مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عطاء بلا حدود ...... قصه حقيقية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
19 ديسمبر 2009
المشاركات
86



السلام عليكم حبيباتي الاميرات والملكات


حبيت اني اكتب لكم اول روايه اكتبها بحياتي واخترت منتداكم لكي اهديها لكم وبالاخص الاستاذه ناعمه الهاشمي اعطتنا من وقتها وبذلت الجهد الكبير لمساعدتنا وانتم حبيباتي كنتوا ماتبخلون علي بردودكم الطيبه واحتواءكم لي

شكرا ياناعمه وشكرا يابلقيسات :a200:


القصه اللي برويها واقعيه ولكن فيها شئ من نسيج الخيال وفيه الكثير من المفاجأت
وبتكون على بارتات

والله يخليكم مااحلل اي وحده تنقلها الى منتدى ثاني لاني تعبانه عليها



بسم الله نبتدي .....


البارت الاول





اعرفكم على ابطال الروايه خالد شاب وسيم متوسط الطول حنطاوي شعره ناعم وعيونه نظرتها حاده والطيبه كلها في وجهه وندى وجهها طفولي بيضاء البشره ناعمه رقيقيه وجسمها حلو متناسق وشعرها طويل لي خصرها بني داكن وعيونها بنيه وفيها جاذبيه مو طبيعيه كل اللي يشوفونها تدخل القلب
وصار لهم 10 سنوات متزوجين على حب وعايشين احلى عيشه مدلعها على الاخر واهي بعد تستاهل معززته ومكرمته ومتحمله امه على شانه وماتشتكي منها ابد وامه الله خير دوم تحن على راسه ...



ام خالد : حبيبي خالد متى اشوف اعيالك شكلي بموت ومابفرح في شوفتهم


خالد : كل شي بيد الله سبحانه الله كريم الله يطول بعمرج وتفرحين في اعيالي واعيال اعيالي

ام خالد : الله يسلمك بس مايصير صار لك 10 سنوات متزوج ومااحملت مرتك انا من اول كنت مو راضيه على هالزواجه انت بغيتها وغصبتنها انا وابوك الله يرحمه،، لي متى بتصبر عليها تزوج يمه ياريت توافق وانا من ثاني يوم ادور لك وحده من معارفنا والف وحده تمناك



خالد : يمه الله اخليج لاتفتحين هالسيره مره ثانيه انا احب زوجتي واهي تحبني وعايشين الحمدلله احسن عيشه ولا اقدر ستغنى عنها وتدرين ان لاالعيب فيني ولا فيها .



ادخلت عليهم ندى وانقطع الكلام ....



ندى : السلام عليكم



ام خالد : وعليكم السلام (بينها وبين نفسها شرفتي )



خالد : هلا فيج حبيبتي قعدي حياج



ام خالد :( لفت ويها على خالد وتخزه موعاجبها الكلام ) !!



ندى : مشكور حبيبي وراحت باست راس خالتها واقعدت



قامت ندى وصبت الشاي وقدمته حق زوجها وخالتها ام زوجها وقعدوا يسولفون ويضحكون ولا ام خالد تنط بوسط الكلام ..


ام خالد : ندى مااستجد شي بعد العلاج ؟؟


ندى : ( نزلت راسها وحدها متضايقه ) لا خالتي الله كريم


ندى كانت تاخذ دواء يقوي المبايض عندها لعلى وعسى انها تحمل مع انها اتعبت من كثر الادويه ولا فيه فايده سبحان الله حكمه قدر الله وماشاء فعل .


خالد : (طالع امه واهو متضايق ) اقول يمه ، ندى تبون شي انا استاذن ابي اروح الدوام !


ام خالد : اليوم دوامك عصر ؟


خالد : نعم ( قام وباس راسها ) مع السلامه


ندى : دير بالك على نفسك الله يحفظك ( مبتسمه )



طلع خالد كان وايد متضايق وموعارف شو سوي بين وبين نفسه يقول انا موصي امي انها ماتفتح هالموضوع مره ثاني ، ليش امي ماتحب ندى مع انها مومقصره معاها وشايله البيت على راسها ومعتبرتها امها الله يهدي امي ليش تنكد علي وعليها وكمل طريقه بالدوام ولا يتصل تلفون على ندى ...


