مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

على الحااااااافه

السلاااااام حبيباتي..................باختصار المشكله بعد زواجي بشهرين زوجي صارحني بحبه القديم وانه خطبها بس رفضته علشانه اصغر منه وانا ماصارحته عن نفسي لان بنسبه لي شي انتهى بس من بعد ماصارحني صار طول وقتي افكر بهسالفه وكثر شكي فيه اذا سرح اقول اكيد يفكر بيها وبس ابي اتمشكل معاه وصرت اسوي حالي اني اسرح علشان اشككه وهو يحبني ولما يقولي احبك مااصدقه :schmoll: تعبت من كثر ماافكر واقول ليتني ماتزوجته

حبيبتي لاتخلي الشك يخرب حياتكم
واذا مررره شاكه
اجلسي معاه جلسة مصاااااااااااااارحه .. وحلفيه يقولك الصدق
اذا كان لسا يحبها فلك الامر
واذا قال ماحبها خلاااااااص ثقي فيه ومهما سرح او شرد ذهنه شويه وشكيتي تعووذي من ابليس وقول زوجي يحبني ...
وطبعا قوليله عن كل الي يدور في بالك وان مصارحته ضايقتك وانك تحبيه ومن حبك له صرتي تشكي فيه ولازم يزيل الشك ...

الف تحيه معطره بعطري ....|~

ساحرهـ

لاتصارحين ززوجك باي علاقة كنتي فيهاا

والرجال اغلبهم لازم تكون لهم علاقات

وانتي مالك الا زوجك
رحتي يمين او يسار

ولاتحسسينة انك شاكة فية او تعايرينة لانة الشيء ذا يضايقة
ويخلية يفكر تفكير غير سليم وانتي بنفسك بتخلين شكوكك بمحلهاا

اذا ماصدقتي لسان زوجك بأحبك
صدقي تصرفاتة ورومانسيتة

اوزوجك يحاول انة يحبك انتي شجعية وقولي لة كلمات احلى من كلماتة عشان يعشقك

خلك احسن من حبيبتة

حاولي انك تنسينة مو تظلمينة

وربي يكون بعونك

]السلاااااام حبيباتي..................باختصار المشكله بعد زواجي بشهرين زوجي صارحني بحبه القديم وانه خطبها بس رفضته علشانه اصغرمنها وانا ماصارحته عن نفسي لان بنسبه لي شي انتهى بس من بعد ماصارحني صار طول وقتي افكر بهسالفه وكثر شكي فيه اذا سرح اقول اكيد يفكر بيها وبس ابي اتمشكل معاه وصرت اسوي حالي اني اسرح علشان اشككه وهو يحبني ولما يقولي احبك مااصدقه :schmoll: تعبت من كثر ماافكر واقول ليتني ماتزوجته]

ساحرهـ

واذا مررره شاكه
اجلسي معاه جلسة مصاااااااااااااارحه .. وحلفيه يقولك الصدق
اذا كان لسا يحبها فلك الامر
روح حمودي عذريني
بس من وجهة نظري اقول لاتقول لة انها شاكة ولاتجيب طاريها ابداً يمة
بيني لة انك واثقة فيية

عشان مايتجرأ تى انة يفكر بغيرك

يااختي روح حمودي احترم رايك بس انا مع ساحره وانا امبينه اني مو مهتمه واني نسيت مصارحته

أعلى