مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

علمني الالتزام والتجويد والحين انفتن الله يهديه

السلام عليكم ورحمه الله وبركانه اللهم صلي على سيدنا محمد وال وصحابته القر المحجلين اما بعد اود ان اطرح مشكلتي وهي كا الاتي انا فتاه سعوديه وتزوجت بشاب بحريني والحمد لله اصغر مني ب9 شهور وبصراحه امي لزمت علي اخذه عشان كان ملتزم ومستقيم وحافظ للقران ولكن الان انقلب 180 درجه غيرالصحبه واصبح يتابع القنوات الشو تايم للافلام في السابق كنت اشوف مسلسل ينتقدني وعلمني اني ماراح استفيد منهم الا ضياع للوقت ولاجر وبعد ما اني اقنعت نفسي وادعو من ربي ان ينزع من قلبي حب المسلسلات بحمد الله لا اتابع المهزلات الخليجيات للمسلسلات والتزمت بفض ربي ثم منة لكن الان تغير زوجي وايد:fish:حاولت اذكره بصحبه الاخيار لكنه متمسك بربعه وايدواهمل اعياله نايم بالنهار وسهران مع ربعه بالليل هل في طرق احال اني ارجعه الى صحبه الاخيار

لاحول ولا قوة إلا بالله
الله يهدي زوجك ويسخره لك ويبعد عنه شياطين الإنس والجن
أكثري من الدعـــــــــاء له بالهدايه

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك0000 دعاء يكرره النبي صلى الله عليه وسلم ووصانا بالاكثار منه

المغريات والفتن تحيط بنا وبازواجنا وابنائنا من كل جانب ولكن نسأل الله الثبات

زوجك انفرط منه الثبات وانتكس ومن اسباب انتكاس الصالحين هو الصحبه السيئه لان الصحبه الصالحه تعين على الخير وجلستهم على خير وتجمعهم على الخير عكس الصحبه السيئه

وانتي على باب من ابواب الدعوه اجتهدي في استصلاح زوجك واطلبي العون من الله والجئي له في الثلث الاخير من الليل واكثري من الاستغفار وتصدقي

وحاولي الاتصال بأحد من اصدقائه المقربين له من الصحبه الصالحه سابقا ان يثنيه ويسحبه مره اخرى حاولي وجاهدي وضعي امامك هذه الايه

قال تعالى(والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا وان الله لمع المحسنين)

دمعة سحاب2

لاحول ولا قوة الا بالله..يامقلب القلوب ثبتنا على طاعتك..

حبيبتي....الدنيا فتنه....والمعصوم من عصمه الله...وصدقيني...لو في قلب زوجك ذرة ايمان...والتزام حقيقي...راح يرجع لدينه وايمانه...بس ساعديه....وخليه يشوفك انك ثابته..على الطريق المستقيم.....لاتنفري منه تماما..ولاتقللي من شأنه...خذي رأيه في الامور الدينيه والامانيه..افتحي معه مواضيع ايمانيه..بشكل غير مباشر...لعل الله يفتح على قلبه
واذا تعرفي احد من الصالحين صديقه سابقا..فبلغيه بطريقه غير مباشره حتى يساعده للرجوع الى صوابه....

لاتهملي الدعاااااااااااااااااااااااااااااء....حتى لو امامه...وانت على سجادتك...تعمدي ان يراك تدعين....بعد الصلاة فلعله يتأثر

الله يهدي باله ويرده ردا جميلا.....

زوجة سعيدة

لا حول ولا قوة إلا بالله العليّ العظيم .. والله شيء محزن ومبكي, لكن الله يثبتنا على الحق ونعوذ بالله من الفتن .
الأخوات نصيحتهم صواب ماشاء الله عليهم. ولا تنسي سهام الليل قومي ليلاً وأكثري من الدعاء له بالتوبة والرجوع إلى الله. وأيضا اقراي سورة البقرة يومياً في بيتكِ أو شغليها من المسجل. فهي تطرد الشياطين بإذن الله. وكذلك استعيني بعد الله سبحانه بأحد من الصحبة الصالحة فهم أقدر منكِ على التأثير عليه .
اطلعي معه إلى العمرة وأكثري من العاء ه في الحرم . ابذاي أقصى جهد معه وربكِ سبحانه هو الهادي. والمهم لا تدعيه بطريق مباشرة أو بطريقة تشعره أنه صغير وأنتِ كبيرة أو كأنه أبنكِ, لا بل بالطرق الغير مباشرة وبلطف وود لعل قلبه ينفح لدعوتك.
أسأل الله أن يرد زوجكِ إليه رداً جميلاً.

تفاؤل أنثى

لاحول ولا قوة إلا بالله
الله يهدي زوجك
أكثري من الدعـــــــــاء له بالهدايه

انا اعترض

لا تخافين ان شاء الله بيرجع واحسن من الاول بعد ..

الحين دورج انتي تردين له الجميل .. اتسلحي بالاستغفار وسورة البقره .. والمسجات من صوب والكلام الحلو من صوب وحاولي تخربين القنوات قناه قناه من كل القنوات مع بعض يعني كل يومين قناه .. والله يعافيه ويصلحه ان شاء الله وحطي له شريط في السياره وحاولي الشريط يكون مؤثر انه اول ما يشغل السياره يحصل صوت قوي من الدعاة والمشايخ ينصحونه والله يسهل

بشريكو

اللهم يامقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك ...

الله يرده للصواااااااب ........

الله يهديلك زوجك ويرده لك ردا جميلا ادعيله يااختي وذكريه بايام صلاحه وهدايته وكيف كنتم سعداء ومرتاحين وحاولي انك تشغليه دائما بطلباتك وطلبات عيالك ولاتتركي له مجال مع اصحابه السيئين

لا حول ولا قوة إلا بالله
الله بيرد لك زوجك رداً جميلاً ان شاء الله

يمكن الله يبغاك تتقربي منه اكثر بالدعاء لي زوجك ويبغى يبتليك لانه ان احب عبدا ابتلاه

الله ينور هدايتك ويهدي زوجك

nany2009

الله يهديه ويرده للحق ردا جميلا
حبيبتي اكثري من الدعاء له وقيام الليل وزي ما قالو لك الاخوات بعض المرات دعيه يسمعك وانتي تدعي له واكيد هيتاثر
وكلميه بهدوء انك تحبيه وتخافي عليه وانه هو قدوة لاولاده وانه هو اللي اعانك للطريق الصحيح وذكريه بالصحبه الصالحة وعليكي بسورة البقرة داومي عليها في المنزل والاستغفار
وهو خارج وصليه وادعي له وتعوذي من الشيطان
ربنا يصلح لك الحال

روح طفلة 70

ما عليج الا انج تدعين بقيام الليل والله يهديه واستغفري

وعلييج بالصدقه وربي يسهل علييج

زوجة مجود

اللة يثبتة على الطريق المستقيم

ادعي لة باالثبات واهداية وانة يترك ربعة ( الصاحب ساحب)

بس بسالك انا عندي دش بس مااشتركت بالشوتايم بس زوجي عندة استراحة هو وربعة ومرة قالي انهم اشتركو بقناة الشوتايم وقنوات ثانية افلام... بس لهدرجة الشوتايم مو زينة يعني تجيب سكس ولا ايش ولا زي ام بس سي تو افلام عادية بليز وضحي لي؟

حور99

الله يهديه يااااااااااااارب وجميع شباااب المسلمين

أعلى