ندى : الوووو، هلا حبي

خالد : هلا حبيبتي ، اقول جهزي حالك اليوم بالليل بنروح نتعشى بره

ندى : ان شاء الله بس الساعه كم اجهز ؟

خالد : على 9 ؟

ندى : اوكي حياتي

خالد : مع السلامه




تعبت من الكتابه شوي وراجعه لكم


حبيباتي اشرايكم بالبدايه اكمل ولا................


بانتظار تعليقاتكم

تحياتي لكم :32:

















 

هدوء أميرة

New member
إنضم
15 أكتوبر 2009
المشاركات
16,306
ولا يهمك الكل متابع بس محد يرد إلا بعد ما تنزلين كذا جزء
 
إنضم
19 ديسمبر 2009
المشاركات
86



البارت الثاني


سكرت ندى التلفون وانسدحت بالفراش نامت وبعد فتره ولا يرن تلفونها ....

ندى : الو؟

سحر: اهلين يالقاطعه وينك ؟ ( سحر صديقة ندى المقربه )

ندى : هلا والله حبيبتي والله كنت مشغوله شوي انتي اشلونك شخبارك ؟

سحر : بخير الله يسلمك .. الا شخباركم وشخبار خالتك المصون ليما الحين تحن على الموضوع ؟؟

ندى: واااااااااا ي ياسحر شقول الله يهديها اليوم واحنا قاعدين مع بعض نضحك ونسولف ولا تجيب السيره مره ثانيه ( ندى اخنقتها العبره واهي تتكلم ) من حقها ياسحر ان تشوف اعيال ولدها

سحر : ايييه بس هذا الشي مو بيدك بيد الله سبحانه وبعدين ليش تنكد عليكم بالطالعه والنازله اففففف لو خالتي نفسها مااقعد عندها دقيقه وحده يااااربي كيف انتي متحملتها

قاطعتها ندى : حبيبتي جاني خط ثاني انا استاذن مع السلامه ؟؟

سحر : مع السلامه

ردت على الخط الثاني ......

ندى: هلا حبي

خالد : هلا فيك ... جهزتي نفسج ؟؟؟

ندى : ان شاء الله نص ساعه واكون جاهزه

خالد : على خير حبيبتي مع السلامه

ندى: الله يحفظك


قامت ندى بسرعه ودخلت الحمام واخذت شور على السريع وبعدها البست بدله ناعمه وحطت مكياج خفيف والبست الملفع وانزلت تحت تنطر خالد عند خالتها ...

ام خالد : على وين ان شاء الله ؟؟


ندى: سلامتك بروح انا وخالد نتعشى بره ، حياك الله معانا ؟؟


ام خالد : لا عليكم بالعافيه انا تعبانه مااقدر اروح وياكم ( طبعا تكلمها بنفس )


رن تلفون ندى .....

خالد : الو انا بره طلعي

ندى : ان شاء الله وصكرت التلفون ، خالتي تامرين على شي ؟

ام خالد : سلامتك


اطلعت ندى واركبت السياره وظل خالد يطالعها مده وسرح فيها واهو يبتسم ...

ندى : اشفيك ماحركت السياره ؟؟

خالد : من اخذتك وانت جميله وكل ماله واتزيدين جمال ومسك ايدها احبج!

ندى : استحت ونزلت راسها واهي تبتسم وترد عليه عيونك الحلوه



حرك السياره وراحوا المطعم واطلبوا العشى وكلوا واستمتعوا وندى في بالها شغله ودها تقوله حق خالد ومتردده بينها وبين نفسها ........اقوله لا بس انا احبه اشلون مااقدر وظلت سرحانه ولا يقولها ..


خالد: ندى .... ندى... ؟؟

ندى : نعم حبي .

خالد : اشفيك سرحانه ، في شي مضيق خلقك ، حاس ان في شي ودك تقولينه ؟؟

ندى : خالد ؟؟

خالد : عيون خالد



ندى : ابيك تتزوج .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

حبيباتي علشانكم نزلت البارت الثاني
وردودكم تشجعني اكمل ولا .......

تحياتي لكم :32:


 
إنضم
19 ديسمبر 2009
المشاركات
86
حبيباتي ابغى منكم خدمه منو تقدر تعلمني اكبر الصوره اللي بتوقيعي

واكون شاكره لها لان هذه الصوره تشبه ابطال القصه

تحياتي لكم
 

هدوء أميرة

New member
إنضم
15 أكتوبر 2009
المشاركات
16,306
حبيباتي ابغى منكم خدمه منو تقدر تعلمني اكبر الصوره اللي بتوقيعي

واكون شاكره لها لان هذه الصوره تشبه ابطال القصه

تحياتي لكم

مشكورة حملى الصورة عن طريق مركز تحميل وسويلها نسخ لصق وبس
 
إنضم
19 ديسمبر 2009
المشاركات
86

البارت الثالث


خالد: ندى .... ندى... ؟؟

ندى : نعم حبي .

