مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عمري مكرهت اهلي مثل هذا اليوم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بنات سارت لي مشكله مع زوجي من ذاك اليوم متضاربه معه المهم حاولت اصلحه مو راضي امس جا بينام لوحده انا بغيت اروح اتفرج في تلفزيون قام ضربني قال مابغا اشوفك في البيت المهم انا قولت له كله من بنت الحرام الي انت تعرفها رجع لي وقال وش قصدك ولت الي جالسه تتعرا لك ومن ذا الهرج تلفظ عليه وسبني انا وقال انتي راح تطلعي برا البيت وهي راح تنام فوق سريرك واويك انا وجلست منهاره وربي في غرفتي وقال انا اروح الان اتكلم معها سبايكي واقعد اسوي معها ،،،،اكيد فهمتو ،،،، وفعلن مسمع في الغرفه الا اصوات وطلع بمنشفته يتروش وسكت وخليته وصحيت لبست ولدي وراح المدرسه وهو ميكلمني طبعن وبعدين جا ظهر انا اخذت بعضي ورحت غرفت نومي مو طايق يشوفني وبعدين دخل غرفت المكتب ونفس الحاله وهو وعادته سريه مهعا وسكت وجلست مع عيالي العب اليوم كلم امه سمعته يقول لها انا مابغاها وانا ابغاك تخطبين لي الاسبوع الجاي جايك وابغا رد من ناس وهيه الخميس اوديها لاخوها وقال لامه انا كلمت اخوها قال لي اضربها بالكفوف لين تتعدل مينفع معها الا كضصه وقال لامه كل اخوانها مشغولين في نفسهم مالي دهل فيها راح ارميها الخميس عند اخوها وهمه بكيفهم ،،،، جا لقاني عند تلفزيون قال اطلعي بتفرج كوره وقلت انا بعد بتفرج وقال اطلعي احسن لك وترا كلمت اهلك ان شا الله الاسبوع ذا اخر يوم لك مراح تشوفين البيت ودعيه وجلست ابكي يابنات منهاره بقوه وربي مقهوره علي صبري 10سنوات وقولت له ربي ميضيعني وانا اصلن مسويت لك شي صرت ماعرف ايش اقول من كثر ماني منهاره قال اطلعي برا وسبيت اهلي مخليت ولا بقيت وقولت له حسافه اني تزوجت وقال لي روحي صلي وقولي ربك لاتقولين لي
مدري نفسي اكلم امه واوضح لها ماني عارفه ايش اسوي بس اخاف برضه اكلم امه تسير مشكله ازود من الاولي حسبي الله عليه من رجال ترا كان ماخذ جهازي عشان كذه دوبه خرجت دخلت مكتبه وحبيت اقول لكم امانه ادعو لي
وقولو وش الحل لان يمكن مدخل من جهازي ادخل بالايبود حق عيالي بس اقرا ردودكم رجا لاتنسوني بدعا لان عن جد مو طايقه دنيا وعيالي مساكين مقطعين قلبي يقولو مامه خلاص لاتروحين اجلسي محزنيني مره وش اسوي تكفون استنا ردودكم

دانسميز

Well-known member
أختي العزيزة ...امرك كله بيد الله ...سامحيني على هذا الكلام لاأهلك ساعدوك ولازوجك وحماتك فيهم خير .......إستشعري بعظمة الله وقدرته ...لايوجد أحد منا يستطيع حل مشكلتك الا رب السموات والارض ...يقول لك باقي أسبوع واحد ...إسجدي لله طوووووووووووويلا..إبكي وطلعي كل لي في قلبك وإنت ساجدة وردددي ا الله سينصرني وهو مقلوب القلوب والله قادر أن يجعله يكرها في يوم وليلة ....لسنا سوى عباد لله لاتنظري منا حل بل الله هو من سينصرك ويختار لك الخير .....

