مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عندما يشك الزوج في زوجته؟؟ماذا تفعل؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

:::اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه :::

لاحظت في قسم الاستشارات الزوجية تكرار موضوع شك الزوج في زوجته ضربها اهانتها وغيره من المواضيع التي يحزن لها القلب...فكيف تتصرف المرأه في هذا الموقف..؟؟

حضرت احدى الدورات المتعلقه بالطاقه والذكاء العاطفي...ودار حوار شيق مع الدكتور "الشاطر":smoke1::

فلانه من الحاضرات:icon28:: دكتور كيف تتغير المرأه ولا تصبح من زجاج ...وعندها زوج يهينها ويشك فيها؟؟كيف تصبح قويه وهو بفعله هذا يحطم كيانها؟؟:icon1366:

ابتسم الدكتور الشاطر و بعد ثواني رد ببساطه:e094:: ذكرتيني بامرأه حضرت معاي أكثر من دوره وكانت تملك رقم هاتفي الخاص بالاستشارات، اتصلت فيني وقالت زوجي يا دكتور شافني وانا نازلة من سيارة اخوي " اليديده المغمجه " وانا ماكنت اعرف انه هو في البيت ويشوفني من الدريشه...وزوجي ما كان عنده علم بسيارة اخوي اليديده ولا كد شافها من قبل ...المهم دخلت البيت وهب الريال في ويهي .:crazy:.. يالصايعه يالضايعه من وين يايه ومنو يايبنج ؟؟؟:a049: وتقرب مني ومسكني من الكتف وهزني بقوه ...انا من الصدمه ما قدرت انطق :e088:وهو يشوفني بعيون كلها غضب انتظر شوي وانا ما رديت عليه لاني كنت منصدمه وكأن لساني انشل ...دزني وطلع من البيت ..وغلق تيلفونه ...كنت منهاره وصحت واتصلت عليه بس للأسف بدون فايده .:mad:.اتصلت على اخوي بس ترددت ما بغيت السالفه تكبر خاصه انه اخوي شديد وبيتنرفز لو حس انه زوجي شك في اخلاقي بيعتبر هالشي اهانه للعايله كلها ...مر اليوم ورجع زوجي اخر الليل وانا انتظره ...اول ما دخل شافني بنظرة وكأني ولا شي ...مع اني ما سويت شي...سبقته وقلت السياره سيارة اخوي ولو مش مصدق رح اسأله وشوف انا من وين كنت يايه ...سكت ولا عطاني ويهه :frown: وكأني مش موجوده بعد يوم كامل قال وليش ما قلتي من البدايه ليش سكتي ...عدّت السالفه على خير ...بس يا دكتور زوجي تغير علي احسه بدى يشك فيني فأخلاق فكل تصرفاتي ...شو الحل ...:schmoll:انا تعبانه وحزينه ومتضايقه ومقهوره وكل شعور تحسه اي انسانه عفيفه:e076:...

شو تتوقعون رديت عليها ....؟؟<< هذا الدكتور يسألنا ...وتفلسفنا شوي وقلناله انه هي غلطت و.....الخ

قال الدكتور: اللي حصل انه الريال لعب بعقله ابليس ولانه غلق تيلفونه منعها من الدفاع عن نفسها وكأن يبا يرفض هالشي ....وبدا يفكر ويفكر يتخيل ويتخيل ويتخيل ...أشيا سلبيه في حق زوجته ""أم عياله""!!

فلأي وحده لا تخلين زوجج يوصل لهالمرحله ....؟؟ قالت وحده انزين شو الحل :e136:....رد باختصار ...عندج حل من اثنينه ....وصدقوني هذا الحل يبته من واقع اني رجل و في نفس الوقت استشاري....يا بنات الحلال إلا الدين والكرامه ...لا تسكتون عن هالشي ...لا بارك الله في امرأه او رجل عصى الله في أمر ...ولا قدر او احترام لامرأه لم تفرض احترامها على زوجها ...يا بنات الاحترام يفرض ولا يطلب .....