خالد : اشفيك سرحانه ، في شي مضيق خلقك ، حاس ان في شي ودك تقولينه ؟؟

ندى : خالد ؟؟

خالد : عيون خالد



ندى : ابيك تتزوج .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ




خالد : انتي من صجك تكلمين ولا تضحكين ؟؟

ندى : ارجوك خالد لاتعصب احنا في مكان عام ..



خالد طلب الحساب وقاموا طلعوا من المطعم وظلوا ساكتين ليما اوصلوا البيت واصعدوا فوق والكل صامت غيروا ملابسهم وندى اقعدت جم خالد وقالت له ..................

ندى : خالد حبيبي لاتزعل مني انا ودي اشوفك فرحان ومستانس وانتي حالك حال اي رجل تبي تشوف اعيالك وتفرح فيهم ...... قاطعها بالكلام

خالد : مسك ايدها وحط ينه في عينها .............
امي اليوم قالت لج شي بعد ماطلعت ؟؟

ندى : لا والله ماقالت شي بس انا احس ان ودكم بالطفل وانا ماني قادره احقق لكم هالامنيه واشكثر شفنا دكاتره كلهم نفس الكلام لا العيب فيك ولا فيني ارجوك خالد افهمني تزوج والشرع حلل لك اربع ..

خالد : (قرب منها وحضنها ) ممكن تصكرين الموضوع وانا مرتاح معاج وباسها على راسها ونام على صدرها ......


ظلت ندى تفكر في الموضوع ومانامت الا بعد صلاة الفجر .....

الصبح الساعه 10

خالد : فتح عينه ولا يشوف الساعه 10 ندى ندى قومي حبيبتي ..

ندى : عفيه خليني انام حدي دايخه

قام خالد وسحب الغطا من ندى وفتح اضاءة الغرفه وراح الحمام وغسل ......

ندى : يوووووووه ياخالد قلت لك حدي تعبانه ابي انام ...ماتخلى من سوالفك

خالد : (رجع لها ) تدرين ان مااقدر افطر الا وانتي موجوده ياحياتي ... بتقومين ولا استخدم الخطه الثانيه ( رش الماي )

ندى : افزعت من مكانها خلالالالالالالالاص انا قمت

خالد : ههههههههههه خلصي بسرعه حدي جوعان انطرك تحت


نزلت تحت خالد وشاف امه قاعده سلم عليها .......


خالد : صباح الخير ياوجهه الخير (باس راسها )..

ام خالد : صباح النور يالغالي

خالد : اكلتي فطور ؟

ام خالد : الحمدلله ، لو بنطركم كان مافطرت ولا اخذت الدواء ،،، اشفيكم تاخرتوا اليوم ؟؟

خالد : سلامتك راحت علينا النومه .

ام خالد : وزوجتك ماشرفت ليما الحين صار الضحى واهي نايمه ؟؟؟

خالد : اهي قاعده تجهز الفطور ، اشفيج عليها يمه ليش متضايقه منها اهي تحبك ومومقصره معاك!

ام خالد : فكنا الله يخليك تحبني !! اهي خليها تهتم فيك علشان تهتم فيني وييييييه بنات هالوقت يصحون من النوم بعد ازواجهم والله ياولدي قبل كنت أقوم من الفجر اصلي واجهز الفطور ويكون كل شي جاهز قبل مايوصل ابوك البيت مو زمان الحين .............


دخلت ندى ومعاها الفطور ....


ندى : صباح الخير خالتي ( مبتسمه )

ام خالد : ( اطالعها بطرف عين ) صباح النور مممم ، فطري زوجك الحين الضحى ومافطر

اسكتت ندى وماردت عليها وافطرت مع خالد ولا شوي ويرن التلفون ..


ندى : الوووووو؟

سحر : هلا والله اشلونك حبيبتي ؟؟

ندى : اهلين بخير الله يسلمك ، وشخباركم ؟؟

سحر : بخير دام انك بخير ، سمعيني ندى يوم الخميس الجاي باذن الله عرس اخوي فهد وبنسويه بالبيت وعازمتك انتي وخالتك مو تنسين !

