مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عمري 19 ساعديني يالدكتوره ناعمه الهاشمي في حياتي الزوجيه

ديسمبر

السلام م عليكم ورحمة الله وبركاته

انا متزوجه صارلي7 اشهور :icon26:"عن حب"5 اشهور زوجي شمالي واول شهر من زواجنا اكتشافت انه يخوني ويكلم وحده عندها عيال وماعرفت اشلون اتعامل مع الوضع ورحت فحصت التلفون كله وطلرشت حق ريلي مسج على الرقم اللي يكلمها عليه "طبعا التلفون في السياره حاطه"
طرشتله "سلم على ام سعود وقول لها خ تحافظ عليك " :schmoll:
المهم كنت داشه الغرفه وانا معصبه قالي حبيبتي عطيني ماي مارديت عليه ولا جبتله وقام وعصب قالي انتي اشفيج ليش نفسيتج خايسه مارديت قام وعصصب وطلع وطبعا جاف المسج 5 دقايق الاهو داش قالي اعتقد عيب اتفتشين في الغراضي :eek: وانا منصدمممممممممممممه من كلامه خلص قام وطلع
وانا تميت ماسكه عمري مابي اصيح:e052: يوم رجع البيت تأسف من اللي سواه ونا ماسمحته وضمني جان ابطل حلجي واصيح واصرخ عليه اقوله حرام عليك توني راجعه من شهر العسل تونا في بداية حياتنا وهو ضامني وكان متحسف على اللي سواه راح جاب التلفون من السياره ومسح كل شي وخذ الكرت وكسره وقطه المهم سكرت الموضوع وقتله اني بروح بيت اهلي اذا عتها قالي خلاص انشاء الله
2يوم خذيت الكرت لانه ماكسره عدل وخشيته وفي نفس اليوم راح خذاله بلاك بيري واربع وعشرين ساعه مع التلفون وكله طالع خليته على هذي الحاله اسبوعين وبعدين:icon28: انفجرت وكان اسلوبي معاه خايس من اللي يسويه فيني وكنت كله متنرفزه ومتضايقه ولم كلمه يقولي عدلي اسلوبج

طبعا جفت رقم وحده بعد اسمها ريم والمشكله يكتب اساميهم مادري اسالفته هو غباء :1eye:ولا شنو المهم مافتحت موضوعها اشتكيت عند امه وكنت منهاره وتعبانه منه مب قادره استحمله كلش وامه كلمته جدامي تميت معاه اسبوع مسجات عشان يبيعه لين باعه المهم
باختصرالموضوع :smile: عشان ماطول عليكم
بعد خاني في شهر 12نهايته واكتشفت الخيانه وخذيت القران وحلفته وفهمته انه الحلفان على القران مب لعبه وانه اذا سواها بيصير فيه شي وماكلمته حتى يوم حلف ماعطيت ويه اسبوع اخريوم قعد عند رجولي يبيني اكله عدل وتم كله قاعد في البيت وفي بداية شهر واحد سافر مع الدوام وغاب عني
2اسبوع
ويوم رجع بعد حسيته متغير وطلع الاخ يكلمها :busted_red: وثاني يوم راح خذاله بلاك بيري وقلت حق امه وطبا كنت اصيح وابي اطلق منه لاني تعبت خلاص ماعت استحمل..
على فكره"اول 3اشهور كنت في بيت اهله والحين4اشهور عايشه في الشقه" انا اللي طلبت منه لاني مب اخذه راحتي واخوه معانه كله قاعده بالجلابيه قلت اذا طلعت يمكن يتغير شي بس للاسف
المهم امه كل ماتتصل له انتضار قامت اتقط عليه نقزات اتقوله لايكون رجعت على سوالفك ومن هاااااااااااااي السوالف
عاد انا ماصبرت رحت اتصلت حق الاخت والعن شكلها وقتلها اني بوصل السالفه حق اهلها وان ارقام اهلها عندي وصدقت وخافت ماتصلت ولاطرشت مسج ومسحت كل شي يخصها عنده في التلفون واخر مسجمطرشته 29/1 كان يوم الجمعه ومسويه روحه مسلمه مطرشه من مسجات الجمعه كان قبل لا كلمها والمكالمات اجوفه متصل لها 3مرات وهي ماردت
وتسكر الموضوع ومافتحته ولا فاتحني بشي والحين في البيت قاعد
انااااااااااااااااااااااااااا ابي من هاي كله انه مايخوني اشلون واذا خاني بطلق لاني ماستحمل وااااااانا احبه ابي يستعدل تكففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففووووووووووووووووووووووووووون
حد يسااااااااااااااااعدني انا اختكم الصغيره لاتخلوني
..احبكم في الله..

