مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

على وشك زواج وضااااااااااااااااااااااااااايعه

ffffff

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوووووووووووواتي وربي مو متحمله شوي وابكي بقولكم المشكله وتكفووووووووووون قولولي ايش الصح من الغلط وايش اسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا زواجي باذن الله بعد شهرين المشكله مو هذي المشكله ان زوجي اعترفلي انه يعمل العاده السريه وكان يطلبني اعمل معاه وعملت معاه تقريبا 5 مررات طبعا بالجوال هو يقول حركي هنا وهناواسوي مثل مايقول<اسفه على الجراءه>
المهم اخر مررررررررررره لما خلصت عمل العاده معاه جلســــــــــــت اصيح وهو اتفجع مني وقال اوعدك ماعاد اطلبك تسويها وخلاص راح انبطلها بس المهم راحتك وانا اصلا قبل المره الي صحت فيها قلتله اني اضيق مرررررررره واكون معصبه طول اليوم بس مااهتم الا اخر مررررررررره لما بكييييييييييت
المهم والان لنا يومين مانتكلم عن امور الجنس المشكله اني انا احس كرررررررررررررررررررررررررررررررررررررهته وبصراحه خايفه لان وحده قبل يومين كاتبه ان زوجها مايجامعها وهي دوبها متزوجه واكتشفت انه يعمل العاده وهو كان ايام الملكه يتكلم عن الجس كثير نفس زوجي بالزززززززبط
بعد اخر مره لما بكيت صرت المح لزوجي واقله تكفى لاتعملها يقول معاك اوعدك لكن لوحدي ماظمن نفسي . المغريات كثيره بصبر نفسي بالعاده لين يتم زواجنا ووووووووربي جلست ابكي وادعي بالسجود وشايله هم مرررررررررررره ايه ماقلتلكم فالمررررره الااخيره لما نصحته حسيته تحسس من كلامي وجلس يغني يقول لاتجرحين وحسيت انه اخذ بخاطره وماطول قفل شوي بعدين دق علي وهو لما يضايق كذا لازم يقفل يريح اعصابه ويرجع يدق المهم ادري كثر هرجي لكن من جد مو عااارفه شسوي وربي متضاااااااااااااااايقه وصرت كارهه الزواج واقول ليه اهتم بنفسي واسوي اقنعه وهو بعد الزواج ينشغل عني بالعاده ونفسيتي وربي ززززززززززززززززززفت <طبعا ماقلت هالكلام الا بعد ماقريت قصة وحده هنا قالت زوجها يعمل العاده وهو شاب ولما اتزوجها مايجيها وبالليل بالدس يسويها من وراها
انا لا العكس يقول انه يعملهابس اتوقع بعد هالعتاب ماراح يقولي انه يعملها اعطوني نصايح وكيف انصحه دايم ولا اتركه وربي مو عارفه وانا اكبر وحده من اخواتي واستحي اسال احد وصغيره تكفون موووووووووووووعاااااارفه كيف اتصرف الله يسخرلها زوجها الي تقولي الحل اعتبروني وحده من بناتكم تكفون مع جزيل الشكر

الهيزعة

Active member
قريت عن العاده السريه محرررررررررررررررمه والله يغضب على الي يسويها
والذنوب تكثر والواحد يحسبضيق

قوليله اذا تبا حياتي تصير حلوة بطل من الحرام

باسلوبك

يؤؤؤؤ زوجج جريء الله يعينك ياقلبي
ـ لاتفكرين واجد وأدعيله
ـ ولتزوجتيه خليه تركهاااا بطريقتك الخاااااصه أشبعي رغبته
ـ
ـ ^_* عادي هوني عليك

ياعزيزتي صدقيني الحل عند رب العالمين الجأي لله واكثري من الدعاء والاستغفار ونحن في ايام فضيله يعني الدعاء بإذن الله مجاب وشدي بهمتك من قراءة القران وذكر والصلاه والصيام والدعاء هذا الطريق الاول والطريق الثاني ساعدي زوجك على الذكر واذا كان يحبك صدقيني راح يتركها نهائيا وراح يمشي معك على دربك وبكره راح تكونين في بيته وراح تغنينه عن كل محرم بس حطي في بالك ان تركها ليس بسهل فانصحك نصيحه اخت لاختها لاتسمعي في هذا الموضوع كثير بل الجأي لله فهو القادر ويكفي ان ربنا قادر على كل شي وجعلي ثقتك بالله كبيره لان الله عند حسن ظن عبده به ... وهالوقت يكون الله بسماء الدنيا فشدي همتك وتوضأي وقولي كل مافي خاطرك على سجادتك فهناك من يسمعك وبيده ان يعطيك ويجيب دعاك فلاتحرمي نفسك .... وفقك الله اخيتي ويسر لك الصالح من الدعاء ...
ياراحم الراحمين ابدئي بها دعاك ثلاثا لان الله يقبل على عبده ....