ندى : ان شاء الله والف مبروك حبوبه

سحر : اوكي حبيبتي اخليك عندي شغل الدنيا تدرين بعد التجهيزات واللازم منه هههه


ندى : على خير ان شاء الله مع السلامه

سحر : مع السلامه


ندى : خالتي الخميس الجاي معزومين على عرس اخو سحر ( فهد)

ام خالد : يصير خير

خالد : وين مسوينه ؟

ندى : في بيتهم حبيبي اذا ماعندك شي ودنا العرس

خالد : ان شاء الله



وصار يوم الخميس والبست ندى احلى ماعندها من مجوهرات وفستانها كان لونه اسود وموديله وايد ناعم وحاطه كحله وحمره حمراء مع شوية بلاشر كانت ماشاء الله عليها حدها جذابه تشبه الصوره اللي حاطتها في توقيعي

ملاحظه :: الصوره اللي حاطتها في توقيعي وايد تشبه خالد وندى ومااعرف اكبر الصوره





وداهم خالد العرس وكانت ندى في قمت الانوثه واول ماتنزل من السياره نزلت خالتها ولا تلتفت على خالد ...

خالد : ندى ديري بالك على نفسك وارقي نفسك

ندى : اضحكت ان شاء الله ياعيون ندى

خالد : على ال12 بكون عندكم

ندى : مع السلامه

اول ماادخلت ندى مع خالتها سحر وامها يهلون ويرحبون فيهم ...

ام فهد : حياك الله ام خالد هذي الساعه المباركه نورتي بيتنا

ام خالد : الله يحييك والف مبروك والله يرزقهم الذريه الصالحه ( اطالع ندى)

ندى وسحر يطالعون بعض وسحر تتحلطم اشفيها خالتك وندى اغمزت حق سحر يعني سكتي ....

ام فهد : ياهلا في بنتي ندى حياك الله ماشاء الله تبارك الرحمن اشهالزين طول عمرك حلوه ؟؟

ندى : الله يسلمك خالتي عيونك الحلوه والف مبروك يتهنون ان شاء الله.

اقعدوا ندى وام خالد وبسط الحفله وام خالد تطيح عينها على بنت ترقص واعجبتها وتسأل ندى ماتعرفين منو هالبنت اللي ترقص ؟؟؟؟!!!!

ندى : لا والله خالتي يمكن اهل العروس

ام خالد : امممممم ، وظلت تراقبها ليما راحت البنت عند ام العروس

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




حبيباتي انا تعبت واكمل لكم الباقي بوقت ثاني



لاتحرموني من تعليقاتكم

ردودكم تشجعني اكمل ولا لأ......

تحياتي لكم :32:







 
إنضم
19 ديسمبر 2009
المشاركات
86
جد زعلتوني على الاقل رفع للموضوع

والله تعبت وانا اكتب حتى الله يعطيك العافيه مافي !
 
إنضم
19 ديسمبر 2009
المشاركات
86
البارت الرابع

اقعدوا ندى وام خالد وبوسط الحفله وام خالد تطيح عينها على بنت ترقص واعجبتها واااايد وتسأل ندى ماتعرفين منو هالبنت اللي ترقص ؟؟؟؟!!!!

ندى : لا والله خالتي يمكن من اهل العروس !

ام خالد : امممممم ، وظلت تراقبها ليما راحت البنت عند ام العروس
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ

استاذنت ندى خالتها وراحت عند سحر تسولف وياها ولا ام خالد تأشر حق ام فهد .......

ام خالد: ام فهد منو هذي البنت اللي واقفه جمب ام العروس ؟؟

ام فهد : هذي اخت العروس ها عندك خطيب لها ؟؟


ام خالد بينها وبين نفسها ياريت يوافق كان من الحين اخطبها بس اشلون؟؟!!


ام فهد : وين رحتي ياام خالد قاعده احاجيك ؟؟

ام خالد : سلامتك بس ماشاء الله عليها الطول والحلاة كامله والكامل الله

ام فهد : اي والله خوش بنيه مأدبه وشايله بيتهم شيل امها معتمدها عليها بكل شي بس مسكينه مالها حظ تزوجت وماصار نصيب انها تكمل مع زوجها تطلقت !!

