مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

علاج بالحجامه للعقم والمس والعين والسحر و الآم الظهر والروماتزم لكل شي بأذن الله

إنضم
4 مايو 2007
المشاركات
12
مرحبا بنات .. بدخل بالموضوع
امي الله يشفيها كثير تعبانة من كل شي خاصه من ظهرها ودايم تشتكي من ضيقة وحزن بس هي اصلا فيها عين من سنين طبعا راحت لشيوخ رقيه وتداوم على الرقيه الشرعيه كل يوم المهم بس تخف معها وبعدين ترجع خاصه لما ترجع من عزايم و جمعات حريم ...

تعبنا معها .. المهم وحده طبيبة نصحتها بالحجامه بس لازم تكون عند مختصين ومكان نظيف و معقم وتحت ايدي مهره ...
رحنا لدكتوره الكل يمدحها ... عندها ماجستير بالطب النبوي .. المهم رحت مع امي لها وشفت طريقه الحجامة .. بصراحه قمه بالنظافه والدكتوره عندها خبره 23 سنه وكلمه رائعه قليله عليها اخلاق ودين وطيبة بالتعامل ... كنت اتأمل الحجامه خاصه لما وضعت الكاسات على ظهر امي شفت كيف الدم اجتمع في اماكن واماكن لا .. سالت الدكتوره ليش كذا الدم مجتمع في اماكن واماكن لا .. قالت على حسب التعب الدم يجتمع وكانت ماهره في طريقه وضع كاسات الحجامه كانت 4 كاسات وحاطتها بطريقه مدورسه مش عشوائية .. وفعلا طلع الدم في اماكن بكثافه مع تغيير اللون يعني في كاسه اتعبت دم وجاااااااااامد مثل الجلي وفيه كاسه تعبت دم اسود وفيه كاسه ماتعبت وفيه كاسه تعبت دم احمر فاااااااااتح ... بعد ماخلصت امي قامت وقالت انا كثير مرتاحه وابي مره ثانيه تسويه لي بس الدكتوره رفضت قالت مااقدر اسوي لك لان فيك السكر .. تعالي وقت ثاني ..... المهم امي الحين مرررررررره مرتاحه بنسبه 90 % وتقول انشالله بجيها مره ثانيه عشان اشيل الالم كله ... طبعا انا مره استغربت كثير من فائده الحجامه وعلى بالي شي قديم ومحد يزاوله .. بس لما شفت حاله امي كيف كانت وكيف صارت تأكدت انها مهمة وضروريه لكل الناس لانها تفيد مرضى السكر ومرضى الضغط حتى العقم وحالات كثير كثير من ضمنها المصابين بالعين والسحر والعشق والاذى ... لاني سويت بحث بالانترنت عن فوائد الحجامه وطلعت بالنتيجه هذي :
.................................................. .................................................. .................................................. ...
فوائد الحجامــة
يقول الدكتور علي رمضان في مقال له في مجلة صحتك العدد الحادي والعشرون ، أن الحجامة تنفع كثيرا بإذن الله تعالى في الحالات الآتية :

1. حالات الصداع المزمن الذي فشلت معه الوسائل الأخرى .
2. حالات آلام الروماتيزمية المختلفة خاصة آلام الرقبة والظهر والساقين.
3. بعض حالات تيبس أو تورم المفاصل المختلفة .
4. الآلام والحرقان الموجود في الأطراف خاصة مرضى السكر .
5. الضغط المرتفع .
6. بعض الحالات النفسية وحالات الشلل .
7. وقد وجد بعض المعالجين بالقرآن الكريم أن قراءة القرآن أثناء الحجامة تساعد الكثير من المرضى .
8. آلام الظهر والمفاصل والنقرس وأمراض البطن " إمساك ، عسر هضم ، عدم شهية ".
9. الأرق ومشاكل الحيض ... الخ . أ.هـ.


والحقيقة أن فوائد الحجامة أكثر مما ذكر ، والذي له معرفة في اللغة الإنجليزية فليبحث في الإنترنت عن كلمة cupping في عدة مواقع ليرى أقول الباحثين في فوائد الحجامة .