الحل الأول: صرخي في وجهه( اهاااااا:nosweat:) وقولي مستحيل انته تقول جذيه عني ...وطيحي كأنه اغمى عليج .....وبعدين يومين 3 ايام خلي عمرج مريضه مريضه ( وانتي اصلا بتكونين تعبانه نفسيا لانه بالفعل شي مب هيّن انه الزوج يشك في زوجته) بس أبدا لا تخلين للصمت مكان طلعي ال reaction مالج من أول ما ينطق باتهامه وكأنج تردين عن نفسج سهام ( وهي فعلا أقوى وألمها أشد من السهام) ....صدقيني هو راح يحس على دمه وبيعرف انه غلطان .....في حاله انه زوج طيب كانت العلاقه معاه جدا ممتازه فبيحس انج مستحيل تسوين شي غلط وانه هو قال كلمه كبيره كبيره كبيره وظلمج :sadwalk:

الحل الثاني: اذا كان الزوج عنيف ويده تسبق لسانه:a043:....أبدا أبدا لا تسكتين ...وقوليله انته كيف تسمح لنفسك تقول هالكلام او تفكر فيني جذيه ..." قالها بالحرف الواحد " اذا ضربج اضربيه " ولا تسكتين لواحد اتهمج في عرضج لو شو ما كان ولو كان من يكون....وهو بيعرف انج على حق لانج ما سكتي عن حقج ....

وختم كلامه وقال """ تعجبني المرآه اللي ما تستسلم """ وتاخذ حقها بايدها ولسانها وبكل شي تملكه ... ساعات الصمت ما يكون حل ولا التغاضي ولا الصبر ...ساعات تحتاي المرآه انها تكون حديديه ...

هذا كان كلام الدكتور ....واللي اتمنى يفيد ...النقاش مفتوح ( سواءكان مع أو ضد) ...للي حابه تناقش ...يمكن نحن مجتمع ما تعود على انه المرآه تكون قويه تضرب الريال :c028:...بس الحياه تحتاج للي """وقت الشدايد شديد""":blush-anim-cl:

ويا مرحبا السااااااع بأي مشاركه .:a194:...

OM_ABODI

مشكوره حبيبتي عالموضوع
بس مااتوقع بالذات الرجل السعودي مايتقبل ان زوجته توقف في وجهه إلا في حالات استثنائيه .
ننتظر جديدك

صح لسانه

والله صار لي مثل هالموقف.. مرة طلبت من زوجي أروح أنا وصديقاتي لمطعم رضى وأنا صراحة استغربت لأنه دايم يرفض روحتي مع صديقاتي.. والمشكلة مايوديني.
المهم رحت مع صديقتي وكان معها سايق يوم رجعت البيت لقيته ينتظر عند باب الشارع ونزلت يوم شاف السيارةقال مع مين راكبة؟؟و لحقها وكانت صديقتي فيها المهم دقيت على صديقتي وقلت لها خلي سواقك يوقف ويكلمه عشان يتأكد عاد تأكد ...والمشكلة هو اللي زعل وصرت أنا الغلطانة.
ضربني وبكى وسبقني وشتكى... :tears:والله إن الدكتور صاق لو أني وقفته عند حدة ماسوى كذا.
المهم أستمر يفتش جوالي ومن هالحركات لين تعب ووقف من نفسه.
والحمد لله والشكر على نفسية بعض الرجال...؟؟أكتشفت إن زوجي يغار مني مو علي والله يعينه على نفسه.
:fish:

هلاااااا وغلاااااااا :in_love:

يا حيالله ام عبودي ...حبيبتي سواء رجل سعودي او اماراتي او اي جنسيه ...في العاده ما يحب المرآه ترد عليه وتوقف بوجهه وتقوله استووووب بس الاكيد انه بيحترمها لانها احترمت نفسها وما رضت عليها بالإهانه ...هذا رايي :nosweat:

صح بدنج تعبت واخيرا:icon30: ...وانا عندي مثل يقول " ولا تعجز فإن العجز عيب ٌ" والانسان يتعلم ....مب كل الناس جذيه ولا كل الرياييل جذيه ...بعضهم ينحط ع الجرح يبرى وبعضهم :thumbdown: ...يعني اختبار من الله يمتحن فيه عباده ...ولله في خلقه شؤون..بس السؤال ....اضربه يعني اشوفها قويه ...بس الدكتور قصد ضرب الانثى مش ضرب الذكر يعني تبينين له انه لو لزم الامر ادافع عن نفسي اقدر اضربك "" حتى لو بنعومه:showoff:"" المهم ما اوقف وكأنه المسأله ما تعنيني ...واكتفي بدموع يمكن يصدقها يمكن لا ..؟؟؟

والله المستعان ...:bye1: ومشكووورين على الرد حبوبات​

أعلى