مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عـروس خايفـه

مس الرياض

مساءالخير

أنا من زمان متابعه لهالممنتدى وأستفدت منه كثير وحابه أطرح عليكم مشكلتي وان شاءالله احصل لها حل عندكم

أنا عروس صار لي اليوم بالضبط شهر مشكلتي أنه أرفض زوجي كل ماجاني وارده صارت لي محاوله بس ثالث يوم من الزواج وعلى طول دفيته من الألم والخوف والى الحين كل ماحاول ارفض حتى مااعطيه فرصه يحاول أنا الحمدالله مره مرتاحه معه واحبه وهو يحبني ومتحملني بس احس خلاص بيطفش من كثر مارفض مدري وشفيني خايفه من هالشي احس انه رعب :no:

التعديل الأخير:

** ألماسه **

طيب تبين تصيرين كذا طول عمرك مع زوجك ؟؟؟؟؟؟؟؟

ترى العمليه سهله إن شاء الله و الألم يمكن يكون مؤلم شوي بس هي دقايق و خلاص منتهي الموضوع .

أهم شي كوني مسترخيه و هااااااديه .

و الله يوفقك

node

هلا حبيتي
شووف انتي لا تكبري الموضوع اهم شي خليك مسترخيه وترا هذي نعمه من الله انا اقولك هذا شي مؤلم بس بعدين تعرفي معناها

لا تخاافي كل البناات كذا اهم اهم اهم شي تكون مررررررره مسترخيه لا تكوني كذا مع الرجال والله يميل خذي الموضوع ببسااطه

انشاءلله يعجبك رائي شكرا

لتوفي

وله ماتخوف العمليه سهله مررره ترا تندمين طول عمرك اذا خربتي عليكم فرحتكم

ميرو

لاتعطين الموضوع اكبر من حجمه لانه بسيط وتوكلي على الله قبل يمل الرجال منك

TOOTA2

بصراحة ما بغيت اطلع من غير ما اشارك.. حبيبتي نصيحه لا تخلين السالفة طول انا كنت اخلي زوجي بس من احس بالم اوخر ...وزوجي راعني وايد .... كل ماطولت السالفة هو بيمل وانتي راح تتعب نفسيتج:no: ... روحي حق دكتوره تعطيج حبوب تلخيج ريلاكس استخدمي جيل يخدر بنسبه بسيطة .. وادعي ربج وتذكري امهاتنا كيف صبروا وتحملوا اكيد احنا نقدر:blush-anim-cl:.. سامحيني طولت عليج بس لأني عانيت وايد وحاسه فيج:schmoll:

كاراميل

ترى الشغلة مرة سهلة لو انا منك ماضيعت احلى ايام حياتي بالخوف انا ما ادري انتي ايش مستنية لا تخلي الرجال يطفش حلوه منه اذا صابر عليكي لدحين توكلي على الله ولا تنسي دعاء الجماع وتمنياتنا بحياة زوجية سعيدة

الشوق وبس

أنا في البداية نفسج كنت خايفة موووووت وأمنعه..بس بعدين كلمت عمتي..ونصحتني وقالت لي : لين متى بتمين جيه؟؟!!
هي فترة وبتعدي..تحملي كم يوم وبعدين الأمر بيصير عادي..المهم لا تطفشينه..!!

وأنا أقولج نفس كلام عمتي..ترى الموضوع عادي..وهالشيء طبيعي الكل مر فيه..لا تخافين وتشجعي..فترة وبتعدي..!!

أعلى