مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

علموني الرقص

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم كيف حالكم تمام انا عندي مشكله صغيرونه بس معكم ومساعدتكم لي ماراح تكون مشكله وهي ان زوجي يبغاني ارقص له ونا ذبحني الحيا لاتقولون تتعودين انا لي 8سنوات متزوجه والى الان ماقدرت وزجي مايئس انقذوني انا في ورطه

والله انا زيك احس بخجل فضيع من هالشي وهو مصر يبغاني ارقص له بس انا لي متزوجه 9سنوات الله يعيني ويعينج على هالشي

أم أياد

لية الخجل ثمن سنين ماكسرتي حاجز الخجل
أو مافية ثقة أنك ترقصي
أول شي ارقصي لما مايكون مو موجود يما تتقني الرقص بعدين ارقصي عنده ولاتحطين عينك بعينه يما تروح الخجل

رافيلوو

هههههه شكلهم كل الرجاجيل كذا

وانا بعد زوجي بس استحي بجد ماااا اقدر

احس مررررة استحي

بطبيعتي بالاعراس ماااا ارقص كيف الحين ؟؟!!

شوفي حبيبتي لازم تتعلمي الرقص علشان خاطر لايلجأ زوجك للفرجة الحرام او يذهب للمراقص
وتخيلي انه لاسمح الله لو كان يروح الاماكن هذه او يتفرج في اليوتيوب عليها وكشفتيها ساعتها اكيد راح تتحدي نفسك علشان ترقصي له وتعفيه بالحلال
ادخلي على اليوتيوب واكتبي تعليم الرقص وتجيكي واحدة تعلم واتعلمي منها ولاتقولي له وطبقي قدام المرايا وبعدين لما تتعلمي فاجئيه برقصة حلوة وانتي واثقة من نفسك لااازم اهم شي
والحمدلله انه ماشاالله زوجك مايئس
لانه لو واحد تاني كان اتفرج على الرقاصات وبسط نفسه مثل اغلب الرجال وانا مجربة وهذا وانا راقصة بريمو ولكن زوجي يحب لما يسافر يروح للرقاصات ويصورهم بعد ويكذب علي انه مايحب الرقص
اللهم بس يغنيهم بحلاله عن الحرام ويسخرهم لنا

amoOorh

بصراحه كسرنا كل الحواجز الى هذا شي احس بحراج مع اني ما اقعد على الكرسي في العروس تقولون فيني زيران ومره جيت ارقصله حسيت انه هو انحرج هدني وجلس يطالع التلفزيون والله حاله

sarab jojo

ههههههههههه الله يسعدكم مثل ما ضحكتوني رقصت له بأول اسبوع زواج ..
حبيبتي مثل ما قالوا البنات تدربي بروحك .. وبعدين طبقي عليه
وبعدين اول مرتين ثلاث لا ترقصين على شيء شكشكه ..
ارقصي رقص هاديء وشوي شوي تجرأي
وبالتوفيق

موفقين يالغوالي
بس انا احس الرجاجيل كلهم يحبون الرقص المصري
يعني هز الوسط
مو اي رقص يعجبهم
يعني لما تتعلمون لهز الوسط ارقصو و وروهم
بس لا ترقصون وانتم لسا ما تعلمتم

شوفي عندي لك الحل
انا كنت زيك
بس كيف تغلبت عليها

اذا شفتي زوجك جالس انت لاتقولين له ابي ارقص او شي اذا شفتيه جالس وماتهي بشي روحي حطي اغنيه وقومي ارقص وهوبينتبهلك فهمتي

اضافة للخجل الزائد الموسيقى حرام ونبغى البديل حتى لا نقع في المحظور
اللهم اغننا بحلالك عن حرامك واهد ازواجنا واحفظهم من شر فتن الدنيا

ههههههه ياحلوكم والله انا اعشق شي اسمه رقص واذا تزوجت اكيد برقص له <<اجل اخليه يشوف احد احسن مني

لا تحرمووووون انفسكم هذي المتعه والله شي حلو ولا بعدين تكبرون وتقولون فشله ارقص وانا بهالعمر اغتنموا الفرصه

حبيباتي
أرفعو روسكم ترا ماعندهم سالفه بس تمايلي وتهزهزي
بيخقون عندك . .
وأول شئ صعب زي اي شئ
بس بعدين سهل
وإنتي قبل ماترقصي في نفسكـ إتذكري إنه أول مره حيشوف وحده ترقص قدآمه عالطبيعه وبيخقق

الله يعطيكم الف عافيه على ردودكم الحلوه مثلكم بس بحط عندكم معاومه انا اعرف ارقص وبئتقان بعد بس الحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييياء ذبحني

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يعطيكم الف عافيه على ردودكم الحلوه مثلكم بس بحط عندكم معاومه انا اعرف ارقص وبئتقان بعد بس الحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييياء ذبحني
الله يعطيكي العافية اختي
خلاص مادام تخجلي أجلسي بمكانك
( وطقّي رقبة بس ) ههههههههههه

Am.zezee

سبحان الله وانا اعشق شي اسمه رقص:a084: بس زوجي ملتزم وما يسمع اغاني والله ريح عليا بس بصراحه نفسي اوريه مهارتي فا الرقص

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى