مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عندكم قلوووووب تحس ولا........حجر

البي

السلام عليكم.......
انا صديقة جديدة لكم نصحتني احدى قريباتي للاطلاع على مشاكلكم من باب (من رأى مصيبة غيره هانت عليه مصيبته)
واتمنى من اخواتي في المنتدى قراءة مشكلتي والبحث عن حل لها...
باختصار ....انا عمري 26 سنة ...مطللللللللللللللللللقة..... عندي بنت عمرها 3 سنوات تقريبا
وصار لي من يوم تطلقت 6 شهور تقريبا..
كانت مدة زواجي 5 سنوات ونص ..اول سنة كانت دراسة لان الدمام ماكانت فيها كلية تربية والحمدلله تخرجت وقضيت الاجازة مع زوجي في مشاكل وبعدين حملت وتعبت ورحت لأهلي وخلاني عندهم الى ان ولدت وصار عمر بنتي 3 شهور ورجعت ...
بعدها عشت 10 شهور هي من اجمل ايام عمري ورجعنا لمشاكلنا الاولى اللي كانت بسبب سوء تفاهم حتى انحرمت من اهلي ومن الناس ولا كان عندي جوال طبعا اخذه من غير سبب مقنع هذا غير السب والشتم والضررررررب حتى قدام البنت وياليته جت على كذا بل وصل الضررررب حتى في الاوقات الخاصة وقدام البنت بعد.
وعدها رحت لبيت اهلي وجلست 8 شهور ومن ثم رجعت بعد تدخل الاقارب كالعادة.
المهم حياتي كانت مابين مد وجزر يوم ابيض وايام سوداء حتى انتهى بنا الحال الى الطللللللللاق..
المشكلة اللي متعبتني اننا تزوجنا عن حب شديد والجميع كان يلاحظ حتى كان طلاقنا صدمة للناس كيف يتطلقون وهم يحبون بعض...
المهم هو تملك على وحدة بصرااااحة ماهو غرور لكنكل من شافها قال فرق السماء عن الارض
وا نااحب طليقي وهو يحبني حاولت نرجع لبعض لكن يقول ان انا احبك وتمنيت انك كلمتيني بدري قبل ماأرتبط مع البنت وانا موقفي محرج قدام البنت واهلها والناس وماأقدر اتراجع واكسر بخاطرها لكن يمكن
ارجع بعد سنة اذا رضيت زوجتي واذا ماتزوجتي..
في الحقيقة هو قال انه ماصدق توافق عليه حتى ارجع ابطل..
لانه خطب اكثر من مرة وماأحد وافق عليه الا هذي.
وانا ندمت لانه وعدني قبل الطلاق انه راح يلبي كل طلباتي لكن انا عندت لاني جرحني كثير ووعدني كثير وماوفى بوعده...لكن احساسي يقول انه كان بيتغير لانه اول مره اشوفه متمسك وندمان حتى انه بكى عشاني انا وبنته ومرض بسبب طلبي للطلاق..
ارجوكم انامهمومة وحزينة ماقدرت انساه وكيف انساه وبنتي تذكرني فيه ودايما تذكره وترفع يدها الصغيرة للسماء وتقول يارب رجع بابا... وتغني تقول يابابا ياغالي آآآآآآآآآآآه لوتسمعون صوتها وهي ترددها..
ارجوووووووووووكم خففوا عني الالم والحزن بكلامكم االطيب ودعواتم الصادقة...

الخفايا

الله يكون في عونج والله إني حاسة فيج لكن الواحد ما ياخذ في الدنيا إلا نصيبه ربي يوفقج دنيا وآخرة ويزيدج من نعيمه آآآآآآآآآآآمين....