دلوعة عمرو

حبيبتي لا تخافين كلهم كذا في فتره الملكه بس الوضع راح يختلف اذا كنتي عنده اكيد مشتاق وحاب يفرغ طاقة الشوق في انه
يعمل العاده السريه

بس اهم شي وانتي سوينها انتبهي لنفسك <<<والافضل انك تبطلين ترى والله تتعودين عليها ويجيك برود جنسي

الله اكبر الله اكبر الله اكبر
لااله الاالله
الله اكبر الله اكبر ولله الحمد
الله اكبر كبيرا والحمدلله كثيرا
وسبحان الله وبحمده بكرة واصيلا

ffffff

الله يجززززززززززززززززززززززاكم خير ويرضى عنكم ويفرج عنكم كربه من كرب يوم القيامه احسكم ريحتوني بكلامك وربي كانت ضايقه علي الدنيا كان نفسي الاقي رد وحده مجررررربه نفس قصتي
كيمياء الحسن كلاااااااااااااااااااامك بكاااااااااااااااااااني الله يكتبلك الاجر

قمر بلامنازع

Active member
الله يفرج كربتك .. وضيقك .. لاتفاتحينه مباشره بس بتلميح حاولي تبيني حرمته ..
وادعي ياختى .. ادعي

يارب يسخره لك ..

الله يفرج همك

كثري من الدعاء ولما تتزوجين ان شاء الله اغريه واشبعيه بالفراش

وبما انه جريء خليك جريئه معه وابسطيه بقدر ماتستطيعين

عشان يعرف ان الجماع احسن من العاده السريه

عاادي تررا اكثر الشباب قبل الزواج يمارسون العااده السريه لانهمم يفرغون طاقاتهم بس ترى بعد الزوااج يصير طبيعي لا تخاافين وتوترين نفسسك الوضع عاادي وبالنسبه لمشكله الاخت الي زوجهاا مدمن عاده سريه هذا شي نفسي ولاتخلطين المواضيع في بعض والله ييسرلك ويتمم زواجك ع خيررر

طيب حبيبتي اسمعي
انصحيه وقولي له تميت العروق الي في العضو وتخليه ينام ويصير ضعيف جنسيا وعاجز
والله اتكلم من جد
هذي دراسات
قولي له بعدين مابتستمتع معاي
ولا بتجيب اعيال
وكافي الاحتلام من ربي ومايضر ولا هو حرام
ربي يهديه يارب ويكتب لك اللي فيه الخير وانتي الجاي لربي بالدعاء

ريادي

حبيبتي لاتخافين ان شاء الله يبطلها قبل الزواج
لانها اتعب مو زي الزوجه ربي يوفقك ويسهل زواجك

مترو

ترى كل الرجال يسوونها ..

احمدي ربك ان زوجك صريح وواضخ اختصر عليك كثيرررررررررررر ..

اذا تزوجتو انشبي فيه اشبعيه و خليك متجدده و اكيد هو ما دام انه جريئ بيطلب من اشياء تسوينها له سويها لا ترفضين ..

خليه دايم يلقى عندك الاشباع ..

و حاولي ما تتركينه لحاله ابد ابد يعني انشبي له ..

و اعرفي انه اليوم اللي يعاشرك فيه خلاص يشبع ما يحتاج يمارس عاده سريه ..

قد قريت قصه وحده زوجها مدمن العاده و تاركها و لدرجه انه صار عنده ضعف انتصاب ..
صارت هي تمارسها له و اول ما يصير انتصاب تكمل العمليه طبيعي و يعاشرها معاشره عاديه ..

شوي شوي الين ترك هالشي ..

لا تتكلمين عن الضعف و التأثير عشان ما يجيه ايحاء سلبي اذا تزوجتي و لا يصير عنده انتصاب ..

اختى اولا هو وعدك وماتدرين ان الله يهدي من يشاء ... يمكن فتره وتعدي ...
والثاني انتى غلطتي يوم انك تجارينه وتسوين معاه ... ماتدرين يمكن يختبرك ترى الرجال عليهم طلعات غريبه بس ادعي له بهدايه .. الله يتمم لك على خير ويسخره لك يارب ...

جبين القمر

الله يفرج همك وهم كل مسلمة يارب
وابذلي الاسباب من دعاء وصلاه وقراءة قران
وباذن الرحمن تصير حياتك من اجمل مايكون ...

الله لنا

حبيبتي الرجال بطلوا يختبروا المره ..الشباب يبون يتزوجوووون ومن الفراحه مو قادر يمسك نفسه مافي شاب ما مارس العاده الا من رحم ربي وبعد الزواج يستحقرها زوجي لما بالتحليل طلبوا منه عينه من الحيوانات المنويه استحقر التحليل وقال ما اسويه لان فيه ممارسه للعاده السريه وانا متزوج مستحيل اسويها انا ماصدقت على الله اني افتك منها وبالنسبه للشباب شر لا بد منه ودامه بدا معاك بالتليفون هالمواضيع اعرفي ان زوجك يحب تكوني جريئه معه بعد الزواج وتمتعيييه حبيبتي لا تضايقي ولا شي بعد الزواج كل شي بيكون حلوو باذن الله استمتعي بهالفتره وعيشي اول شهور زواجك بخجل وجهل لامور الجنس بعدين امتعيه بالانثى الي عايشه داخلك

أعلى