مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عطوووني حل نهاااااااااااااااااائي

حلوه برشا

السلام عليكم اخواتي الغاليات كتبت في منتدى مملكه بلقيس الحبيبه لاني متأمله اني ألقى عندكم الحل الموضوع الله يسلمكم ان زوجي:santa_1: يعاني من اكزيما منتشر في جسمه وبشكل رهيييييييب يطلع منه دم وصديد والله ماخلا مستشفى الاجاه بس مافي فئيايده لا الحبوب ولا كريمات ولاشي والغريب في الامر ان بعضهم قالو حطي زيت زيتون مقري لكن زوجي تتأثر الكزيما فيه سواء مقري او لا وينتشر اكثر ويحكه واذكروله المياه الكبريتيه انه العلاج بعدالله تكفووووووووووووون اللي تعرف احد احد تعالج علاج نهائي من اي شي سواء من المياه الكبريتيه اوغيره تقولي تجربتها والله والله اللي تقولي عن علاج نهائي وعن تجربه اني راح اتصدق عنها وادعي لها

الحنونه66

اول شي خلي زوجك يغسل المكان المصاب بماء ورد طائفي اصلي
ثاني خليه يروح دكتور جلديه وفيه دكتور منتاز في الطائف
اسمه الدكتور عبدالمحسن زهر الليالي
وهذا رقم العياده دقي عليه وستفسريي
027380232

اخت اخوي

الله يشفيه يارب ويخلليه للك (صاغ سليم) انا اعاني منها في يدي بس اتجنب
استعمال الماء بكثره لنه هو اللي يزيدها وسمعت ان زين الاتات عندهم علاج لها بس الصراحه ماجربته
جربت كريم طبي من الدكتوره مايزيلها نهائي بس يخفف الالم عني
والله يشفييلك زوجك يارب

nla

الاكزيما هي حسب علمي تحسس في الجلد اتجاه شيء معين

قد يكون الصابون الذي يغتسل فيه

وقد تكون طبيعة الماء كالملوحة الزائدة

او حتى نوعية الملابس

يعني حاولو تراقبو متى تزاد الاكزيما للتعرف على سبب ذلك

doctor\mo

اختى الف سلامه على زوجك
انا هقولك على تركيبه روحى لاى صيدليه واعطى الدكتور
الصيدلى الوصفه وهو يركبهالك
(20 جم كلورومفينيكول بودرة+25 جم زينك اوكسيد بودرة+50 مل زيت زيتون+60مل ماء ورد)
تركيبه ان شاء الله تجيب نتيجه معاه
والاستعمال دهان كل 12 ساعه ويتركها تجف وبعدين يغسلها بماء دافىء وينشف كويس الماء
على فكرة التركيبه دى مجربه واللى جربها بيشكر فيها جدا.
وياخد مع التركيبه زاديتين اقراص قرص كل 12 ساعه.
يا ريت تطمنينا عليه وربنا يشفيهولك ان شاء الله.

حلوه برشا

الله يجزاكم كل خير والله اني فرحت لما شفت ردودكم والمشكله ان زوجي :santa_1:تتأثر الاكزيما اللي فيه على حسب الجوء والمكان اذا الجوغبار والا حشرات على طول تلتهب وهالايام اللي فاتت والى لان يتأثر بالعطووووووووووورات بقوه لدرجه اني انا مااتعطر ولا ابخر البيت لكن لما يدوام في العمل او يروح السجد وجاء بعدها شوفوا كيف يحتك ويطلع منه دم وصديد والله اني قلبي يتقطع عليه :tears: وحتى الصابون ابدا مايلمس جلده ولا حتى الشامبو الله يرزق كل وحده اللي ترد علي في علاج طبيعي مجربه :sadwalk: لان الكريمات والمراهم بانواعه جربه مافاد بس يوقف الصديد لايام ويرجع وهذا غير الحبوب اللي يصرفون له ولا يسوي شي اللهم بس النووووووووووم او صداع انا يازوجته طفشت كيف هو:sad_1: الله يشفيه ياحي ياقيوم.....

حبيبتى بس الطبيب هو اللى يحدد العلاج

ربنا يشفي زوجك شفاءا تاما لا يغادر سقما

حلوه برشا

مشكووووووووره عزيزتي (الموج الثائر) على المرور وصدقيني راح وماخلا مكان ماراح له وماخلا دكتور ماجاه بس مايفيد والكريمات والمراهم كله من الطبيب.........

أعلى