كنت ومازلت

شوفي اختي صحيح انتي يمكن اجمل منها وبكثير بس يمكن يمكن تقدر تسلب قلب وعقل زوجك مومهم الجمال ترى
ويوم انتي تحبينه وتدري انك تبيه ليش استنيتي ليما احد يخطب ويوافقون عليه
صحيح انتي مجروحه بس هو جاكي ندمان الحين فات الفوت مثل مايقولون

وانتي غلطانه انك تجيه الحين وتقولي له ابيك
ترى لوهوو يحبك صحيح هوو بيجيك لو بعد شهرين من زواجه من الجديده وسواء هي رضت اولا مويستشيرها ترى بينتي له ضعفك وانك تبيه هوو هذاا الشئ الي يبيه لاتخليه يدلك وصيري قويه
ولاتبينين له ضعفك وخليك مصره على رايك وانه الي سواه فيك غلط

وحتى لورجعتي تضمني انه مايعيد الي سواه فيك ؟؟
وهل انتي تقبلي تكوني رقم 2 ويكون معاك شريكه ؟؟ تراه صعبه يعني مابيكون لك وحدك ؟؟ مثل قبل؟؟

وانا أقول فكري زين وهادي عليها مليون خط واياكي ومن ثم اياكي انك تبينين له ضعفك وتبينه يرجع لك لو بيحبك بيسوي

المستحيل عشان يرجع لك لانه مو فارقه معاه انك تزوجتي غيره اولا ؟؟؟؟؟ صح...... معناته ويش؟؟

انا ماابيكي تندمي على الي فات بس ابيكي تصيري قويه .....وماتدري هذ1اا الي سويتيه يمكن كان لصالحك

والله اعلم ويمكن ربك يعوضك احسن منه بمليون مره

وتعرفي الحب الصحيح

واعتقد انه زوجك مايحبك لويحبك كان اصر عليكي وحاول اكثر من مره ؟؟؟؟ولو يحبك مابيروح بعيد بيجيك وبنفسه وبون ماتقولين ولاتطيحين بنفس اغلاطك قبل ولاتبين له مره ثانيه انك تبي ترجعي له واذا فاتحك قولي له ابرجع وبشروطي وماترجع معاي مثل قبل وانا بحاول انسى عشان بنتي
والله يسعدك ويوفقك

البي

شكرا لك لك يااخت الخفايا على ردك ودعواتك
انا اول مر ة ارسل مشكلتي لمنتدى واتمنى من الاخوات الباقيات انهم مايكتفون بالاطلاع ابغى منكم ومن الاستاذات الرد ولو بالدعاء...ارجوكم لاتسفهون مشكلتي ادري انه ماهو غريب ان الوحدة تندم بعد الطلاق لكن ابغى حلولكم وتجاربكم ياللي مريتو بنفس حالتي وهل قد حصل ان فيكم من حصل لها نفس مشكلتي وفرجت........ لأني في هم عظييييم والله ماأنساكم من الدعاء

البي

اختي كنت ومازلت الله يسعدك انا قلت انها ماهي جميلة الا لان طليقي همه الجمال اولا
والاهو قد خطب وحدة من جماعتنا وشافها ورفضها يقول انها ماهي زي الاولى مع انها عادية ليست قبيحة وماحمد ربه عليها وهو ترى من ناحية الشكل اقل من العادي حتى ان الناس استكثروا عليه زواجه مني كانو يظنون اني باخذ واحد افضل منه بكثير بس انا راضية واحبه..
اما موضوع ليه استنيت لحد ماخطب اصلا انا مادريت الابعد ماخطب وانتهى الموضوع وحاولت معاه الى مابعد ملكته بأسابيع ومارد..والحين ماعاد حاولت..
وللمعلوميه اللي بياخذها مطلقة مااجلست مع زوجها الا كم شهر وطلبت الطلاق.. ويقولون انها قوية هيه واهلها وماراح تصبر على اللي صبرت انا عليه من طليقي واهله...ياتطلع عيونه ولا هو يطلع عينها الا اذا استسلمت للامر الواقع حتى ماتتطلق للمرة الثانية

البي

اختي كنت ومازلت الله يسعدك انا قلت انها ماهي جميلة الا لان طليقي همه الجمال اولا
والاهو قد خطب وحدة من جماعتنا وشافها ورفضها يقول انها ماهي زي الاولى مع انها عادية ليست قبيحة وماحمد ربه عليها وهو ترى من ناحية الشكل اقل من العادي حتى ان الناس استكثروا عليه زواجه مني كانو يظنون اني باخذ واحد افضل منه بكثير بس انا راضية واحبه..
اما موضوع ليه استنيت لحد ماخطب اصلا انا مادريت الابعد ماخطب وانتهى الموضوع وحاولت معاه الى مابعد ملكته بأسابيع ومارد..والحين ماعاد حاولت..
وللمعلوميه اللي بياخذها مطلقة مااجلست مع زوجها الا كم شهر وطلبت الطلاق.. ويقولون انها قوية هيه واهلها وماراح تصبر على اللي صبرت انا عليه من طليقي واهله...ياتطلع عيونه ولا هو يطلع عينها الا اذا استسلمت للامر الواقع حتى ماتتطلق للمرة الثانية

