادشها وش رايكم

هلا والله

اختيه اذا تقدرين تكملي مع هذا الانسان الله يوفقج بس حاولي تحطي حدووووووووود كثيره وينجبر انه ما يتجاوزها واولها يتعلم كيف يحترم نفسه علشان يعرف كيف يحترم الناس وايده ما يمدها لو مهما صار
اوقفي وقفة حق مع عمرج اسالي نفسج انتي شو الي تبيه يمكن الانسان ما يحصل كل اللي يتمناه بس بعد هب معناته انه ينذل وينهان ويفقد كرامه لجل اي حد او تحت اي ظرف انا ما اقدر اقولج ادخلي المحكمه واطلبي الطلاق هذا قرارج انتي وبس فكري عدل ولا تحطي فكرتج بالوقت الحالي انظري لها مستقبلا كيف راح تكون الاوضاع

هلا والله

اختيه اذا تقدرين تكملي مع هذا الانسان الله يوفقج بس حاولي تحطي حدووووووووود كثيره وينجبر انه ما يتجاوزها واولها يتعلم كيف يحترم نفسه علشان يعرف كيف يحترم الناس وايده ما يمدها لو مهما صار
اوقفي وقفة حق مع عمرج اسالي نفسج انتي شو الي تبيه يمكن الانسان ما يحصل كل اللي يتمناه بس بعد هب معناته انه ينذل وينهان ويفقد كرامه لجل اي حد او تحت اي ظرف انا ما اقدر اقولج ادخلي المحكمه واطلبي الطلاق هذا قرارج انتي وبس فكري عدل

أعلى