مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عشق الجنوبي الغربي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاااااته

اشكرك كل من يساااهم على نجااااااح هذا الصرح الرائع من الدكتوووره نااااعمه والمشرفااات والعضوووااات

الذي بفضل الله ثم هذا المنتدى عرفنا اخطاءنا وسلبياتنا واتجهنا للتصحيحها

سؤؤؤؤؤؤالي لخبيرات الجنووووووبي

قريت هنا في المنتدى في احدى الردوووود ان الجنووبي الغربي يعشق ان تكووون زوجته ذات شخصيه شماليه شرررقيه ياليت الي عندها خبره في الشخصيات تفيدني

تسلمي ياااقلبي

انا شخصيتي جنوووبيه غربيه بس بعد ما قريت الرد قلت باقرا عن الشخصيه الشماااليه الشرررقيه بس قلت استشيررركم اووول

goldwomen

شوفي حبيبتي انا بحاول اجيبها لك ..

الشمالية الشرقية تمووووووت في فرض الرأي وغالبا يكون لها شخصية ببيت اهلها يعني لو سوا شغلة وماشاورها هذا الشيء مصيبة بالنسبة لها وبيسبب تصادم في البداية وذي الحقيقة

بس مع الوقت لو ناضجة وعندها عقل بتحاول تلف وتدور وتحايل وتستخم الدلع وتراها تنجح بنسبة كبيرة .. خصوصا لو كانت موظفة او تدرس ..

الدراسة في حد ذاتها او الوظيفة ماهي هي موضوع اعجاب الجنوبي لكن انه هي تنشغل ويكون فيه شيء ثاني يتمحور حوله اهتمامها ذا الشي هو الي يشده

كمان الجنوبي والغربي بالذات سميع .. لاحظي يسمع من اصحابه يسمع من امه وبعد يسمع منك واحتكاكك به انتي واصحابه هو اكثر احتكاك يتأثر بيه .. لازم تلعبي على الزن والدلع واسلوب المقايضة

يعني مثلا لو ابي شيء معين بقدم له شيء او اسويله خدمة يعني طبخة معينة يحبها او استقبال حلو لاصحابه واقايضة وقتها على الشغلة الي ابيها .. انا حبيبتي اكلمك عن زوجي هو ينفع معاه الاسلوب هذا مرررة

كمان شغلة ثانية .. هي طموحة تبي حياة افضل وعيشة افضل بيصير تصادم مع الجنوبي خصوصا انه كسول لكن التشجييييييييييع جدا مهم

يعني لو سافرتي معاه ونزلتوا بفندق فخم .. تمدحي الفندق وتمدحي يذوقه ويصير مع الوقت يدور الافضل وهذا الشيء انا بنفسي جربته .. وقيسي عليه نفس السالفة بملابسك واثاث بيتك وملابس عيالك

وحتى الجبن الي تاكلينه كل شيء كل شيء يجيبه او يقدمه او يعطيه ( اشكري + امممممممدحي+ لا تدققي وطولي بالك تراه يتعلم بس يحتاج وقت )

ممممم نجي لخيانات الجنوبي والشمالية الشرقية .. انا بكلمك بكل صراحة ومن واقع تجربتي هذا يعتبر كااااااااارثة ومن اكبر الكبائر وشيء لايغتفر بقاموسها وغالبا هي ماتصبر

صبر مافي عند الشمالية يعني اول شيء واكثر شيء تفكر فيه هو الطلاق

وانا اكلمك عن نفسي عشان الاخوات لا يفهمون خطأ بس الحقيقة هي ((ماتغفر )) وان غفرت غالبا بتاخذ وتطلب اشياء مادية يعني ذهب / فلوس / هدايا

المهم يكون فيه مقابل على هذي الخيانة ومن بعدها تحطه تحت المجهر وكثير ماتخرب العلاقة بينهم لان هي ماتنسى وهذا الشيء يهز ثقتها بنفسها وثقتها فيه

الشمالية الشرقية تحب تكون محور الاهتمام في كل شيء في العمل في الدراسة في الوظيفة وحتى عند زوجها فلو انقلبت السالفة بتصير قلوقة هي اصلا شخصية قلوقة من الداخل وتحب الكمال

من اكثر الشخصيات الي تحتاج جلسات استرخاء ومساج ويمكن اكثر من الجنوبي خخخخ ..