ام شووق

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
لو انتي مو من السعوديه كان قلت انك طليقه زوجي الاولى بس في فرق بينك وبينها انتي تبين الصلح وتحبينه وتبين بنتج تتربى بينكم وانا كنت في البدايه موافقه على رجعتها بس هي افتعلت مشاكل مع زوجي واهله ومعاي وغيرت رايي والحين رجعت وافقت عشان الاطفال..حبيبتي مافي شي على الله صعب..انا زوجي طلق زوجته مرتين وصارت بينهم مشاكل لا يعلم بها الا ربج..والحين بيرجعها عشان الاطفال ولا تصدقين اي كلام تسمعينه عن زوجته لان اذا كانت قويه صج ما اعتقد بيكون لج امل في الرجعه لان صعب ترضى بس انتي كلميه بعد فتره وحاولى تستخيرين هذي الايام والله بيكتب لج الخيراذا لج نصيب الله بيكتبه لج واذا مالج ان شاء الله الله بيعوضح بواحد احسن منه ..بس انا ابي انبهج ان انتي بتغارين وايد اذا رجعج لان قبل هو كان ملكج بس الحين هو صار زوجها والله اعلم يمكن يحبها فاستعدي لاي تقصير بيصير لان الحاله اختلفت..وحاولي تكسبين زوجج من جديد وغيري من نفسج ولا تعيدين نفس الاخطاء ..وتذكري ان لج حق ولها حق فلا تظلمينها وانشاء الله ما تظلمج..والله يوفقج وطمنينا عليج

منثورة

الله يفرج همج
بس حبيت أقول لج إن الحياة مايبنيها الحب وحده لازم يكون هناك احترام وتفاهم يمكن إنتوا تحبون بعض بس ناقصكم التفاهم والاحترام
استخري ربج على أي قرار واستفغري ليل نهار والله يكتبلج كل خير

كنت ومازلت

انا مازلت على رئيي انك ماتبيني له حبك
له لو كنتي بتموتي عليه عشان لايدلك
لو رجعني له ويقولك انك مانتي قادره تستغني عنه ويرد مثل قبل لانه بيظن انه مردك ليه دامك كلمتيه مره وبينتي له انك تبي تعيشي معاه خلص يكفي
وهوو اذا بيحبك صدق وعندرغبه انكم تعيشو مع بعض بيرجع لك وهونادم
وماتدري يمكن ربك يعوضك باحسن منه
رئي انك تنسيه وتحاولي تشغلي نفسك عشان نفسيتك ماتتعب عشان بنتك
وتعيشي حياتك واذا كان من رزقك مرده يرجع لك
ترى اعرف وحده مثلك جميله وطلقت وعندها بنت والله ان ربي عوضها باحسن منه مليون مره وصغير بعد والكل يحسده عليه لانه الواحد مايدري وين رزقه
يارب يعوضك باحسن من زوجك واذا زوجك هوخير لك يارب يرجعلك ويسعدك معاه

وانشاء الله ماتشوفي بحياتك الاكل خير ويسعد بنوتتك معاك

ريح الشمال

الله يعيييييينج اختي يرزقج بولد الحلال ينسسسسسيج طلييييييقج إلي ما قدرج ويعوضج كل سنين العذاب
يالله قولوا معاي بنااااااااااااااااااااااات
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

أم فهودي

أختي عليكي بالدعاء وكثرة الإستغفار والإستخارة كل يوم قبل النوم حتى ولو أستمرت الإستخارة لمدة طويلة يعني كل ما حسيتي بحنين لرجوع له صلي وأستخيري وبإذن الله ربي مايخيب رجاك والله العظيم مريت بنفس شعورك ونفس وضعك بس الفرق إني أنا ماجبت منه عيال يعني ماخلفت وسبحان الله كنت أصلي وأستخير وأدعي دعاء الحاجة ولله الحمد ربي رزقني بزوج يسوى الأول مليون مرة والحمد لله ربي هو الكريم اللي يعوض الصابرين في صبرهم وإن شاء الله ربي يرزقك الخير حيث كان ويصرف عنك الشر أين ما كان عاجل غير آجل يااااااااااااارب

nonoura

غريبة تركتيه ووهو لوحده وتريديين الرجوع ومعه زوجة واللة امرك غريب انا راى بما انك تطلقتى وانتهى الامر وهو تزوج وانته الامر انسيه وحاولى تتزوجيين غيره يمكن تكون سعادتك مع التانى لانك لم تستطيعى تحمله لوحده فلن تستطيعى تحمله وعلى زمته امراة اخرى

خجل.....