ام خالد : مسكينه ، عندها اعيال ؟؟

ام فهد : لا والله احملت وطيحت الياهل يقولك كان ريلها يطقها طق ويمكن الياهل طاح من هالسبه استغفر الله العظيم

ام فهد : حياك الله ام خالد على العشى تفضلوا حبايبي على العشى


راحوا تعشوا واستانسوا والخاله ماطاحت عينها من عين البنت وندى مسكينه ماتدري عن هوا دارها سوالف مع سحر...

سحر : ندى شخبارك ماصار شي بعد العلاج ؟

ندى : الله كريم والله قاعده اخذه بانتظام وان شاء الله خير .

سحر : اشفيك ندى شكلك تعبان في احد مضايقك؟؟

ندى : سحر ، انا قلت حق خالد يتزوج !!

سحر : شنووووووووووووو؟؟ انتي مينونه اشفيك توكم 10 سنين زواج وغيرك ظلوا 20 سنه واكثر ويابوا اعيال

ندى: (اخنقتها العبره ) غصبن علي ياسحر ماتدرين اشلون خالتي تحاتي هالموضوع ومتضايقه وايد ولدها الوحيد وتبي تفرح بعياله ....

سحر : وخالد مافكرتي فيه اهو يحبك ومايقدر يعيش مع وحده ثانيه ولو كان قادر وهامه موضوع العيال كان تزوج من زمان شيلي هالفكره من بالك وتعوذي من ابليس وماكو شي بعيد عند الله

ندى : ونعم بالله

صارت الساعه 12 ووصل خالد وركبوا ندى وام خالد السياره وظلت ندى تسولف مع خالد وخالتها ساكته تفكر بموضوع البنت واشلون تقنع خالد بالزواج ........


بعد جم يوم اتصلت سحر على ندى ..........

سحر: هلا ندى اشلونك ؟؟

ندى : هلا فيج سحر شخباركم واشلون المعاريس ؟

سحر : الحمدلله ومعاريسنا سافروا بلاد اروربا حدهم مستانسين

ندى : الله يهنيهم

سحر : اقول ندى خالتك يمك ؟

ندى : اييه ليش

سحر : وخري عنها بكلمك بموضوع !!!!!!

ندى : ايه سحر موجود الطريقه بالكتاب لحظه ....... اشفيك خرعتيني !!!!!!؟؟؟؟؟

سحر : انتي صديقتي وحبيبتي ومااقدر اخش عنك شي ......؟؟؟!!!

ندى : اشفيك قوليلي وقفتي قلبي ؟؟؟؟!!!!!

سحر : خالتك سأله امي عند البنت اللي بالعرس تكون اخت العروس متزوجه ولا لأ؟

ندى: قلبها يرقع وحست بدوخه !! ادري سحر اسألتني بعد عنها وبصراحه كنت ملاحظه هالشي ماشفتيها اشلون كانت اطالعها وقت العشى !!

سحر : سامحيني ندى بس ماادري شنو اقولك انا خفت يكون صار شي ووصلت حق البنت وكلمت خالد وانتي ماتدرين ،، والله اسفه ماكان ودي اقولك ..... قاطعتها ندى

ندى: عادي حبيبتي ماصار الا الخير انا الحين اخليك خالد على وشك جيه !! ( حدها متضايقه )

سحر : على خير ،،، مع السلامه



صكرت التلفون ندى وبكت وايد ليما اعيونها تتفخت وصارت حمر الله يعينها خالتها ادور عروس حق ولدها واهي قلبها محترق ................







وصل خالد البيت ولقى امه قاعده بروحها .........

خالد : السلام عليكم يمه اشلونك ؟ باس راسها

ام خالد : هلا والله يمه وعليكم السلام تعال يمي ابيك بموضوع !!!!!!!

خالد : تامرين يالغاليه تفضلي قولي ؟؟

ام خالد : يمه انتي تحبي ومارتضى على زعلي ابي منك طلب ؟؟

خالد : اشلون مااحبك انتي امي الغاليه وكلمتك مسموعه طلبي !!

ام خالد : انا بخطب لك !!!

خالد : شنووووووووو يمه الله يخليك انا من زمان قلت لك صكري الموضوع انا مااااااااااااابي اعيال مرتاح مع مرتي ...

ام خالد : ياوليدي تزوجها بدون ماتدري مرتك ولما يصير يوم مرتك الثانيه قول حق ندى انا بالدوام

ياحبيبي انا كبرت ومابقى من العمر كثر مامضى تزوج ولا ماراح ارضى عليك طوووووووول العمر ...


خالد : بس يمه .................