دانسميز

Well-known member
[video]WATCH ON YOUTUBE[/video]ارجو أن يفرج الله همك

التعديل الأخير:

دانسميز

Well-known member
لم أستطع إنزال الفيديو ...إسمعي نصيحتي أختي وأسمعي مقطع للشيخ عبد المحسن الأحمد (لاتشتكي إلا لله)

روح الوئام

والله حبيبتي مشكلتك وجعت لي قلبي
بس شو سبب هذا كله ما قلتي
الرجال ما لهم امان استعيني بالله على مشكلتك وحاولي تكتبي لنا السبب اللي وصلكم لهدا الطريق ربما نقدر نساعدك
حبيبتي لالالالا تيأسي لا يصيبنا الاما كتب الله لنا
وكوني قوية اولادك محتاجين لك

حسبي الله عليه ونعم الوكييل

عساااااه ياقلبي لاتذليين نفسك له في حررررريقه تحرررررقو وربي طزز فييه اما رووحي وربي لو قالها ماعاد يشووفني واجرجرو في المحاكم وارمييه قال ما اعرف اييه واولادي ماراح يموتو والله

وخلييه يششبع عسااه لجهنم والله ماعلييه حسررررررررره واتزوج سييد سيدو ^_^

((يتخلى عنك الكل ويبقى الله معك )) خلي هذا شعارك حسبي الله ونعم الوكيل على اللي مابيخاف من الله وانتي الله يصبرك وان شاء الله ينصرك عليهم ومايضيع لك حق لا تتناقشي معاه كتير هذا صنف وسخ (سوري على الكلمه )ومافي قلبه رحمه فوضي امرك لله فلا خاب ولا خسر من فوض امره لله رددي قوله تعالى : ( وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ (44) فَوَقَاهُ اللَّهُ سَيِّئَاتِ مَا مَكَرُوا ) رددي ((حسبي الله ونعم الوكيل )) ((لاحو ولا قوة الا بالله )) اكثري من الاستغفار والصلاه والدعاء وقيام الليل .....وعسى ان تكرهو شئيا وهو خير لكم........................................ تاملي هذه الكلمات

((((لما قال يعقوب : ( وأخاف أن يأكله الذئب )
اختفى يوسف ، وأصيب هو بالعمى ..
وحين قال : ( وأفوض أمري إلى الله )
عاد له يوسف و بصره !
اللهم اني فوضت امري إليك ♡
يَقول إبن القيّم :
[ لو أن أحدكم همّ بإزالة جبل ، وهو ( واثق بالله ) لأزاله ]
اللهم زدنا ثقٌة وحَسن الظن بٌك
قال أحد السلف :
إني أدعو الله في حاجة ..
فإذا أعطاني إياها .. فرحتُ ( مرة ) ، و إذا لم يعطيني إياها .. !
فرحتُ ( عشر مرات )
لأن الأولى " إختياري "
والثانية " اختيار الله " علام الغيوب
- جميلة هي الثقة بـ رب العباد -
{ والله يعلم وأنتم لا تعلمون }
إجابة كافية شافية لـ " لماذا يحدث ذلك لي ؟ "
خروج بعض الناس من حياتك `
" رحمه من الله " لا تدركها إلا مع الوقت
الأعوام تغير الكثير ، إنها تُبدل تضاريس الجبال فـ كيف لا تبدل شخصيات البشر !
ﻻ تهتم كثيرا ..
أي شي في هذه الدنيا ، لن يدوم ! هي لَم تُسمى [ دارالفناء ] عبثاً
* إذ علمنا كيف نغرق في الأجر بعد المحن لما تمنينا سرعة الفرج *
فـ أستقبلوا الأقدار بـ الحمد لله
الحمد لله على كل حال
`♥ ))))))) نقلته لك

دانسميز

Well-known member
الحياة وقفات ....كلام رائع جدا استفدت منه شخصيا ...شكرا لك ..اين صاحبة الموضوع لاتعليق ....ماذا حدث معك

