مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عضوة جديده وعروس جديده

أموووله

السلام عليكم

انا عضوة جديده في هذا المنتدى الرائع صراحة ومن قرأتي لهمنتدى حسيت اني استفدت كثير وطبعا الشكر واصل للادارة والقائمين على هذا المنتدى الرائع

بس اشوف المواضيع كلها عن المتزوجات وايش تسوي المزوجه عشان تجدد حياتها وما تحس بالفتور والملل

وبالنسبة ليه أنا مملكة صارلي تقريبا 3 شهور ونص وعلى اساس يصير الزواج في الشهر الماضي بس الظروف حالت دوننا وبما ان الزواج كان مقرر بعد تقريبا 3 شهور من الملكة فطبعا كانت زياراته لي كل 10 ايام تقريبا او اكثر او اقل ، وفي هذي الفترة المكالمات طبعا كانت كثيرة والهدايا كثيره طبعا مني له. ودخلنا في فترة فتور و ملل بس عدت والحمدلله, والحين بما ان الزواج تأجل الى اجل غير مسمى, حبيت تفيدوني , كيف اخفف واقلص من زياراته؟ ايش الاسلوب اللي اتبعه؟ وهل يفضل اني اقلل كمان من المكالمات وكلام الحب والغزل:blush-anim-cl:؟؟

وسؤال ثاني؟ دايما اقرأ حركات الدلع اللي تنصحون فيه المتزوجات , وادري ان المملكة كمان تدلع وتتغنج عند زوجها بس أكيد بحدود لأنها بتلتزم بلبس محشم تقريبا؟ بس سؤالي هل عادي أطلب منه يلبس اللي أنا ابيه؟ لأنه هو دايما يجيني بثوب وأنا حابه يجيني ببنطلون وقميص ( قميص مو تي شيرت :msn-wink:)

واذا عندكم حركات اسويها عشان يشتاقلي اكثر سواء بالتلفون او الزيارات؟؟

ولكم مني كل الشكر

انا لما كنت مملكة طلب يكلمنى ورفضت مع انة عادى بس كنت ابية يموت شوووووق
:icon1366:
وفعلآ مامر شهر بين الملكة والزواج الا واحنا متزوجين فى بيت الزوجية وهوا اللي عجل بالزواج يقولى لما شافنى انا مت من الشووووووووووق
:a194::c018:
فا يمكن لو تخففى مكالمات يكون احلى ولو تبطلى انك انتى اللى تهدينة بيكون احللللللى حتى مايتعود انة مايهديكى يعنى بالعربى اثقلى حبتين حتى يحس بقيمتك
:wink::c014:​

أموووله

رماني مشكوره ع الترحيب

قمة الاحساس
والله انك صادقه وانا فعلا بطلت هدايا وقلتلك اللي سويته عشان الزواج كان لأجل مسمى

بس الحين لما صار لأجل غير مسمى أحترت ومدري ايش اسويواحس اني ما اقدر وهو مايقدر لويمر اسبوعين وما يجي

الله يسعدكم ويهنيكم ويبارك لكم ان شاء الله ..

حبيبتي خليك حبيبة لزوجة وحيية ولا تكثري من المكالمات والرسائل والكلام الحلو

أجلي بعض الأمور الى ما بعد الزواج حتى ما يصير كل شيء يبغاه منك يحصله وبكذا يأجل ويأجل في الزواج

وخلي بعض الاشياء اللي ممكن تعملينها حتى تحببينه فيك بعد الزواج علشان يحس انك انسانه متجددة كل مرة يكتشف

فيك شيء يعجبه ...

أموووله

مشكورة وردة الحجاز ع النصيحة

واشكر مرورك

بس دلووووووني ايش اسوي ؟؟؟

يعني اخلي زياراته كل كم يوم مثلا؟؟؟ ما اكلمه مثلا يوم كامل او اكثر ؟؟

مع العلم ان المسجات حاليا متوقفه لظروف جوالي

ولكم جزيل الشكر

خليكي ثقيله مثل ما يقولون
والمكالمات مثلا مره كل اسبوع
والشوفه بشهر مرررره ولا يطول عندك
في النهايه انتي اعرف بظروفك
النفسيه وظروف زوجك ..
انتي اعلم حاولي تقللين على حسب استطاعتك
ولا يكلف الله نفسا الا وسعها ...
انتي شوفي وش اللي تقدرين عليه واعمليه
والهدايا لو انا مكانك ما اهديه كثيررررر
3او 2 هديه في فترة الخطوبه اشوفها تكفي
بعد اذا كانت الفتره طويله واذا مو طويله
هديه وحده تكفي وتكون يوم حفلة الملكه
وسلااااااااااااااامتك
تحياتي لك ...