اسمعت ندى كل الحوار اللي دار بينهم اهي موقصدها تتسمع بس كان صوتهم عالي واهي توها نازله واسمعت



ندى : خاااالد !!!! انا موافقه تتزوج وطاحت من طولها .....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ردودكم تشجعني اكمل ولا ................

تحياتي لكم :32:
 
إنضم
19 ديسمبر 2009
المشاركات
86
البارت الخامس


ام خالد : ياوليدي تزوجها بدون ماتدري مرتك ولما يصير يوم مرتك الثانيه قول حق ندى انك بالدوام

ياحبيبي انا كبرت ومابقى من العمر كثر مامضى تزوج ولا ماراح ارضى عليك طوووووووول العمر ...


خالد : بس يمه .................



اسمعت ندى كل الحوار اللي دار بينهم اهي موقصدها تتسمع بس كان صوتهم عالي واهي توها نازله واسمعت



ندى : خاااالد !!!! انا موافقه تتزوج وطاحت من طولها .....
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



خالد : ندى قومي اصحي الله يخليك،، يمه اشفيها ندى ماترد علي لاحول ولا قوة الا بالله

ام خالد : ندى ..ندى .. اسم الله عليك شيلها ودها الطبيب !!!


خالد شال ندى وساعدته الخدامه وركبوها السياره وطيرااان على المستشفى ........

خالد: دكتوووور ... فجأه اغمى عليها

دكتور : اهي اول مره تييها هالحاله ؟؟

خالد : اييه دكتور ... اشفيها ؟؟

دكتور : خلينا نسوي تحاليل لها ونشوف !!!

خالد : الله كريم

كان خالد وايد يحاتي ندى وقاعد جمبها ويمسح على راسها ..........



الله يشفيك ياحبيبي من آلامك بالروح اشتريك وانت مثلي وانا ادري فيك


ان كان يشفيك دمي قلت يحلى لك مايهمني لحم جسمي لو يصبح عود


ربي يشافيك من قدر صابك وان صحت يااحباب قلبي ماعلي منقود



بعد ساعه افتحت عينها ندى لقت خالد جمبها وابتسم .....

ندى : خالد ؟؟ وانا وين فيه ؟؟

خالد : ياعيون خالد الحمدلله على السلامه انتي كنتي نازله من السلم واغمى عليك والدكتور خذا منك تحليل دم .

ندى: ااااااااااه الدنيا تفتر فيني حاسه بدوخه

خالد : ارتاحي حبيبتي شوي ويجي الدكتور

الدكتور : انت زوجها ؟؟؟

خالد : نعم بشرني ؟؟؟!!!!

دكتور : مبروووووووووووووووك مرتك حامل !!!!!!

خالد : صج دكتور وقام سلم على الدكتور وباسه ،،، مشكور يادكتور احلى خبر سمعته بحياتي من زمان واحنا ننطر هالطفل مشكوووووور

ندى تبكي وتضحك ومومصدقه وخالد ادمعت عينه ويمسك ايدها ....

خالد : مبروك حبيبتي الله الحمدلله صبرنا ونلنا ...

ندى : تبكي ماوقفت من البكي الحمدلله ، الحمدلله وتبي تقوم جان يقولها خالد ...

خالد : وين ؟؟ ارتاحي حبيتي

ندى: ابي اسجد سجدت شكر لله

دكتور : الف مبروك اخت ندى وديري بالك على نفسك وان شاء الله اول ما يخلص المغذي واصرف لك بعض الادويه ترجعين البيت

خالد : جزاك الله خير يادكتور

الدكتور : العفو ،،، وخلها تدير بالها على صحتها لان فيها سكر حمل ،،، ندى هذا السكر لاتحاتين اهو سكر حمل وخليكي متابعه مع دكتور النساء والولاده .

ندى: مشكور دكتور والله يعطيك العافيه..

خالد : بتصل على امي ببشرها ....

ام خالد : الووووو؟

خالد : هلا يمه

ام خالد : هلا فيك اشصار على ندى احاتيها شنو قالكم الطبيب ؟؟؟

خالد : يمممممممممه ،،،، ندى حاااااااااااااااااااامل

ام خالد : كلللللللللللوووووووووش قامت تبكي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 

حب مانكتب

New member
إنضم
19 مارس 2010
المشاركات
104
تسلم اناملك حبــــــــــــــيبتي
والحمدلله عوض صبرهم خير
ننتظرك البارت القادم:22:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى