مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عروس دبه .. متزوجه ومتينه .. ما تقدرين تلبسين اللي تبين .. أنا ساابقااا آما الان ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

o0Brokin-Hart0o

عروس دبه .. متزوجه ومتينه .. ما تقدرين تلبسين اللي تبين .. أنا ساابقااا آما الان ...

أقسم بالله العظيم اني اقول الحق

يا بنات وربي ومحد محلفني حبوب تخسيس خيال لا مضااار ولا رجيم ولا رياضه حبه وحده بعد الفطور

جابتهم لي صديقتي من صيدليه بلبنان يعني مرخصه طبيا ولا تسبب لا دوخه ولا خفقان يعني اذا حبيتي تسوي معاها ريااضه تصيرين اكثر من خيال
أنا استخدمتهم بنفاسي بعد 15 يوم لاني كنت ارضع طبيعي وبما ان زوجي قال لي اضعفي قلت ابي ابداء بدري والله يا بنات بأسبوع واحد خقيت وما طلعت الاربعين الا انا مليكان بشهاده الجميع الكل منهبل ويسألني خخخخخخ بس انا ما علمت لاني أبي اتميز بروحي .

وعلى فكره امي الله يخليها لي ويحفظها عمرها 55 سنه استعملتهم يوم شافتني خقيت والله انها ضعفت ضعف موطبيعي واهي مره كبيره قلنا مستحيل تنفع معاها

الحبوب مرخصه طبيا ولاصحاب الكلسترول وآمنه 100% إن شاء الله خذو الكلام من تجربتي وما ابي اكسب خطاكم لاني ادري انها آمنه

انا صديقتي قررنا انا نفيد ونستفيد هي تجيب لي وانا أمول لها ولكل
وحده حسب وزنها وحاجتها

ملاحظه : لا يسمح للحامل او المرضع تناولها

العلبه 30 حبه
والسعر 400
والتوصيل بالدي اج أل بعد تحويل المبلغ وارسال العنوان برساله نصيه على جوالي
والتفاصيل اكثر التواصل بالخاااص

وربي ما تندمون انا ضيعت اكثر من هالسعر على النوادي الرياضيه

أم رامــا

الله يوفقك ويرزقك
حسبنا الله ,, سيؤتينا الله من فضله ,, إنا إلى الله راغبون ,,

بدايات

كيف لا يسمح للمرضع إستخدامها وإنت إستخدمتيها ف النفاس؟؟!!!!!

o0Brokin-Hart0o

حبيبتي ملكه بعيونه ليست الحبوب اللي ذكرتيها وتأكدي اني دورتهم بالسعوديه والكويت

ولا حصلتهم
ومشكوره على مرورك

o0Brokin-Hart0o

بدايات قلبي
أظن اني كنت واضحه معاك من البدايه وذكرتبالموضوع :( أنا استخدمتهم بنفاسي بعد 15 يوم لاني كنت ارضع طبيعي وبما ان زوجي قال لي اضعفي قلت ابي ابداء بدري ) يعني انا لو ماجربتهم ما اغامر واعطيهم الناس انا اخاف من خطاااكم بس انا جربتهم وامي كذالك ولأنها تشيل الشحوم والدهنيات بالجسم فأكيد بتكون خطيره على الحامل والمرضع شي خيالي ان حبوب تضعيف ما تضر الحامل والمرضع

واشكرك عى المروووور

وزيره

اختي وضحي اسم المنتج
وارجو قراءة الموضوع المثبت بالمول الخاص بتاجره جديده

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى