مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عشاء في بيتزا هت

ملكة بطبعي

السلام عليكم ورحمة الله00000000
زوجي الجنوبي الشرقي تزاعلت انا وياه البارح لانو صحاني من النوم علشان اعطيه المنشفة وهي كانت قدام عيونه بس تعود على الدلع وتصارخنا انا وياه
الموهم الليلة دق علي جوال قال العيال نامو قلت لا قال اجل اطلعي نروح نتعشى في بيتزا هت
ولبست عيالي ولبست قدام خواته الموجودين عندي في البيت اللي توهم تعشو برا وجو
ويوم ركبت السيارة قال هاه وين بتعشينا قلت الحين انا ولا انت اللي بيعشينا قال انتي
قلت بس ماحسبت حسابي والبطاقة في الشنطة الثانية
قال اجل خلاص هونت قلت الله لايفشلنا الناس اللي في البيت الحين وش يقولون قال خليهم يعرفون انا حسبته بيتاسف بس بطريقة غير مباشرة
وقلت اروح معاه
وبنتي جلست تبكي لا يابابا نبي نروح وهو يصارخ في الشارع يالله البيت
وطلعنا البيت وخلنا وحنا نلقط في وجيهنا بالله عليكم انا غلطانة (حسبي الله ونعم الوكيل )
طبعا انا معلمة وزوجي عينه على الراتب وخواته شجعوه علي الله ينصرني نصر عزيز مقتدر
والحين مشاكلنا كلها على الراتب :tears:
والحين اكتب لكم معاناتي وانا جالسة ابكي على الاهانة اللي ذقتها من زوجي الان

الخط الفاصل

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
آآآآآآآآآآآآآآآآه جيتي على الجرح
يا اختي الصراحة ماعندي حل..حالي من حالك.. الله يفرج همي وهمك

حبيت أقول لك
لما قال لك
وين بتعشينا
كان أخذت الموقف بمزح مو بجد يعني استبلااااااااااه..
كان اعتبرتيه يمزح ولا جبتي سيرة شنطتك وبطاقة صرافك..

ملكة بطبعي

انا بصراحة زعلاااانة منه ومن حركته البارح
والله يابنات دعيت عليه من قلبي لاني انقهرت قهر مايعلم به الا ربي

اختي مافيها شي لو عزمتيه عالعشا .. ترى كل الرياييل لو عليهم راتب الزوجه لهم .. الا من رحم ربي .. بس دامه قالج العشا عليج جان قلتي من عيوني ووديتي اليهال .. عشانهم عالاقل .. ماظني كلش ما وداكم ريلج كذا مرة مافيها شي مره عليج .. هي حركته تحر بس الرياييل يبي لهم صرعه بديهة وتصرف ولا بنتم بنكد .. **

قمر بعيونه

انتبهي لالالالالالالالالالالالالالالالا تعودينه على راتبك امني نفسك الدنيا ما تضمنينها الله يفرج همك ويسخرلك زوجك

vdhq

كان قلتي ابشر بالعشاء انت امر وتدلل

وبعد العشاء علميه انك نسيتي البطاقة

زوجك وقح ولا يستاهل الا كذا

لا تحسبيني اشمت عليك

قد شفت مثل اللي شفتي واكثر

والله ما اسامحه على كل ريال اخذه بدون رضاي الى يوم الدين

ملكة بطبعي

شوفي حبيبتي قطرية انا لما اكون راضية ماعليه والله اعشيه عاادي بس المشكلة انو انا زعلانة منه وابيه يراضيني واقوم انا اعزمه للعشاء كاني اكافئه على التهزيئة اللي عطانيها البارح
وتصدقين قلت له خلاص انا مايهمني الفلوس انت حط من عندك وانا اعطيك اياها بعدين قااال لااااااااا