مشكوارات الاخوات اما بنسبه لمشكلتي عرضتها اول قسم انسان خاين من يوم متزوجته وهو من بنت لبنت وانا قولت حكاياتي مالي حيل اكتبها ثاني
وصدقتو وربي الي تقول لي ايش طلاق فكرت فيها وربي يحلها ليوم الخميس لان عن جد تعبت اليوم صحيت وروشت عيالي وضحكت وسولفت مع عيالي صحي مثل المجن ن تركته مكنه موجود في البيت وسويت قهوه لنفسي ولا تكلمت معه
هو طفشان من نفسه بيوضح لي انه مبسوط جالس يضحك في الجوال خليته ولا كني اسمعه وفي الاخير شافني كذه قال ماعندك ولد تدرسينه ولا مسويه نفسك حينه قومي رتبي المططبخ ومن ذا سكت وقمت سويت الي يبغاه ورجعت مكاني ودوبه خرج ولا قلت شي
المشكله عامل نفسه مستشار ذي المصيبه وبس هذا اليوم وانتم ادعو لي
الي تبغا تعرﻹ قصتي اقروها في نفس المنتدي باسم بنت العتيبي
واستنا ردودكم ترا مقدر ادخل لانه ماخذ جوالي اول مخرج جريت علي لاب توب لانه مانعني من الجوالات كلها
ولاتنسوني من دعاكم وشكرا

لاتحرموني من دعاكم ترا يابنات مقدر ادخل وهو فيه لاتحسبوني مطنشه موضوع وربي احب نصايحكن ومشكوره كل من ردت عليه الله يجزاكم الجنه ومشكورات

حياتي بناتي وبس

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الله يقلبي ييسر لك زوجك ويبعده عن الفتن وبنات الحرام
لاتخلين صلاه الليل والدعاء

اللهم يا مسخر القلوب القاسيه والعباد العاصيه والجبال الراسيه سخر لها قلب من احوجتها اليه ولا تجعلها فى حاجة احد سواك وسخر لها زوجها وذلله لها آآآآآآمين
اهم شئ الصلاه في وقتها وصلاة النوافل والتصدق حتى لو باليسير جدا بنية صلاح زوجك وقيام الليل وكثرة الاستغفار وقراءة سورة البقره وتحصين نفسك وابنائك وصيام التطوع واهم شئ حفظ اللسان عن الكلام في الناس في الحديث
((ما توادا اثنان في الله ففرق بينهما, إلا بذنب أصاب أحدهما))

انتي كرري هذا الدعاء
((ا
للهم صب محبتي في قلب زوجي صبا صبا وارني ذلك)
اللهم يا مسخر القلوب القاسية والعباد العاصية والجبال الراسية سخر لي زوجي
اللهم يا ولي نعمتي وملاذي في كربتي اجعل نقمة زوجي بردا وسلاما علي كما جعلت النار بردا وسلاما على ابراهيم
اللهم انا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم)

دعاء تسخير الزوج

اللهم إنى أسألك بأنى أشهد أنك أنت الله الذى لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذى لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد
وأشهد أن سيدنا محمد عبدك ورسولك ولا رسول بعده صلى الله عليه وعلى أله وصحبه وسلم
اللهم يا مسخر القلوب القاسية والعباد العاصية والجبال الراسية سخر لى زوجى ( فلان بن فلان ) كما سخرت فرعون لموسى والنار لإبراهيم ولين لى قلبه كما لينت الحديد لداوود
اللهم لا تجعل لزوجى(*****) حظا ولانصيبا مع النساء غيرى يا حى يا قيوم يارب العالمين
اللهم سخره لى وذلل لى صعوبته وأجعله يخضع لى من حيث لا أحتسب
اللهم إجعلنى فى عينى صغيره وفى عينه كبيرة
اللهم إجعله أبا لى فى الحنان وأخا لى فى الطاعة وحبيبا لى فى الفراش وأجعلنى له أما فى الحنان وأختا فى الطاعة وحبيبة فى الفراش يا أرحم الراحمين
اللهم جملنى فى عينه وجمله فى عينى وأجعله لى كما أحب وأجعلنى له كما يحب وأجعلنا لك كما تحب
اللهم حسنى فى عين زوجى وحببنى إلى قلبه وأجعلنى الزوجة الصالحة له وأرزقنى ذرية صالحة منه
اللهم عظمنى فى قلب زوجى وأجعلنى ماء عينه ودم قلبه ودفىء حياته وأسعدنى ولا تشقنى معه يا أرحم الراحمين
اللهم زده حبا لى وصراحة معى وتعلقا بى وتفاهما معى وحبيبا معى يا الله يا كريم
اللهم إجعلنى درة فى عينه حبيبة الى قلبه جميلة فى نظره قريبة من فؤاده يا أرحم الراحمين
اللهم ألف بين قلبى وقلبه وأدم علينا المحبة فى الطاعة والايمان والتقوى
اللهم يا حنان يا منان يا ذا الجلال والإكرام يا بديع السموات والأرض يا حى يا قيوم حنن قلب زوجى على أنت ولى ذلك والقادر عليه
اللهم يا مؤلف القلوب ألف بين قلوبنا وسخره لى وطهرلى سمعه وبصره وفؤاده
اللهم ملكنى قلبه وأسلل سخيمة قلبه وأصلحه لى
اللهم ألبسنى حلة من حلل صفوك عند لقائك وأجعل غضب زوجى على بردا وسلاما كما جعلت النار بردا وسلاما على نبيك إبراهيم عليه السلام
اللهم حببنى إلى قلبه وجملنى فى عينه وأستر عيوبى عنه وأستر عيوبه عنى وألف بين قلوبنا على محبتك
اللهم آآآآآآآآآمين