سبدتي

الله يفرج همك ...اهدي واستغفريالله بنية يصلح لج زوجك الأستغفار يسوي مفعول السحر...أنا ما أعرف أيش سالفة هالرجاجيل مع الخيانه ..والي أبي أفهمه أن ما يتزوج الي يكلمها عيل ليش يقول لها كلام حب ..يحبون يعيشون في الوهم ....قولي له أنا إذا عرفت انك تخون بخليك تتزوج الي هي شكلك وأنا بروح بيت ابوي ...الله يفرج عليج ...بس لا تستعجلين في طلب الطلاق ...يارب حد احسن مني يشور عليج الشور الصح

om tooti

الله يصلح حاله حبيبتي ويهديه ويسخره لك ...مابغيت اطلع ولاارد عليك ...بس ترى انا صارلي كذا بداية زواجي

ويمكن حتى من فتره قريبه ...بس ماتدرين يمكن يتغير انتي ادعي وكثري استغفااااار والله بيرجع لك وهذا من

تجربه والله الهادي حبيبتي ...

ديسمبر

مشكوووووووووووووره حبيبتي على ردج يعطيج العافيه والله ابي بس حد يحس فيني اشكثر اتألم
انا متاكده ان هو يحبني بس بنات ابليس وهو الله يهداه...

كنت حلمي!

شوفي حبيبتي زز انا مثلك بس الفرق اني عرفت بخيانته بدررررررررررري .. كنت اشك بايام ملكتنا وتاكدت بثاني اسبوع من زوجي .. ويقول انه يموووووووووووت فيني وانا القاه يموووووووت في اللي يكلمهم كلهم ..
كنت اغلط كل غلطاتك .. اناقشه باسلوب مو حلووو ونفسيتي طول الوقت تعبانه .. وهو يروح يرفه عن نفسه مع هالاشكال ...

حبيبتي .. اولا اقري بهالمنتدى الدورات وركزي .. اكثري من الاستغفار والدعااااااااااااااااااااااااااااء .. فهو السحر الحقيقي للعلاقه الزوجيه ..
انسى المواجهه نهااااااااااااااائيا .. ولا تشتكين لاحد منه .. حتى امه ..
مسالة وقت وراح يتعدل كل شي ((مايصح الا الصحيح))

الهيه عن بنات ابليس اشغليه بالبيت اعملي له اجواء اعرفي نمطه وش وتعاملي ع حسب نمطه يبي الدلع تدلعي يبي تفنن تفنني ........ والاهم من ذا كله هو كم عمره ؟؟ وش الفرق بينكم بالعمر ؟؟ مستوى تعليمه الى وين ؟؟ كيف ثقافته ؟؟ غيور عليك والا لا ؟؟

الله يهدي زوجك ويترك حركاته ويسخره لك 0000ياقلببببببببببي انتي صغيرة على المشاكل

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اخذتيه عن حب وتعانين من عذاب الخيانه---------واضح ان المكالمات عنده عادي اللي كلمك اكيد بيكلم غيرك

والله ان الشباب الان يستغفلون البنات عن طريق الحب واذا تزوجها لقت وراه بلاوي والمنتدى مليان بزواج علاقات الحب قبل الزواج وتكتشف خيانته ثم تفكر بالطلاق0000

الان ياختي عليك ان تحتوين زوجك وتقرئين في المواضيع الذهبيه المثبته في قسم الزوج والزواج للمشرفه الاخت مشارق لعل وعسى ان تجدين ما يفيدك ويساعدك على انتشال زوجك من مستنقع العلاقات المحرمه00