والله دمعت عيني من أجلك ومن أجل بنتك يا قلبي عليها
بس ليه المشاكل مع انكم تحبون بعض مو غريييبة ؟؟ حب وما فيه تفاهم كيف ؟ الله يعينك على همك ويكتب لك اللي فيه خير لك في الدنيا والآخرة

البي

اعرف انكم مستغربين كيف احبه ومافيه تفاهم والسبب اني عشت مع اهله كثير وماارتحت منهم كني شغالة وتدخلات ومضايقات ولانطلع نتمشى ولا اشوف اهلي ولا اروح ولا اجي الا معهم وهوه يعلم اخواته بمشاكلنا واسرارنا وهذ شي يضايق ...
لكن المعلومة اللي ماقلتها لكم هوه اني تزوجته وهو ماكان ملتزم وبعدين التزم بعد الزواج ب4 شهور وانقلب الحاااااال المشكلة ماهي في التزامه المشكلة في النفسية السيئة اللي طلع لي فيها وانتم اكيد تعرفون كيف يصير الواحد في بداية التزامه حتى اهله كرهوه كل شي حرام حتى الجرايد اللي كنت اطلبها من الطفش كان يقول حرام وتلفزيون ماعندي الا المجد حتى مليت منها وانا سكنت في الشرقية ومااعرف احد في بداية الامروصار انسان كئيب بس يبكي وحزين واعتزل الناس والاجتماعات وووووووو............الخ
واش اقول وش اخلي غير انه كان ماسك يده كثير من ناحيتي....وانا صرت اعانده لاني ابغى اشوف اهلي اذا جيت في الاجازةوهو يزيد وانا ازيد...لكن من ناحية حقوقه كنت مطيعة في كل شي الا في الاشياء الخاصة ولاتلوموني النفسية زففففففففففتتتتتتتتتت والمشكلة يضربني وبعد 5 دقايق يقول تعالي الغرفة وكان يسبني ويقول لي(ياخسيسة..ياكلبة..ياقليلة الادب..ياقليلة الحياء...ياسرمياتي هذا اسم لشغالة...يامريضة..ووووووووو)
حتى صار يتفل عليه ووصلت معاه انه ضربني احدى المرات قدام بنتي وسحبني بشعري آآآخر الليل يقول لي اطلعي من هنا انا ما ابغى اشوفك وجلست ابكي واقول وين اروج واهلي في جدة...
انا يوم اني قلت ابغاه قصدي يهون عن الزواج ونرجع نروح عند نروح عند شيخ او شيء عشان نبقى مع بنتنا
والله ماعدت اعرف راسي من رجلي واحس اني تايهة خاصة ان اهلي مايدرون عني ولا اقدر اقول لهم وابغى اعرف تجارب الاخوات اللي مروا بتجربتي..مشكلتي اني احس اني ماراح انساه حتى لو اتزوج ولا اش رايكم؟
كلامكم كان بلسم خفف عني..ساعدني وان كان باقي للامل باب دلوني عليه...

الله يهديج الحب عاميج صدق ..

وللأسف نظرتج للحياه بس مظاهر..

والله يعينج بس خلاص احفظي ما بقى لج من كرامه ..

روعة روح

انتي متعلقه فيه
خلاص هو تزوج احس تبينه لانك تغارين عليه ولاتبينه يتزوج
حبيبتي وش تتوقعين لو تزوجتيه ضعف المشاكل
الحين اذا كان سيئ بتتركه وبيرجع لك ندمان لكن ممكن هي تكسبه وتعرفله
الله يختار لك الخيره

واثقة

عزيزتي امرين لابد ان تعيهم جيدا:

الأول:

ان الرجل اذا اراد شئ احفى قدميه واهلك نفسه من اجله

فلا تذلي نفسك له