الله يهديك كان قلتي ابشر بس ابنزل اجيب البطاقه واجي
ياختي الدنيا وربي مابناخذ منها شي كان قلتي الغالي يرخصلك ياابو فلان
الرجال وانا اختك خذيها نصيحه مني قالتها امي لي قبل تموت الله يرحمها ويغفر لها
الزوج يبله صبر صبرررررررررررررر صبررررررررررررررررر
اصبري وتحملي ولاتنسين تحتسبين الاجر عند الله عند كل صبر وتحمل والله مايضيع عند ه شي

عاشقة دودي

قطرية كيف تعزمه على العشاء وهو اللي قالها انزلي بنتعشى في بيتزا هت يعني المفروض انها طلعة منه لزوجته ولعيالة ؟؟؟!!!!!!!!!!!!

ملكة الله يعينك يارب ويفرج همك
بس انا لو مكانك بختاار المطعم اللي ابيه واطلب اللي ابي وبعدين لا انتهيتو وقال حاسبي سوي نفسك تدورين البطااااقة وتقولين اووه حبيبي نسيتها كذا شغل استغباء ويصير هو اللي يدفع

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
أصبحنا مثل الدول الغربية يخرج الأزواج للعشاء وكل منهما يحاسب عن نفسه!!! ولكن في حالتك يريد زوجك أن تحاسبي أنت على العشاء بأكمله..لا أدري كيف لايشعر بالخجل عندما يأتي النادل مثلا ويأخذ الحساب منك أو البطاقة !!!!!!! ولكني لو كنت مكانك كنت قلت له تكرم عينك أنت والأولاد أولا من أجل خاطر أولادي ثانيا كي لايشمت بي الشامتين ولكن في المستقبل آخذ منه بدل ثمن العشا عشواااااااات .. لاتسمحي له أن يتطاول على راتبك إلا براضاكي وكنوع من المساعدة وليس حق مكتسب له.. الله يعينك وينصرك..

نوال الخير

الله يكون بعونك ازعلي عليه ولا تكلميه حتى يعتذر ويعوضكم بطلعه ثااااانيه ..
الله يهديه ويسخره لك ويوفقك ويسعدك ..

شوفي حبيبتي قطرية انا لما اكون راضية ماعليه والله اعشيه عاادي بس المشكلة انو انا زعلانة منه وابيه يراضيني واقوم انا اعزمه للعشاء كاني اكافئه على التهزيئة اللي عطانيها البارح
وتصدقين قلت له خلاص انا مايهمني الفلوس انت حط من عندك وانا اعطيك اياها بعدين قااال لااااااااا
اختي من تصرفاته واضح انه هدفه انج تتضايقين ويحاول قد مايقدر انج تعصبين وتتضايقين بشكل متعمد .. له هدف من هالشي وهاي واضح .. وبما اننا مانعرف هدفه .. اللي علينا مانعطيه المجال .. بما انج عرفتي نيته وهي انج تتضايقين لسبب في نفس يعقوب .. لا تعطينه مجال وخلي اعصابج بماي ثلج مو بارد ثلج .. وكل ماحاول يستفزج اقلبي الدم البارد وخلي اعصابج في فريزر .. بترجعنا البيت فديتك ! براحتك انت تامر بس .. قعدج عشان شي سخيف تذكري انه يبي ينرفزج قولي له من عيوني وقبل ماترجعين تناين ارقي اعصابه لانه بيتنرفز لو ماعصبتي قولي له بغيت شي ثاني حبيبي .. يالحب .. ياروحي .. وانا ااكد انج تتكلمين بهالكلام وببرود وان ماحرقتي دمه !! ماكون قطريه .. واتبعي معاه هالاسلوب في الاوقات الي تحسينه يبيج تعصبين بس .. **

حبيبتي كان قلتي له ابشر من عيوني بس البطاقة بالبيت باجيبها (هذا في الظاهر اما في الباطن فهو فدوة لك ولعيالك) احسن من الشماتة من اهلة
اضربي 3 عصافير بحجر
تمتعي واستانسي ترى محد واخذ من الدنيا شئ والله يعوض عليك ويبارك لك في رزقك

أعلى