الله يجزاكم خير لكل من دعت لي
يابنات اليوم جمعه ومطنش قال لي بس مافي مويه في البيت قوليت ايوه وقلت مافيه مقاضي في البيت قال ماني جايب وراح
المهم اخويه كلمنير ويقول زوجك قال ويشتكي منك انتي رحت قولتي لعمته الي هيه مرت ابوه ان البيت الي انتي قاعده فيه بيت امه والله مقولت شي ويكذب عليهم وانا مقولت لحد الان له شي
وقال اخويه انتي خرجتي من دون اذنه من البيت ورحتي مع ولد صاحباتك
والله ذي سالفه لها 6سنوات خرجت لانه كان مسافر وانا خرجت صح وجالس يكذب علي اهلي في اشياء كثيره انا عارفه عشان اهلي يوقفون معه والواحد لما بيجي يتزوج لازم يطلع مشاكل واكاذيب انا مدري وش اسوي وربي جالسه اقوي في نفسي وجالسه اصبر واتحمل والبارح دخل الغرفه عليه اخذ جوالي جالس يفتش فيه مقولت شي طنشته
دالحين بسالكم لو رحت عند اخويه الخميس وهو بيجون اخواني اهناك هل اقول له علي خياناته وضربه لي ولا اخليه هو يقول الي عنده واذا قال شي اخويه اقول له انا اشتكي لربي لا انتم بتساعدوني ولا شي انتم معه وهل تنصحوني
اكلم ابوه يجي يوم الخميس عشان يحضر المشكله ولا كيف لان انا القيلون عندي معورني ونفسيتي زفت في زفت والي قاهرني عايش حياتي جالس في غرفه لوحده لايتكلم ولاشي متسمعون كلمه الا اخر ليل يحنحن مع بنت الحرام والواتس ساب انا مقهوره موت معاد فيني صبر والله اخذته وهو لسه راتبه 800وتحملت علي كل شي وكنت اوفر له وفي الاخير يقول انا الي صبرت عليك احمدي ربك متحملك 10سنوات الي مزعلني عيالي مره يقول خليك معنا احنا نقتله واحنا كذه انتي معليك منه مو عارفين انه عصبي ويضرب حتي عياله والله مصدعه وانا اتاخر عليكم عشان لما يخرج ادخل انا لان طول الوقت في غرفتي مخرج قدامه وبس
ادعو لي لاتنسوني من دعاكم ومشكورين حبايبي علي كل من ردت عليه والله يبعد عنكم كل مكروه وكل شر ويسخر لكم ازواجكم ويجعلكم متشفون شي سي بالمره

