مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عشرون سنة من العذاب والضرب والخيانة تنتهي

امرأة انا

الحمد لله عشرسنة من العذاب والخيانة والضرب ولاهانة بكل اشكالها تنتهي اليوم على طاولة الغداء وابنائنا ياكلون يقول لهم من يختارني ومن يختار امه الحمدلله اختاروا كلهم امهم لكنهم قاموا عن عداهم يبكون وخرج هو بعد ما كسر قلوب ابنائه قبل ان يكسر قلبي رجل لا استطيع وضفه ولا اريد حسبي الله عليه وعلى امه وجميع اهله وعلى من رباه خسبي الله وكفى عشرين عام ينتهي بتحطيم ابنائه وتخليه عن ابنته التي تحتاج اليه لتكمل دراستها سفه ابنه اه لا ارريد ان اكمل لا اريد ان يضيع اجري حسبي الله وكفى مجرد فضفضه بمنتداي الغالي كتب الله لكل من فيه الخير في الدنيا والاخرة

ام حووور

لا حول ولا قوة الا بالله ماعرف شو مشكلتج وكيف وصلتوا له الوضع
لكن قلبي ودوعواتي معاج وربي يسرج لج امورج ويحفظ عيالج ويعوض صبرج فيهم

سنكرس

هل طلقك؟
قولي دائماً :اللهم آجرني في مصيبتي واخلف لي خيراً منها .

ريومه 2010

ماهي نهاية الدنيا ومن باعك برخيص بتراب بيعيه ووصي أولادك ببره حتى لو مو راضين عنه

وتذكري قول الرسول صلى الله عليه وسلم (فيما معناه) ما أنا في هذه الدنيا إلا كراكب استظل تحت شجرة ثم راح وتركها .
أهم شي صلاتك وعبادتك وأولادك
الله يعوضك في أولادك ويعظم أجرك أنتي اعتبريه ماااااااااااااااااات أو انجن ولا عاد منه فايدة صبرك الله وعظم أجرك

مناوووي

الله يعوضك وياخذ حقك من كل اللي ظلموك اهم شي شوفي نفسك وعيالك وغيري من حياتك يااختي يمكن خيره والله يوفقك

لآ حول ولآ قوة إلا بالله
الحمدلله على كل شيء
إصبري ولكِ الجنة حبيبتي إصبري الدنيآ جهآآآآآآد وإبتلآء
أسعدّ الله قلبكِ بمآ تُحبين و فرج همكِ

حسبي الله وكفا..
ادعي ان الله يعوضك عنه بعيالك..
الله يجبر بخاطرك يارب..
تقبلي مروري..

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ان شاء الله تكون نهاية الالم و بداية حياة جديدة سعيدة لك ولابناءك

لا الومك... بعد هذه السنين ..تخرجين بهذه الطريقة ...شي مؤلم جدا

ولكن.....قدر الله الكريم وما شاء فعل

وعسى ان تكرهوا شي وهو خير لكم

خليك قوية يا اختي...ففي رقبتك اولاد وبنات محتاجين يشوفون ام قوية ...هم اختاروك انت ..فلا تخذليهم

عوضيهم عن الحياة التي عاشوها...وانت ربي يؤجرك في مصيبتك...ويعوض ان شاء الله في اولادك

لا تيأسي من رحمة وتدبير الله تعالى ... فالله الكريم لا ينسى عبدة ما دام عده يذكره

وربي وكلنا معك ونشد على يدك

فضفضي اختي ونحن معك

أم عيالي

ياعمري الحمدالله ارتحتي انتي قلتي عشرين سنة عذاب يعني ماتهنيتي معه والله حسيبة الآن خليهابداية انطلاقه منك بالأهتمام بنفسك واللجوء الى الله ان يعوضك خير في ابنائك اهتمي باأبنائك واكسبيهم حتى يعوضوك في نجاحتهم
اهتمي بعملك فشكلك موظفة لا تلفتي الى كلام الناس فهم لم يجربوا حياتك مع هذا الرجل والحمدالله ان جعل الله الطلاق فهو حل لأنتها العذاب حسب كلامك وكثيرات الآتي لم يحسسن بطعم الحياة الا بعد طلاقها فرجل يخون ويضرب زوجته لا يستحق ان تنظر اليه المراءة وفقك الله ياأختي واصلح ابنائك وحاولي تحسسينهم ان هالشي عادي وانك مااهتميتي الله يعوضك خير

امرأة انا

جزاكم الله خير الجزاء وكتب لي ولكن خير الدنيا ولاخرة ما اروعكن كم جبرتن بخاطري وخففتن مصابي الحمدلله

ااااه اوجعني قلبي عليج حبيبتي

الله يصبرج يا رب ويهونها عليج بهداية عيالج ونجاحهم وتفوقهم ويرفعون راسج يا رب

نور كندا

اهم شىء ولادك وهو خليه ينقلع بس لاينسى قبل ماينقلع يجبلك كل اول شهر مصروفك ومصروف ولادك

حبيبتى الله يخليك اولادك ويديمك فوق روسهم وتفرحى بيهم واتركيه ولا تفكرى فيه ما ستاهل حزنك او ضيقتك بالعكس انتى المفروض الان تحتفلى مع اولادك ولاتحسسيهم انك زعلنه ولا اى شي قومى خديهم بحضنك وسويلهم شي حلو وشوفى كيف هتكون الدنيا

أعلى