وعيك بكثرة الاستغفار -----قيام الثلث الاخير من الليل وادعي ربك ان يهديه ويغنيه بحلاله عن حرامه000

norahmed

حبيبتي انتي لسة في بدايه حياتك الزوجيه ولازم تصبري وتتأكدي ان لسه في مشاكل راح تيجي وتكوني قوية مو تنهاري ..اولا ادرسي نمط زوجك وشو يحب وشو يكره وطريقه معاملته ... افهميه وادرسيه تماما.. بعدين لا تدخلي احد بينكم لو من مايكون يكون ..لأن السالف يمكن تكبر وتنقلب ضدج .. ولو بتفتشي فتشي ولا تتعبي نفسك فتشي بغرض انك تدوري النقص وانك تريدي إصلاحه ولما تفتشي وتنصدمي لاتقولي انت خنتني وانت سوي لآآآ انتبهي لأنه بهالطريقة بيخبي كل اغراضه
ومابتكون عندك فرصه تعرفي شي ... وادعي ربك وعليكي بالإستغفار وكمان اتعلمي حركات البنات وكيد النساء في جذب الرجال وانك تجيبي راسه..
ربي يعينك ويسخر لك زوجك

الله المستعان بس ياحبيبتي انتبهي لمسئلة الحمل حرام تجيبون عيال يعيشون في الم وهم الوالدان وفي الاخير الحرمان من احدهم

وردة عموري

اخذتيه عن حب وتعانين من عذاب الخيانه---------واضح ان المكالمات عنده عادي اللي كلمك اكيد بيكلم غيرك

والله ان الشباب الان يستغفلون البنات عن طريق الحب واذا تزوجها لقت وراه بلاوي والمنتدى مليان بزواج علاقات الحب قبل الزواج وتكتشف خيانته ثم تفكر بالطلاق0000

الان ياختي عليك ان تحتوين زوجك وتقرئين في المواضيع الذهبيه المثبته في قسم الزوج والزواج للمشرفه الاخت مشارق لعل وعسى ان تجدين ما يفيدك ويساعدك على انتشال زوجك من مستنقع العلاقات المحرمه00

وعيك بكثرة الاستغفار -----قيام الثلث الاخير من الليل وادعي ربك ان يهديه ويغنيه بحلاله عن حرامه000
:icon30:

ديسمبر

مشكورين على ردوتكم وانشاءالله باخذ بنصايحكم والله يوفكم وإلي فيه الخير انشاءالله بصير والله انا مستانسه على وقفتكم خواتي معاي...
"زوجي اكبر مني بسنه بس"

"اللهم لاتجعل في قلب زوجي امراه اخرى غيري لا في الدنيا ولا في الاخره"

الله يهدي زوجك والله انج خوفتيني لاني انا بعد حلفته بالقران بس الله واعلم الله يهديهم يارب

حنانوو

يالبيه كلكم صغنونين يعني ياحلوه زوجك صغير بالعمر وتقدرين تسحبينه وتكسبينه عن هذا كله وتبعدينه عن هالشي
اولا الشيطان معروف يزين للشخص الحرام وهو مافيه زود
انتي حاولي تحببينه بالبيت تحببينه فيك تسوين المستحيل علشان تكسبينه لاتخلينه يندم ع انه خذا اللي كنتي تسوينه قبل سويه من اهتمام لك وله ااسرار بيتك لاتعلمينها احد نصيحه
ولاتفكرين بسالفة الطلاق ابدا شيليها من بالك
واذا طلع دايم استودعيه الله وادعي بكل صلاة ان ربي يبعده عن بنات الحرام ولاتتمين تواجهينه اكسبيه
واستغفري بعد كل صلاة والله سحر جميل 100او اكثر
دايم قولي لاحول ولاقوة الابالله 100
اختي لاتطالعين الاشيا اللشينه فيه طالعي ايجابياته هو بين انه يحبك ويموت فيه بس انتي عارفه الشيطان والشباب مومخلين احد مرتاح بحياته
الله يسحره فيك سحر حلال
ويسخره لك يارب

ديسمبر

كلكم مشكوررررررررررين على ردودكم الرائعه ما قصرتو
بعد كنت انتظر الدكتوره ناعمه الهاشمي اترد علي لاني ابجد محتاجه لها الي اتعرفها اتقول لها
امااااااااااااااانه...
..ومشكورررررررررررررررين..

الله يعينك بس ديرى بالج لوحسيتى بتلاعب وعن تجربة اخزى الرقم وخلى معك شريحة لاتستخدميها مرة اخرى واديها واحد من اخوانك الرجال لومتزوجة يهددزوجها بدون توضيح يعنى لم حرمتك من رجال الناس بدون زكر اسم ولو غير متزوجة هدديها بلفضح واشياءواساليب كثيرة وربنا يهدى سركم بس لاتوضحى لزو:9:جك وخليك واثقة من نفسك انتى المنتصرة بازن الله

أعلى