تأثير الحجامة على الجن:

الجن يتلبس الإنسان لأسباب عدة منها العين والسحر والعشق والأذى ... الخ ، ويتأثر الجان عندما تستفرغ مادة السحر والعين بالحجامة فتجد المريض في حالة اضطراب وارتعاش بل وإغماء أو حضور كامل أو جزئي قبيل وقت الحجامة .
شواهد:

ذكر لي أحد المرضى وكان مسحوراً يقول: كنت أعاني من ألم شديد في أسفل الظهر وكنت لا أستطيع الجلوس إلا متكئا على وسادة أو غيرها ، ذهبت إلى الحجام وطلبت منه أن يضع المحجمة على موضع الألم ، وبعد الحجامة وجدت خفة وراحة وشفيت من ذلك الألم ولله الحمد .


آخر يقول كنت أعاني من صداع شديد لم تفلح معه الأدوية والمسكنات وكان بسبب السحر، نصحني أحد الاخوة بالحجامة ، ذهبت للحجام وذكرت له ما أعانيه من شدة الصداع فوضع المحجمة على هامتي ، وبدأ في مص المحجمة ، وبعدما أزال المحجمة عجب الحجام من لون الدم فقد كان لونه للقطران هو أقرب منه للدم ، وبعدها خف الصداع كثيراً ولله الحمد .

شاب أعرفه كان مسحورا بسحر الجنون وعانى من هذا السحر الشيء الكثير حتى دله الله سبحانه وتعالى على طريق الرقية الشرعية ومنها إلى الحجامة ، فكان يتعاهد نفسه بحجامة رأسه وجانبي رقبته حتى عادت له صحته وعقله وفقه الله إلى ما يحب ويرضى.

وآخر كان لا يستطيع أن يركع الركوع الصحيح في الصلاة بسبب سحر في ظهره ، وبعد الحجامة ذهب عنه ما يجد من الألم وأصبح يركع الركوع الصحيح ولا يشعر بشيء ولله الحمد والمنة .
.................................................. .................................................. .................................................. .....
حبيت افيدكم لان الكثير صاير يعاني من هالامراض وناسين فوائد الحجامة وبعد ماشفت حالة امي كيف تحسنت قلت لازم ابلغكم والكل يستفيد بس نصيحة اذا تبون تسوونها لازم مكان متخصص فيها لان الحجامة تحتاج ادوات معقمه ونظيفة وتحت يد بارعة كلنا سمعنا عن الاشخاص اللي تسويها وبعد مايسوونها يكتشفون انهم اصابو بامراض معديه مثل الايدز والكبد الوبائي اكيد سمعتو النصابين اللي يسوونها بالشميسي لان الحجامه فيها دم و اذا كانت الادوات مو معقمه ومستخدمه من قبل اكيد راح تكون ملوثه ...

اذا محتاجين تسوونها لازم دكتوره مثل اللي سوت للأمي طبيبه بارعه وفاهمه ادواتها معقمه وتفحص الضغط والسكر قبل لا تبدأ ..اذا حابين ترحون لها اعطيكم رقمها وتراها تسوي استشارات مجانية ولا همها المادة ..

 
إنضم
4 مايو 2007
المشاركات
12
نسيت اكتب لكم رقمها

الدكتوره سيما البخيت
للاستشارات الصحيه
للنساء فقط
وهذا رقمها للاستشاره الطبية المجانيه 0500039568

واذا سألتك كيف جبتي رقمي او من دلك علي قولي لها وحده جتك مع امها اسمها الجوهره
 

رووري

New member
إنضم
1 أغسطس 2009
المشاركات
124
ماشاء الله يابختكم انتو فالسعوديه عندكم ناس خبره ودارسه سواء حجامه والا تمريخ والا رقيه انا من متى ادور مالقيت تمنيت اروح السعوديه بس ماتيسرت لي سبحان الله ‏
مشكووره الغاليه ع الافاده
 
إنضم
5 أكتوبر 2009
المشاركات
2,612
فعلا وين ساكنه باي مدينه
الحجامه مؤلمه او لا
وكم تقعد اثارها ع الجسم يعني علاماتها ع الظهر
 

ِضيــآءْ

New member
إنضم
2 فبراير 2010
المشاركات
806
up

ربي يبارك فيك ويحرم عن وجهك النار

ردي علي وعلى البنات اللي سألوا ..

بأي منطقه هي .................!!
 
أعلى