أموووله

مشكورة محبة النبي عليه افضل الصاة والسلام

بصراحه لما اقرأ ردودكم نفس كلام اللي حولي بس تدرون زي ما يقولوا يضرب الحب شو بيزل

وبالنسبة للهدايا عطيته هديه يوم الملكة وهدايا بمرور كل شهر على ملكتنا يعني للأن 4 هدايا خخخخخخ

ادري بتقولون خبله لا والمصيبه العظمى كنت استاذه في الثقل قبل الملكة بس بعدها خربت خخخخ

وبالنسبه للمكالمات مره في الاسبوع حرااااااااام, مره كثير, والزيارات ممكن مره في الشهر بس كيف ابرر له بدون ما يزعل لأنه حساس وما احب اقوله بطريقه مباشره !!!!

غروب الجسد

مشكورة وردة الحجاز ع النصيحة

واشكر مرورك

بس دلووووووني ايش اسوي ؟؟؟

يعني اخلي زياراته كل كم يوم مثلا؟؟؟ ما اكلمه مثلا يوم كامل او اكثر ؟؟

مع العلم ان المسجات حاليا متوقفه لظروف جوالي

ولكم جزيل الشكر

حبيبتي خليكي ثقيله علىيه ولا ترسلي لي هدايا المفروظ هو اللي يعطيكي اكثر

شوفي بقولك اختي كيف

بداية الخطوبه يجي كل يوم ويطلعون بس بعدين اتفقت معه ان يزورها في اسبوع مره ويكون افضل لك وله

لكل واحد منكم يشتاق لثاني
ولا تحسو بفتور وبملل والله لا يجيب مشاكل تجنبي كل هذا

بالتوفيق

أموووله

مشكورة غروب الجسد علم مرورك وردك

وبالنسبه للطلعات ما اطلع معاه ابدا

وبالنسبة للهدايا هو فعليا جابلي هديتين ولكن ابدا ما يجيني ويده فاضيه

المكالمات هي تقريبا مكالمة وحده باليوم بس تطول لساعات وفي الاونه الاخيره ما صرنا نتكلم كل يوم بس كان يننا مسجات والحين لما فصل جوالي رجعنا للمكالمات اليوميه بس ما نطول كثير زي قبل والزيارات زي ما وضحتلكم انها تقريبا كل 10 ايام والحين بنكمل الاسبوعين وهو يبغا يجي وانا اماطله

والله المستعان

سلة امنيات

احلى فترة

الله يوفقك عزيزتي...بالنسبه لي شخصيا ملكتي ثلاثة اشهر كان في كل شهر ياتي مرة......اما بالنسبة للهدايا اهديته هدية وحده خلال الملكة كانت عبارة عن ساعة ثمينة.....المهم انتي حطي هالعبارة بين عيونك اننا مو الناس والناس مو انا يعني سوي اللي تشوفينه مناسب طبعا فكري بقلبك وعقلك

حبيبي ربي

والله كلام الخوات غريب جدا
يا اختي هذا زوجك وخليه يجي متى مايبي ماظن جيته كل يوم بتفتر العلاقه بالعكس تتعرفين عليه اكثر وتعرفين صفاته وشخصيته اكثر
انا زوجي كان مرابط عندنا كل كم يوم ومع ذلك ماحسيت انه مل مني ولا مليت منه وكان مشتاق لي بعد الزواج
اعرف وحده من كثر ماكانت مع خطيبها في الملكة وايد تقول حتى يوم زفافها الصبح كانوا مع بعض وللحين ماشاء الله عليهم متزوجين من 10سنوات وكنهم عشاق ماشاء الله لاقوة الا بالله
اختي خلي الامور تجي طبيعيه ولاتمنعين زوجك
وانا مع الاخوات خليك من سالفه الهدايا او خففي منها

أموووله

سلة امنيات

ربي يحققلك كل امانيك يارب ومشكورة حبيبتي على رأيك وزي ما قلتي انا مو الناسو الناس مو أنا بس مو يقولون الثقل زين

حبيبي ربي

رأيك في موقفي هذا مررررررررره حلو لو عليه بخليه يجي متى ما يبي بس ما احب يجينا كلام اقلها من اهلي

في ناس يقولولي لو خليتيه دايم يجي رح يتأخر بالزواج وماراح يتحمس

والله احترت

ان ثقلت اشتقتله وان خفيت احس بنيني وبين نفسي اقول اثقلي يابنت!!!!

أعلى