مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عمليه تجميليه شوهت حياتي الجنسيه الزوجيه..

:no:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........دكتوره مشكلتي أني في ولادتي الرابعه ولدت ولاده طبيعيه الحمدالله ولكن الدكتوره اللي ولدتني سوتلي عمليه شق المهبل لتسهيل خروج البيبي وبعدين خاطتني خياطه تجميليه ....المهم مع أول( جماع) بعد شهرين من الولاده ...كان في صعوبه كبيييييييييييره في الايلاج........وكأني بنت في ليلة الدخله....والحين بعدمرور 5 أشهر مازلت أعاني في الجماع وما أستمتع أبدا في المعاشره وأتألم من كثر ما المنطقه ضييييقه عندي ولازم أحط زيت وبكميه كبيره عشان يسهل الايلاج ...هذا الشي وااااايد متعبني ومأثر في علاقتي الزوجيه لأني ما أقدرأتخذ كل الوضعيات في المعاشره ...دكتوره ساعديني أرجوج..ولج جزيل الشكر...

*نونه*

Active member
اعتذر عن ردي قبل الدكتورة...

استميحك عذرا دكتورة...

اختي فقط اريد التعليق على امر خطير تفعلينه اثناء المعاشرة مع زوجك؟؟؟ و ردي هذا ليس استشارة ولا رد و انما التعليق على امر مهم....

تقولين اتك تستخدمين الزيت :no: اثناء المعاشرة حتى يسهل الايلاج...

اي زيت بحق الله تقولين.؟؟؟؟ زيت اطفال ؟؟؟ زيت جسم؟؟؟ زيت زيتون؟؟؟ :shutup:

اختي و كل امرأة متزوجة هذا نداء الى الجميع: لا تعبثوا بالمهبل لديكم انه اهم عضو لديكي لصلاحيتك كزوجة بنظر الزوج ....

اذا كان و لابد لتليين المهبل و ترطيبه هناك كريم مزلق خاص تركيبته مائية يباع في الصيدليات و هناك اسماء تجارية كثيرة كثيرة اختاري اي نوع...

حتى اللعاب لا تستخدمونه... و لاكريم... ولا زيت ... و لاشيء... و انما كريم مائي طبي خاص لهذه المنطقة اذا لا بد من استخدامه...

احببت ان انوه و لذلك اقتضى التنويه

أعلى