وانتم راح تقولو غلطتي انك خرجتي انا غلطت صحاني مقولت له وهو غيور ميخليني اخرج وانا خرجت قسم مع ام الولد واخذت اغراض للبيت ورجعت لان هو كان في الامنيه حقت ضباط في رياض ووهو مقهوراكيد لان انا اعرف وشايفه جواله وصور البنات الي يخرج معهم ودايم اقول له و وهو لما عارف انا خرجت رحت بعد وفات الوالد عند اهلي 3شهور وقال معاد ابغاك ومن ذا الكلام وبعدين رجعت لانه اخذ عيالي مني وهو ميبغاني دايم اخرج مقهور يقول كيف خرجتي بدون علمي مع ارغم انك متخرجين وسب وضرب ورما علي طلقه وحده وبعدينرجعت بعد3شهورعايدي و. وكل شي ومكان سار شي تخيلو بعد 6سنوات الان لان صار عنده محلات وصار مستشار ومنصب صار يقول مستغني ومن ذا الكلام وانا قولت بقعد مع عيالي قال انسي مالك عيال كل شهر تشوفينهم عند اخ ك وانا عارفه لو رحت عند اهلي وربي خنقه جربته في 3شهور ماروح ولا اجي ومن صباح قومي وين الغدا والفطور وغير كلام ناس الي يعور القلب يابنات انا قر رتماعلي فيه ومطتشته بس مو عارفه ايش حيسير يوم الخميس هل يطلق تتوقع ن ولا لان مره محتاره في امري انا لو اعرف اني مو باسطته اقول استاهل بس وربي دايم مريحته
بس وربي سبب المشاكل اغلبهألبنات والي يكلموه همه سبب وخروجه الكوفيات مع البنات امأنا فلا مع عيالي اغسل واطبخ ويجي ليل يبغا حقه لحد مصرت اكره اضحك معه صار الان يقول لي انتي نكديه ومن ضصا الهرج وهوالي مسوي نفسي الفرفوش: حطمني الله يحطمه وضصلني في حياتي وكرهني في نفسي مو قادره انسا له شي
حتي وانا نايمه معه في الفراش وفوقه ان يمسك
الجوال ويرسل للبنت رساله وكلام غزل يقول يليتك فوقي وربي سكت وبكيت ومشيت حياتي وغيير وغييير ياليتني مجلست معه 10 سنوات ليتني من اول شفت حالي ونفسي بعد عمر 29سنه دوبي اطلق صعبه يابنات وربي صعبه لا وظيفه ولا اهل عدلني
ادعولي هذا قصتي

الله يرحمك برحمته ويسخر لك اخوانك ويجعل زوجك زوج حنون
ويبر لك اولادك ويجعلهم ذخر بالدنيا والاخره

يالوردي

لازم تعلمين اهلك بلي يسويه زوجك
افضحيه وفشليه واذا انكر عندهم حلفيه على المصحف
لاتخلين شي الا انتي معلمتهم فيه ادبيه
بياخذها درس الشمالي يهتم بسمعته وبيخاف منك مره الثانيه
خلك قويه الشمالي ماينفع معه الضعف
ولاتخافين وادعي ربك ان الله ينصرك ويسخرلك اهلك
واذا عندك دليل على خيانات زوجك احتفضي فيها
واهتمي بااطفالك وطنشيه ..

نووووفه

استخيري الله والتجئي لربي لا لزوج ولا لاخ

واهم شي عيالك لا تضيعينهم ترا مالهم الا انتي

والله العظيم انهم قدامي اللي امهم مطلقه كانهم ايتام

لا لبس ولا اكل صاحي

اذا كانو اهلك وناسك مايدرون في بلاويه فــ الله يدري
وان كانو ما يشوفون فــ الله يشوف ويسمع
قولي دايما حسبي الله وكفى

خليه في اخر الليل مع بنت الحرام
وانتي خليك على سجادتك اشكي للي خلقه وخلقك
ربك يسمع لك ويشوف زوجك وش يسوي الله يمهل ولا يهمل

اسأل الله لك راحه وطمأنينه وسعاده وان ينصرك عاجلا غير اجل

حلم الحب

حلك بتجدينه في السجود
اقرب مايكون العبد لربه وهو ساجد
ألزمي حسبي الله لا أله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم. 7 مرات بنية تسخير زوجك لك وابشري بالفرج بإذن الله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى