مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عطوني حل بليييز بليييز لاني تعبت ومليت ..

بسمة أمل

السلام عليكم خواتي الغاليات

مشكلتي متعبتني وااايد ولا لي حل وما ادري شو اسوي لان ما اعرف اروح لمنو

ساعدوني بليييز والله اني محتاره

انا وسييييييعه والله اني اقولها وقلبي متقطع ما ادري كيف صرت جذيه فجاه وصارت لي هالمشكله من بعد بنتي الاولى اللي يبتها بعمليه والحين حامل غير اني يبت ولدي طبيعي بعد بنتي

وزوجي مره قال لي ما في شي يضيقه انهرت لما سمعت منه هالشي غير اني انا ما صرت احس بشي وقت الجماع وتعبانه وووايد احاتي

جربت كل شي حتى تمارين كيجل احس انها تحبس البول عندي تكرمون غير الاعشاب واشتريت منتج من هالمنتدى وزاد لي الطين بله

والعمليه زوجي رافضها ابي ارتاح واريح زوجي مع اني احاول الهيه بالحركات بس اتعب لاني ما احس بللذة

الله يخليكم ويسعدكم ساعدوني بحل

حور الكويت

اختي اذا انتي الحين حامل الله يهون عليج . قولي لدكتورج عند الولادة يضبطج وبيزيد الخياطة لج ( الغرز )

بسمة أمل

شكرا خواتي اللي ردوا علي وانا افكر اقول للدكتوره لما اولد بس خوفي انها ترفض

لاني مره سالتها وقالت الدكتوره هي اللي اتقدر اذا تحتاجينها ولا لا

حبيبتي هذا شاي جربته انا وصديقاتي مره روعه
م.ص.قشر رمان
ربع.م.ص.زنجبيل
كاس ماء مغلي
سكر حسب الرغبه
سويه مثل الشاي
واشربي يوم ورا يوم كوب لمده اسبوعين بعدين اشربي كوبين كل اسبوع مثلا كوب الخميس وكوب الاثنين

طرايف

اسمعي نصيحه مني ماعليه ريلج بيزعل فتره بس وبيرضى وقت الولاده خليها الدكتوره تخيطج من داخل واتضيقه لج

ها احسن شي العوار عوارين ماعليه تحملي بس الطريقه الوحيده اللي تضيق هي الخياطه وقت الولاده

هيام2

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
والله اختى الله يعينك لو تبى شيئ وقتى انا بصراحه كنت استعمل الشبه هذى تضيقك وتحسى كانك بنت بنوت ماتزوجتى مع انى ولاداتى كلها قيصريه لكن مادرى ايش صار بس الحين بعد الولادات صرت ضيقه جدا وقبل الجماع اتشطف جيدا بدون استعمال اى شيئ واجفف جيد جدا فهذا يحسس الرجال انك جافه وضيقه

بسمة أمل

شكرا يالغاليات والله يجعله في ميزان حسناتكم

يا اختي الشبه مشكله عظيمه ونصيحه مني ابتعدي عنها لانج لحظة استعمالها تحسن انج اوكي بس بعدين اتسوي بلاوي الله يعافينا وياج

اختي محرومه عادي لو استعمل الشاي وانا حامل ؟؟؟؟؟

وان شاء الله بطلب من الدكتوره اتسوي لي خياطه مع اني سمعت انها مؤقته يعني تكون لكم شهر اوكي وبعدين يرد كل شي وسيع

الله ياجرنا يارب و يزيل همومنا ويمتع ازواجنا بنا ويمتعنا بهم فقط اللهم امين

ملكه زماني

والله ياختي انا مثلك مدري وش السالفه مع اني عندي بنت وحده ومدري وش اسوي وسالت الدكتوره مالك الا العمليه من قالت لي وانا ضايق خلقي مع اني اعمل تمارين كيجل بس مدري وش السالفه الله يعينا

غلاء 2008

تاجرات نسوة
الله يكون بعونك
بس استخدمي المره مع قشر الرمان واشويه عسل وسويهم زي التحميله

أعلى