غاده 2

الجنوبي يعجب بالشماليه فقط من ناحية انها تاخذ حقها من الناس .. وتعرف تقرر ولها راي .. وتحسن ادارة الوقت والبيت وواعيه فهي تسد نقصه من هذي الناااحيه .. اما كزوجه ...ابد مايحبها الجنوبي ...
لانها متسلطه وكلمتها تتم وعندها اسائة ظنون عنيفه بالجنوبي .. لان الشمالين افعالهم مدرووسه والجنوبيين افعالهم عشوائيه فهي تنظر لأفعال الجنوبي انه يقصد وله هدف من اي تصرف وهذا الشيء يقتل الجنوبي ..
الشيء الثااني رفعة الصووووت والانتقاااااد خص اذا كانت شرقيه .. وهالشيئين ايضا يقتلن الجنوبي قتل ....
لذلك انصح كل شماااليه متزوجه جنوبي وتشكي من المشاااكل انها تخفف من شماليتها ..
وان شماااليتها هي سبب نفوور الجنوبي .. اتكلم من تجربه وصرااااع دام طويلا حتى تخلصت من هذا الاتجاه المزعج للجنوبي ..

يااااارب تسعدكم ويوفقكم لما يحب ويررررضى

الحمد لله اني ما تورطت لجل خلني على جنوووووبيتي افضل ههه

غاده 2

الجنوبي يعشق انكسار الجنوبيه ... وكل كلامها سم وتم ...
بس مايحب انكسارها لباقي النااااس انتبهي تبيني هذي النقطه قداامه ... يحب الحرمه اللي تاخذ حقها واافي وتوقف كلا عند حده ...
ويحب بالجنوبيه الهدوء وكظم الغيظ وغفران الزله وحب الخدمه .. بس مايحب اللي تخدم الناس على حساب نفسها ... او تضغط على نفسها ..
لا يحب الحرمه اللي نفسي اولا ثم زوجي ثم الناااس ...
ويعشق الحرمه اللي تحب الترفيه وتهتم بالعلاقااات وهذا موجووود بالجنوبيه .. يعني تحب تطلع مع صديقاتها وترفهه عن نفسها وتفلها بعيييد عن اجواااء الزوجيه هذا الجاانب يشد الجنوبي كثيييييييييييير ...
لكن يحب الحرمه اللي لها راي وتتخذ قراار وهذا الشيء مو بالجنوبيه فتعلمي انك تتخذين له قراراته ... يعني لو تنزلوون محل عصاير مثلا ويقولك وش اطلب لك عصير لا تقولين له بكيفك او اللي تشوف هذا الرد يخليه يشقق اثياااابه ..
لانه مو عارف يختار لنفسه كيف يختاارلك ... حاولي تريحينه من اتخاااذ القرار في كل صغيره وكبيره ...
ويحب الحرمه اللي مرتب وقتها ومكانها وهذا الشيء مو بالجنوبيه حاااولي تكتسبين هذي النقطه ....
ويحب الحرمه اللي تدلع نفسها بالكريمااات والرغواات والسنفره والعطوور وحركاات الدلع .. والجنوبيه تتكيسل عن هذي الاشياء لكنها تشد الجنوبي كثييييير يحب الدلع والغنج حد الجنووون ....

الجنوبي يحب زوجته تكون امه وقت الازمااات وتوجهه ويكون لها راي سديد وبعد نظر وتساانده ...
ويحب زوجته تكون صديقته الي ماتعاارضه في شي ولا توقف بوجهه في شي ولا تحرمه من شي ..معطيته المسااحه الحره من جميع النواحي وتشااركه اكلاته المفضله وهوياته واهتماماااته ...
ويحب انها تكوت طفلته المدلله اللي تتدلع عليه وتتطلب وتتميلح وماتعرف تتصرف بدوونه وتخليه زورو وهو دجااجه منتفه ...
اختصرتلك الجنوبي في سطور
دعواتك حبووبه ...

يااااااارب تسعد غدوا (شفتي ادلعك ) وتعطيها حتى ترضيها ياااارب ارزقها صلاح النيه الدريه واسعدها مع زووووجها واجعلها قره عين له واحعله قره عين لها

أعلى