مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عمري قد قارب الثلاثيــــن و خطيبـــي ينوي تأخيـــر زواجنا أكثـــر

كلي مشاعر

رجعت لكم بنفس المشكله ما صار اي تغيير بيني وبين خطيبي ونصحتوني اكلم اخته او اكلمه بس ما قدرت ما عندي الجرأه لان كرامتي وكرامت اهلي فوق كل شي ما احب انزل نفسي له ويقول اني اموت عليه بس ودي هالمهزله تتوقف بس ما ادري وشلووووووون ايش اسوي

عزيزتي

سيتم أغلاق أحــد الموضوعين حيث ان مضمونهما واحد و عن نفس المشكله

و تستطيعين كتابه الجديد حول استشارتك في واحد منهما فقط ..

أميـــــرة بأخلاقـــــــي

التعديل الأخير:

كلي مشاعر

حبيبتي اميره باخلاقي اشكرا على تواجدك الدائم واحب ان اخبرك ان ليس لدي خبره في كتابة المواضيع وكيف اضع الرابط الاصلي وبالنسبه لموضوعي اردت تغير عنوانه لكي يتسنى للمشرفات الفاضلات الرد عليه ومنكم نستفيد وشكرا مره اخرى

أخيتي

هـــذا رابـــــــط أستشارتك القديــمه

و اما عن عنــوان الموضوع فقد غيرناه لك اختي الفاضله

فالعنوانين الواضحه المفهومه التي توضح مضمون المشكلة فهي أفضل بأذن الله تعالى للجميع ..

دمت بود

أميرة بأخلاقي

التعديل الأخير:

كلي مشاعر

اتمنى ان ايبخلوا علي الاساتذه ولا يحرمونني من مشورتهم ومن لديهم الخبره في هذه الامور وشكرا مره اخرى

ترانيم دجلة

ملكة متوجة
اختي العزيزة المفروض انك تصرين على مسألة المكالمة الهاتفية بينك وبينه انه زوجك والمفروض تكلمينه بحجة انك تريدين ان تتعرفين عليه اكثر ,,,ومن تبدي المكالمات بينكم خليكي عادية وطبيعية ولا تجيبين سيرة الزواج نهائي وشوية شوية راح يبدي يتعلق فيك وهو يطالب بسرعة الزواج ,,,عوديه يسمع صوتك كل يوم ويصحى على مكالمتك وينام على مكالمتك وصدقيني بعدها هو اللي يركض وراك ويبغى يتزوج اليوم قبل بكره

لهيب الشوق

لازم تكوني حازمه واستخيري هذه حياتك دافعي عنها بكل قوتك وعاطفتك وعقلك

لهيب الشوق

والصراحه ايام خطبتي انا كنت مبادره بامور مهمه بس بعدها سلمتو زمامها صدقي او لا انا الي حكيتلو بحبك قبل وانا الي كنت اكلمه ليل ونهار و احكي بصوة ناعم ودافي بس طبعا كل رجل الو طريقه في التعامل عشان هيك لازم تتقربي منه وانا مع اقتراح مشرفة المنتدى حزينه وعندي امل

3rbmoon

عليج بقيام الله والاستغفار

والله ييسر لج زواجج

الحُرّه

مشرفة ركن احلى البنات
الله يساعدك!...

اللي فهمته انك ماتتكلمين معاه ؟؟؟

وش السبب هل هذا عرف عندكم...

يعني بالعيله عندكم البنت ماتكلم زوجها ولا تشوفه الا ليلة الدخله؟

كلي مشاعر

مرحبا اختي الحره مشكوره على الرد ايه احنا عندنا الوحده ما تكلم زوجها الى وقت الدخله بس علشان كذا احس ما عندي الجرأه للكلام او الدفاع عن حقي

كلي مشاعر

معقوله ولا استاذه ردت علي لاني وصلت حدددددددي لا استطيع الانتظار اكثر (صبر جميل والله المستعان)

كلي مشاعر

تعبت وانا اشوف موضوعي ينزل تحت
تحت
تحت
تحت

ردوا علي جزاكم الله خيييييييييير

أعلى