مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عروس .. محتاجة وقفتكم العاجلة الله لايحرمني منكم !

دلوعة فهد

اخوات الكريمات : تحية من الأعمااااق
وكل رجائي أن اجد جوابا شافيا حول مشكلتي وانا واثقة بأن بنات بلقيس
اخوات بكل ما تعنيه هذه الكلمة من معنى
قد يكون سؤالي خاصا جدا ولكن لا مناص من السؤال فأنا في حيرة لا يعلمها الا ربي سبحانه

أنامتزوجة ولم يمر على زواجي اسبوع " ادعووووووولي بالتوفيق "
سؤالي
متى اتيقن من فض غشاء البكارة ؟
حيث اننا وبعد تكرر الجماع لم نشاهد قطرة دم واحدة ؟
وبعده اشعر بالم شديد جدا يزول تدريجيا سمعت من يقول ان هذا يعود لنوع غشاء البكارة
طيب .. وش الحل الى متى بجلس كذا وهل مرت على احد مثل مشكلتي

بصراحة انا منزعجة جدا واتمنى الاستراحة من هذا الهم الثقيل جدا انتظر حل ووقفة صادقة مختصة او من اخت صادقة

فرج الله عنكم هم الدنيا والاخرة

يادلوعه فهد إذا كان هذا الموضوع لم يضايق زوجك او يثير إستغرابه فلاداعي للهم او القلق
واعلمي ان إحدى انواع غشاء البكاره هو المطاطي اي انه لايفض مثل بقيه الانواع وإنماء يفض نهائيا بالولاده
انا حالتي مثل حالتك تماما لم ينزل معي دم ابدا ولا نقطه اللهم انني كنت احس بالم شديد وكان هناك صعوبه اي ان الغشاء موجود .
اما إذا كان زوجك يتسائل وانت تحسين بالحرج يمكنك التوجه لطبيبه نساء للاطمئنان لا غير.

كلي هموم

حبيبتي لاتشيلي هم كل المتزوجات ببدايه زواجهن يحسون بالم وترى الاغشيه تختلف مو لازم ينزل دم روحي لدكتوره وهي تخبرك وان شاء الله ترتاحين بس ياليت يروح وياك زوجك علشان يطمئن اكثر

والله يوفقك ويسهل عليك يارب ويخليك احلى واسعد عروسه

nooaar

لاتشيلين هم يا حلوة، وأهم شي تستمتعين بكل لحظة تقظونها هذي الأيام. وما تخلين هذا الموضوع ينكد عليكم كل هذي الأمور عادية جدا جدا. لأن الجال متى ما شافك متضايقة من هذا الموضوع رح يبدأ يتضايق، وإذا إنك حلسة انه في شي مو طبعي روحي للطبيبة. والله يجعل بينكم من المودة والرحمة أفضلها...

دلوعة فهد

بداية الله يجزاكم عني كل خير ويفرج عنكم ما اهمكم ااااامين يارب
الحمد لله زوجي متفهم الوضع .. يعني افهم منكم انه ما فيه راحة ولا متعة الا بعد الولادة !! والله حاااااالة
يعني بنطاول الوجع والالم الى متى الله يفرجها ادعولي تكفووون

حبيبتي أولا أسأل الله أن يوفقكم ويجمعكم بالمودة والمحبه
الألم طبيعي جدا في أول الزواج فقط وبعدين يختفي إن شاءالله بس نصيحة روحي دكتورة عشان تعطيك مطهرات عن إلتهابات شهر العسل لإن الإلتهابات تسبب ألم
ومسألة الدم طبيعي وحلو إن زوجك متفهم غشاءك الله أعلم مطاطي لذا الدم ماينزل الا بعد فترة
وفقك الله

تفكير

يا قلبي
مادام رجلك متفهم خلاص
والألم بيروح مع الأيام
هالحين توك مالك إلا أسبوع يعني إلى هالحين ضيقة
شوي شوي وتتعودين
الله يوفقك

توي بنوتة بس ملقووووفة ههههههههه

وجيت اطمنك ان يمكن يكون الغشاء مطاطي

وعموما الله يوفقك المتزوجات خبيرات اكثر منا

الله يوفقك وبعدين ياعمري مالك الااسبوع يعني ان شالله مع الوقت مايكون فيه الم :icon30:وزي مايقولو خواتي البلقيسيات الغشاء عندك مطاطي واذا حابه تطمني اكثر روحي عند دكتورة نساء ولاده

للصمت هيبه

انا ما عندي شي اقول خواتي ما قصوور كفوو ووفوو

لكن ما عندي غير اني ادعي لك ربي يوفقك ويسعدك ويجمع بينكم بخير والمودهـ

ندوش الحب

لا تشيلين هم حبيبتي انا صار لي زيك وبعد 23يوم بين معاي الدم وبعدين ماهو دم واضح يكون لونه بني فاتح يعني دم ممزوج بافرازات تطمني من هالناحيه

انا من تجربتي غشاء بكارتي مطاط مانزل معي دم بس الم من فتره لفتره
ولاتهتمين وتفتحين عيون زوجك

حبيبتي
صدقيني الرجال حتى لو ما تكلم يستنى يشوف انهار من الدم .....ما درا انو المسئله بضع نقاط .نصيحه روحي وياه الطبيبه عشان يتاكد بنفسه انك عذراء ما تدرين بكره اش ممكن يصير .ترا بعض الرجال يشكون ولو ما تكلموبالبدايه ....سامحيني على صراحتي

اغلب البنات ماينزل منهم دم
لان اصلا ذحين الواحد صار يداعب زوجته وكميه دم الغشاء قليله ومعروف البنت في البدايه تكون افرازاتها كثيييييييييييره واذا نزل بينزل قطرات بسيطه وبيختلط مع الافرازات ومابتلاحظون
بس مو شرط الزوج يعرف زوجته من غير دم
تنعرف الي دوبها تكون ضيقه مرره وتتوجع
لاتخافين وعيشي حياتك
وانا والب البنات الي اعرفهم نفس الحاله

حبيبتي انا توني في فترة الملكه يعني مابعد جربت اللي جربتيه بس اللي اعرفه ان للاغشيه انواع منها اللي ينفض بسهوله ومنها اللي ماينفض الابصعوبه والدم ممكن ينزل وممكن لا فتطمني حبيبتي وعيشي حياتك بشكل طبيعي واستمتعي بالحظات اللي تكونين معاه فيها
اتمنى من العلي القدير ان يوفقك ويسعدك دنيا واخره

ألوان حلوة

دلوعة فهد الله يوفقك ويهنيك
أختي نفس الحالة مانزل معها شيء وراحت لدكتورة وقالت البكارة مطاط ماتنزل الا مع الولادة
والالم لازم يكون معك في البداية
بس أهم شي تكونين واثقة عند زوجك
وروحي لدكتورة علشان تطمئنين ولايدخل معك

أعلى