مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عطوني حل لاتهملوني رجاااء محتاجه لكم !!!

عسل الحياه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لاعرف من اين ابدا
انا متزوجه من 6 سنين وعندي ولد
زوجي يحبني كثيييير ولا عنده اي علاقات خارجيه
مشكلتي في زوجي هي الشغل
في بدايه الزواج كان عنده محل كان قبل مايتزوجني يداوم فيه والله اعلم بس من تزوجي اهمل في دوامه وكان اكثر الوقت في البيت وصار يترك الشغل على العامل الى ان وصل الحد الي بيع المحل واهو كلا قاعد بالبيت وعلى جهاز الكمبيوتر وكنت انا محطمه بسبب الضيق المالي والضيق النفسي بسبب عدم شغل زوجي وكان مايخليني اطلع بسبب حتى بيت اهلي مايرضى الا باوقات قليله تعبت نفسيتي وكنت اسكت واكتم على قلبي وانا اراه على جهاز كمبيوتر ولا هامه الشغل ومن بعد هالسنتين فتح له مشروع ونفس الشي اهمل فيه كان يتركه على العمال واهو يقعد بالبيت الى ان فشل المشروع فاض بي الكيل وتعبت الضيق المادي ذبحني واهو ولا على باله ابي اعيش مثل البنات اللي يلبسون ويطلعون واقدر اوفي طلبات ولدي بس ماقدر بسبب المال تكلمت معه وقلت له خلاص ماقدر اتحمل شوفلك حل توظف ورحت بيت اهلي واهو تأزم نفسيا وحس بغلطه وانه لازم يدور على شغل قعدت شهر تقريبا بيت اهلي صارت مشاكل كثيره بسبب بعدي عنه لكنه ماتحمل ورجعني وبعد كم اسبوع لقى شغل واشتغل فرحت مع انه براتب بسيط واستمر شهر لم تكتمل فرحتي وفال بيغير الشغل وايضا لم اعترض بشي واشتغل شغل ثاني بس شغله راتبه اقل الثاني كلا قاعد بالبيت اكثر الوقت وعلى العاب الكمبيوتر اللي دائما يلعبها بمبالغ ماليه وبعد يبيني كلا قاعده معاه بالبيت بس انا كنت اعاره اقوله ماقدر ابي اشوف اهلي ابي اشوف الناس سنين وانا حارمه روحي ماقدر صار يفولي بيت اهلج مره بالاسبوع روحي ولا تتخرين احس انا حياتي كلها نكد في نفد اشوفه قاعد بالبت ولا هامه الشغل وانا محتاجه وابي طلبات ولدي يحتاج كلا كلامه غير فعله كلا يقولي انا بشتغل انا مابقعد واشوف العكس وبعد حارمني من الاهل والصديقات وتقريبا كل مره تجيني طلعه او الع يسويلي سالفه والله انا تعععععععبت كلش انا ابيه يحس ابي يقوم يتحرك يشتغل مثل الرجال اللي اشوفهم ذابحين روحهم على شان يطلعون الفلس واهو قاااعد ولا هامه اهم شي انه يلعب صار تفكيره مايعجبني احس انه ماعنده طموح ابد ولا يفكر بالمستقبل قعده البيت للحريم مو للرجال وكم مره اقوله بس احس مافي فايده انا احس بنفجر وافكر لدرجه الانفصال بس كلا اقول يمكن يحس بس انا صبري قام يخلص وابيه يخليني على راحتي اطلع اشوف الناس بس مو راضي يفهم ياااانااااااااااااس علموني قولو لي شنو اسوي على شان اخليه يحب انه يشتغل وترك اللعب ويخليني اطلع اهو كلا يقولي انا اوديج انا اطلعج انا اخليج تتسويقين بس انا مااابي ابي مع اهلي ابي مع خواااتي اخواااني صديقاااتي اهو كلا في وجهي زهقت منه صااار فيني برووود من كل ناااحيه اتجاهه واهو يقولي ليش انتي جذيه ليش بااارده بس اهو مو رااضي يفهم اني مليت منه ومن تفكيره صار اذا بيعاشرني احس غصبن عني تشوفني دموعي تنزل بس انا ماحسسته بهالشي بس يحس من عندي بالبرووود انا ماحب ازعله وااجد لانه اهو لطيف معااي بس اهووو عصبي جدااااا جدااا ومايحب احد يكلمه باموره الخااصه جان يبهدله واهو والله لو اشوفه ذابح روحه بالشغل ويخليني اطلع جان احب الارض اللي يمشي عليها بس انا احس بدات اكرهه بسبب اهماله المادي انا بختصر عليكم الكلام ولا اطول عليكم

بس الله يخليكم نصحوني قولو لي شلون اتعامل من هالنوع من الرجال وانا افكر حتى بالطلاق منه واعيش حياتي حره نصحوووني ولا تهملوني انا بحاجتكم والله يوفق الجميع انشالله

nla

الله يعينك اختي

بس انتو من وين بتصرفو طالما هو لا يعمل

وبعدين ما في احد عاقل من اهله ,,,,, ابوه ,,,, اخوانه ينصحوه يغير حياته

عسل الحياه

ياهلا باخواتي
انا اقولكم تعبت وانا اكلمه كلا يقولي طيب وانشالله خير وانا ماشوف انه يسوي شي هذا اهو قاعد مايتحرك اهو مايتقبل انه احد ينصحه ابد وكم مره ابوه كلمه وقاله الحرمه ماتحب الرجال اللي قاعد بالبيت مايصير شوف اشغالك بس اهو ماتقبل النصيحه وخاصم ابوه يمكن 3 او 4 شهوور فكل اهله مستحيل يعارضونه او يغلطونه لانه مايتقبل واهلي هم كلموه وصاارت خلافات الى الان
واشلون نصرف براتبه اللي بس نقدر ناكل منه الحين اهو يشتغل شغله تقريبا كل وقته بالبيت وتصير مشااكل بشغله ومايروح بالاياام انا تعبت منه اهو يقول بدور لي شغل احسن منه بس اشلون الشغل يجي واهو قاعد بالبيت لازم يدور ويتعب اهو مايبي يتعب كلامه غير وفعله غير انا ابي اتصرف معاه بس مو عارفه لاني انا ماقصرت بكلامي معاه وانه لازم يشتغل ويتعب بس مافي فايده اقوله شوف لك شغل ثاني مع اللي عندك يعني يصير عنده شغلين يقولي انتي ماتحسين انتي قاعده بالبيت ولاعليج تبيني اموت قلتله الرجال لازم يتعب ويشتغل يقولي لا انا بشتغل شغله وحده بس وهذ اللي عندي وهو ماعنده شهاده جامعيه يعني بشهادته ماتجيبله وظيفه زينه مستحيل

أعلى